ساعدوني ساموت من حبه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-09-2006, 05:03 PM
sum
عضو جديد
sum غير متصل  
ساعدوني ساموت من حبه

حبيت سلم عليكم واقول لكم اني يشرفني ان انظم لكم ولاسرت المنتدى الكريم ان قبلتوني عضواً جديداً لكم مع العلم اني لي اكثر من سنتين متابعة جيده لمنتداكم واحل مشاكل الاعضاء ولكن بيني وبين نفسي دون ان اشتراك اما الان فحابه ان تظموني اليكم والى اسرت المنتدى وان قبلتوني فساكون شاكرها لكم لاني حابة اقصص لكم مشكلتي الذي اتعبتني لاني لم اجد من يعينني على حلها وذلك نتيجة لصعوبة ان ابوح بها ولكن قررت ان ابوحها لكم لاني اشعر اني ساجد من يعينني ويتحمل معي الحل 0
انا فتاة ابلغ من العمر 28 سنة تحملت مسئولية اسرة كاملة بعد زواج الاب برغم من اني ليس الكبر ولكن ظروف الحياة اتعبتني وجعلتني انا الرجل في البيت برغم من وجود ماما حفظها الله الا انها رمت المسئوليت اخواني واعباء البيت بكاملة علي من مصاريف وحل للمشاكل بين الاخوان لدرجة اني نسيت نفسي كانثى ولم يكن في الحسبان اني ساكون يوم من الايام زوجة لني وهبت حياتي لاسرتي فقط 0
انا اعمل في شركة عقارات محترمة وكل اللي يدخل من معاشي للبيت والاسرة ولكن كل هذه ولله الحمد مرتاحة ومريحه 0
المشكلة بدات حين احببت شخص متزوج ولدية 3 اطفال حبيته بجنون واحبني بجنون نعم احبني وعوضني الله في حبه عن كثير من التعب الذي اعيشه , ذلك الشكل الذي اعطاني كل العطف والحنان والحب الذي لطالما تمنيته جعلني اشعر بانوثتي جعلني اهتم بنفسي اهتم بمظهري من اجله فقط اهتم بصحتي لاجلة فقط غمرني بحبه الزائد عوضني عن أي نقص في حياتي كان يعطي لي الشي قبل ان اطلبه لاني يستحيل ان اطلب منها شي لنفسي الذي جعلني احبه بجنون هو حبه لزوجتة واطفال تصوروا انه عمر ماعاب فيها دائماً يمدح فيها وانها مكفية وموفيه معاه ومع الاولاد ولكن قدر الله ان يحبني ويتعلق فيني لاتقول لماذا ولاكيف فهذا قد يكون تعويض من الله لي 0000غير حياتي 180درجة جعلني التزم في ديني جعلني لاافكر في أي رجل الاهو حفظة الله لي والمشكلة يا أحبتي هي انها انا وهو متواعدين على الزواج ولكن بشكل لايضر حياته فصدقوني انا ليس من البنات الذي تنوي ان تخرب على اسرة ولكن حبي لها جعلني احب زوجته واولاده ودن ان اراهم وهو يعرف هذا جيداً ولااريد ان اهدم مملكته واريد ان يتمم لي الله هذا الزواج بدون ان اضر او اضر لاني والله العظيم لااقدر اعيش ثانية واحدة من دون ذلك الملاك .. المطلوب منكم يا احبتي ويا اخوتي ان تسعدونا بطريقة نستطيع ان نتمم ذلك الزواج دون ان اسبب لها أي اضرار 0
ملاحظة : عرضت عليه الزواج بالسر لكنه من حبه لي رفض وقال اني لابد ان يكون لي حق واعمل فرح ويكون لي بيت مثلي مثل أي بنت اخرى وهي كله مسائلة وقت 0
وانا فاض بي الكيل ولا اقدر ان اصبر ولكن ساصبر من اجله ساعدونا جزاكم الله خيراً والله انا باشد الحاجة لارائكم وافكاركم 0
قديم 03-09-2006, 05:23 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
من تمام الوفاء اختي الكريمه ان تكون الزوجه الاولى على علم بذلك فهلا فهلتما ذلك....

