أريد أخذ إبنتي (تم حل المشكله) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 13-10-2008, 10:13 AM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية خبير الأعشاب
خبير الأعشاب غير متصل  
الحقيقه اشكر الجميع علي الافاده ...........وردودكم زادتني حيره..........خاصة رد الاخ رجل طيب ..والاخ حنون .......

الاخت اللي قالت اني اتهرب من المسؤليه ...بالعكس والله ..اتمني بنتي تكون معايا دائما ..لكن ماباليد حيله

في الاجازة اتصلت عليهم ..كنت ابي اخذها معاي برا المملكه مع خواتها الصغار لكن امها رفضت وبشدة ...

دعواتكم .............
قديم 13-10-2008, 01:56 PM
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
أطياف المجد غير متصل  
زوج الأم نكـــــــــــرة بالنسبة لك ولكن الأم أعتقد إنك تعرفها زيــــــــــــــن

إذا كنت تشوف إنه يعتمد عليها وإنسانه حريصة فأتركها معها

وبعدين ليش ماتتفاوض معها يمكن رب يهديها وتتنازل لك عن البنت بالطيب

أما لو أصرت على موقفها فأكد عليها أن البنت أمانة في رقبتها وإذا شافت

إنها ما بتكون قد الآمانة أو أن الحِمل صعب عليها فبيتك مفتوح للبنت وإنك ماراح تحرمها منها أبدا

وبعدين طليقتك تزوجت واحد عازب أو متزوج وعنده عيال؟؟

لو متزوج وعند عيال وعمرةكبير شوي فإن شاء الله مافي خوف

الله يكتب اللي فيه الخير للبنت ولا تنسى الدعاءو الإستخارة

[استغفرالله وأتوب اليه.]

قديم 13-10-2008, 05:43 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد الرجال مشاهدة المشاركة
وعـود الرجال سيوف حادة على عناقهــم .. ومتى ما اخلفوا وعودهم قطعت رقــاب رجولتهــم
ونعم الكلام بارك الله فيك أخى الكريم

ولا تنسى قول سيد البشر

عليه الصلاة والسلام

من صفات المنافق اذا واعد اخلف

ثم يا أخى هى طلبت منك العودة

من آجل جمع الشمل ولكنك رفضت

وهى بشر لا تستطيع ان تجلس بدون زواج

اخى لا تاخذ البنت جزاك الله خيرا

ولا تحرم البنت من امها ولا الأم من بنتها

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 13-10-2008, 06:13 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
يا اخي حرام عليك تفجع زوجتك وبنتها انت وعدتها ألا تأخذ ابنتك وبناء على ذلك تزوجت
يا أخي يكفي ابنتك ما كابدته بسبب هذا الطلاق والآن عمرها عشر سنوات فصعب عليها التاقلم
وكلما قرأت عن قضية طلاق جن جنوني وإليك مقتطفات من رد رددته على أحد الأخوة يريد الطلاق وعنده ابنتان لتعرف أن أثر الطلاق لا ينقطع مهما بلغ الإنسان من العمر فيكفيها ذلك هذاماكتبته

أنا ضحية طلاق مع أنني عشت مع جدتي التي تسكن بجوار والدتي ثم عندما بلغت العاشرة انتقلت لأمي لكن الفراغ والشوق للحنان الأبوي والغيرة التي تمزق فؤادي وأنا ارى الجميع معهم آباؤهم يطلبونهم ويشتكون إليهم ويتمشون معهم بالسيارة وأنا تمر علي الأشهر لا أركب فيها السيارة إلا إذا سافرت لزيارة والدي في الرياض لأنني كنت في مدينة اخرى
ولتنظر لحالي في بيت زوج امي عندما اسمع صوته داخلا انزوي في أقصى ركن في المنزل مع أنه كان رجلا طيبا ولم اذكر أنه اساء إلي أبدا ولكن شعوري بالغربة كان شديدا ومن المواقف التي اذكرها أنني أدخل إلى المخزن في منزل جدتي وأخاطب كيس الأرز على أنه أبي وأناجيه وأطلب منه أن يشتري لي كذا وكذا
ولا تسأل عن حالي عندما أكون في بيت والدي ومع زوجته أشعر بغربة أشد لو أموت من الجوع لا أجرؤ على فتح الثلاجة ليس خوفا وإنما حياء حاولت كسب زوجة والدي منذ البداية حتى أنني أصادق معها واكره معها ولم استطع آن أكون علاقتي مع أهل والدي إلا في مجالها وبرسمها حتى لا أخسرها ولكنني خسرت

