ماهو الافضل الطلاق ام تمثيل دور الحب .. - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-06-2008, 01:41 AM
ضاحي_
عضو نشيط
ضاحي_ غير متصل  
اولا انتي غير محاسبه على عدم حبك له لانه الرسول صلى الله عليه وسلم قال اللهم لاتؤاخذني

فيما لا املك لانه كان يميل للسيده عائشه اكثر بس طبعا كان عادل بين جميع زوجاته الشاهد

الحب والميل القلبي هذا نحن غير محاسبين عليه

ثاني شي اختي انتي انسانه دلوعه يعني بنفسك قلتي علاقه عابره وماوصلت للزنا ومسويه منها سالفه

وتعب نفسي ماعليه انا ما ابررله لكن اعتبريها من الفضاوه والفراغ سوى هالشئ والتسلى مصيره بيرجع

لبيته وانا متاكد انه يحبك جدا بس بعض الرجال يحب يتسلى بعلاقات عابره انتي تجاهلي هذا الشي

وقومي بدورك ولاتجعليه محور حياتك يعني بما انه ممتاز في اشياء كثييره وغلطه الوحيد علاقاته العابره هذي

فما عندك غير انه تصبرين عليه وماتكبيرن المسأله وتقنعين نفسك انك يتسلى ومش قصدك يجرحك

ارجع اقول ما ابررله هو غلطان ولكن بالمقارنه للأيجابيات اللى فيه انصحك تواصلين نصحه بترك العلاقات

وراجعي نفسك صدقيني اكثر العلاقات يقوم بها الرجل اذا شاف تقصير من زوجته ليس بمعنى تقصير كبير

يعني شاف شي ثاني في وحده وماشفه فيكي قوليله بصراحه انت شواللى يعجبك فيهم وانا بسويه

يعني انتي كوني ذكيه واشبعيه من كل النواحي اكيد في نواحي ما اشبعتيها بزوجك اشبعيها وبتشوفين

النتيجه يمكن تقولين انا مب مقصره ومسويه كل شي بس حتى بتلاقين ثغرات او اشياء يحبها زوجك وماسويتيها اتمنالك التوفيق ان شاءلله
قديم 05-06-2008, 03:13 AM
كم أعاني
عضو جديد
كم أعاني غير متصل  
زوجك يحبك ومرتاح معك كثير كثير لدرجة انه ماخذ راحته على الاخر ... ولكنه سوف يتندم ويعيد التفكير لانه بالتأكيد يحس بضمور الحب الي في صدرك له .. صدقيني اكثر الرجال بنفس الوجه وهذي طبيعه الرجل ولا ابرر فعله فلايجوز علاقة بحرام ولكن شغف الرجال بعلاقات اخرى تبرر اباحه الله عز وجل للرجال اكثر من زوجه ... ارجعي لزوجك وحاولي قدر الامكان التقرب له فانا اعتقد الان انه تخطى هذه المرحله الى مرحلة اكثر تعقلا ...
موضوع مغلق

مواقع النشر