ويبقى القرار بيد زوجك وكل شيء نصيب لكن ارجوا منك ان تساعديه في طريقة اخبار زوجته لان هذا معنى من معاني الوفاء وصورة من صور الحب الصادق....

نصيحة محبه...اياك ومحادثة الرجل الاجنبي كمحادثة الزوجه لزوجها فما زلت اجنبية عنه

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 03-09-2006 الساعة 05:25 PM
قديم 03-09-2006, 05:26 PM
norliffe
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية norliffe
norliffe غير متصل  
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اهلا وسهلا بكي في هداالمنتدى
وان شاء الله تستفيدي من المواضيع والردود المطروحة
ثانيا
اختي الزواج نصيب والحب عاطفة ما في حد يتحكم فيها
ومدام انكم مصرين ومصممين على الزواج
فانا مع راي زوجك
خليه زواج علني بينك وبين اهلك وزوجك
واصبري فان الله مع الصابرين
والف مبروك عليك
قديم 03-09-2006, 05:31 PM
sum
عضو جديد
sum غير متصل  
اشكركم على قبولكم لي في المنتدى وشكراً على ردودكم ولكن لتوضيح هو ماهو زوجي الى الان ادعولي ان يكون لي هو الزوج الصالح ويااخواتي كلامي معه في حدود الحب والادب
قديم 03-09-2006, 05:59 PM
sum
عضو جديد
sum غير متصل  
احبتي وين مشاركتكم لي لاتنسوني بلافكار والاراء بليز...
قديم 03-09-2006, 06:07 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
قال صلى الله عليه وسلم ( لم ير للمتحابين مثل النكاح )

نصحيتي أن تقطعي علاقتك به لأنها غير مشروعه , الى أن يعقد عليك ومن ثم أنت زوجته

وحاولي أن تذكريه بالعدل بينكما والا ينسى الأولى
قديم 03-09-2006, 07:10 PM
omnia_s
موقوف
 الصورة الرمزية omnia_s
omnia_s غير متصل  
بصراحة لفت انتباهي شىء في هذا الموضوع وهو
ان اهتمام زوجته به وحسن عشرتها له لم يكن سبب كافي لان يكتفي بها
وسمح لنفسه بان يحب غيرها رغم الطيبة والعشرة الطيبة والاولاد
انا خايفة يجي يوم وتتكرر معكي نفس الحكاية
تقيدي صوابعك العشرة ليه شمع وتخدميه بعنيكي وتكوني ام ولاده وفي الاخر يتزوج اخرى لانه احبها
اعتقد ان هذه النقطة يجب ان تشغل حيزا كبيرا من تفكيرك فلا تهمليها
قديم 03-09-2006, 07:23 PM
sum
عضو جديد
sum غير متصل  
اشكرك على مشاركتك ولكن لاتسيوا الظن فيه فهو والله العظيم لم يكن يتصور انه يقع في هذا المرحلة لانه رجل متقي ويعرف حدود الله ويحبني من كل قلبه نعم واتقه انا من ذلك 0
قديم 03-09-2006, 07:30 PM
نوااااار37
عضو جديد
نوااااار37 غير متصل  
مرحبا اختي....
انا لي نظره ثانيه في الموضوع...
صرفي النظر مادام هو يمدح بزوجته وهي مو مقصرة معاه اكيييد من حبها له...
وبتكون صدمتها كبيرة فيه ويمكن يؤثر على مستقبل اولادهم لا سمح الله...
وان شاء الله ربج يعوضج باللي احسن منه...
وربج يسوي اللي فيه الخير والله يوفقج اختي
قديم 03-09-2006, 07:35 PM
sum
عضو جديد
sum غير متصل  
اخواتي في المنتدى ابي اعرف افكار واراء يستطيع يقنع فيه زوجتة لااريد ان ابعد عنه ساعدووووووني لو سمحتوا بليز
موضوع مغلق

مواقع النشر