وبعد آن تزوجت تأثرت حياتي بالماضي فالخوف موجود والحزن هو الغالب وجبر النفس على مالا ترغب موجود والتضحيات أكبر كل ذلك لأجل آلا يذوق أبنائي ما ذقته من مرارة الحرمان فلو ترى كيف يعيش أبنائي الآن كالملوك راتبي لهم واهتمامي لهم وخوفي عليهم فرحي مقرون بفرحهم خزني امتداد لحزنهم .......ونسيت نفسي فعرضتها للظلم مرة أخرى
فاابنتك ستشعر بالحنين لامها عكسي فلا تاخذ كلامي عن شوقي لابي حجة لك وإنما كل طفل ضحية طلاق وهو عند احد والديه سيشعر بالغربة والحاجة للطرف الآخر فاترك ابنتك على الحياة التي تعودت عليها وخصوصا أنها أقبلت على فترة المراهقة ولاتحرمها من حنانك وعطائك أقبل عليها أكثر فهي بحاجتك الآن اكثر من ذي قبل .
قديم 13-10-2008, 06:28 PM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
اخي نحن لانريد لك الحيرة ابدا وما نشور عليك به وهو رأي الاغلبية لاتغير اي شيء على ما كان عليه ودع

ابنتك محفوظة لدى امها ان شاء الله ولكن يجب عليك الانتباه لها ومراقبة حالتها من قريب ومن بعيد وعدم

التهاون تجاهها شيء فشيء ومن ثم نسينها وتابعها في جميع امور حياتها وخاصة في دراستها

والجميع يتمنى لها العون والتوفيق والستر والصلاح .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد مشاهدة المشاركة
أنا ضحية طلاق .. اذكر أنني أدخل إلى المخزن في منزل جدتي وأخاطب كيس الأرز على أنه أبي وأناجيه وأطلب منه أن يشتري لي كذا وكذا
.
هذا تنبية لمن كان له قلب

يامن تتهاون بالطلاق

لاحول ولا قوة الا بالله .. هذه حال الابناء بعد الطلاق لايحس بحالهم احد

قديم 13-10-2008, 11:49 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
اقتباس:
يا اخي حرام عليك تفجع زوجتك وبنتها انت وعدتها ألا تأخذ ابنتك وبناء على ذلك تزوجت
يا أخي يكفي ابنتك ما كابدته بسبب هذا الطلاق والآن عمرها عشر سنوات فصعب عليها التاقلم
وكلما قرأت عن قضية طلاق جن جنوني وإليك مقتطفات من رد رددته على أحد الأخوة يريد الطلاق وعنده ابنتان لتعرف أن أثر الطلاق لا ينقطع مهما بلغ الإنسان من العمر فيكفيها ذلك هذاماكتبته

أنا ضحية طلاق مع أنني عشت مع جدتي التي تسكن بجوار والدتي ثم عندما بلغت العاشرة انتقلت لأمي لكن الفراغ والشوق للحنان الأبوي والغيرة التي تمزق فؤادي وأنا ارى الجميع معهم آباؤهم يطلبونهم ويشتكون إليهم ويتمشون معهم بالسيارة وأنا تمر علي الأشهر لا أركب فيها السيارة إلا إذا سافرت لزيارة والدي في الرياض لأنني كنت في مدينة اخرى
ولتنظر لحالي في بيت زوج امي عندما اسمع صوته داخلا انزوي في أقصى ركن في المنزل مع أنه كان رجلا طيبا ولم اذكر أنه اساء إلي أبدا ولكن شعوري بالغربة كان شديدا ومن المواقف التي اذكرها أنني أدخل إلى المخزن في منزل جدتي وأخاطب كيس الأرز على أنه أبي وأناجيه وأطلب منه أن يشتري لي كذا وكذا
ولا تسأل عن حالي عندما أكون في بيت والدي ومع زوجته أشعر بغربة أشد لو أموت من الجوع لا أجرؤ على فتح الثلاجة ليس خوفا وإنما حياء حاولت كسب زوجة والدي منذ البداية حتى أنني أصادق معها واكره معها ولم استطع آن أكون علاقتي مع أهل والدي إلا في مجالها وبرسمها حتى لا أخسرها ولكنني خسرت

وبعد آن تزوجت تأثرت حياتي بالماضي فالخوف موجود والحزن هو الغالب وجبر النفس على مالا ترغب موجود والتضحيات أكبر كل ذلك لأجل آلا يذوق أبنائي ما ذقته من مرارة الحرمان فلو ترى كيف يعيش أبنائي الآن كالملوك راتبي لهم واهتمامي لهم وخوفي عليهم فرحي مقرون بفرحهم خزني امتداد لحزنهم .......ونسيت نفسي فعرضتها للظلم مرة أخرى
فاابنتك ستشعر بالحنين لامها عكسي فلا تاخذ كلامي عن شوقي لابي حجة لك وإنما كل طفل ضحية طلاق وهو عند احد والديه سيشعر بالغربة والحاجة للطرف الآخر فاترك ابنتك على الحياة التي تعودت عليها وخصوصا أنها أقبلت على فترة المراهقة ولاتحرمها من حنانك وعطائك أقبل عليها أكثر فهي بحاجتك الآن اكثر من ذي قبل .
أدميتى قلبى ودمعت عينى
بالله بعد هذا الكلام لسة بتفكر تحرم بنتك منكم
قديم 14-10-2008, 04:10 AM
الظريفه
عضو جديد
الظريفه غير متصل  
يااخي
والله لو تجتمع أوآدم الأنس والجن معها
ماراح تلقى احن عليها من أمها وهي كمان لو تخيرها بين العالم كله او أمها اكيييييييد امها لانها هي اللي جلست وضحت عشانها 10 سنوات بس كله ماتبي تتزوج عشان ما تكدر خاطرها
أما اهلك هداهم الله وينهم 10 سنين كله توهم يدرون ان عندهم بنت ولد
اما قول اختك عن زوج طليقتك فأقول مادام امها معها بالبيت ان شاءالله تبي تنتبه لها وتكون قدام عيونها مو انت اللي تبي تحطها عند مرت ابو وطوال يومك برا ولا تدري وش يصير باالبيت وأكيد والله العالم انه ماراح تهتم بها زي عيالها وأكيد يبي يكون ذلك جرح وكدر كبير لها لانه تبي تناضر لهم بكل شي
وانت مجرب كيف العيشه مع مرت الأب وانت بنفسك تقول ايامها مره المفروض يكون لك درس
والله صدق لا قالو البنت مالها الإ أمها
قديم 14-10-2008, 05:17 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
خبير الأعشاب غير متصل  
اكرر شكري للجميع ........

صبا نجد فطرتي قلبي بقصتك المؤثرة .........واللي فهمت من كلامك اني اخذ بنتي عندي ..بدل ما تسوي مثلك وتروح

المخزن وتخاطب كيس الارز .......؟
قديم 14-10-2008, 06:01 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
لا تهزأ بي ابنتك ستذهب للمخرن ولكن هي ستخاطب كيس السكر على أنه امها ( انظر إلى كلامي في الاخير أجبت عليك فيه لأنني توقعت منك ذلك الرد)
فكيف بك إذا جاءت ابنتك الدورة الشهرية أول مرة من سيحتويها من سيعلمها كيف تتصرف إلى من ستفضي بأسرارها ستنكفئ على نفسها وستشعر بغربة شديدة حتى لو تركتها عند أمك فكيف بها عند زوجة أب
حاول ان توفر لها الاستقرار النفسي هذا إذا كنت تحبها أما إذا تبلدت مشاعرك تجاهها ولم تفكر إلا في نفسك وأن أمرك لابد أن تمضيه فهذا له شأن آخر ولن نستطيع بعدها أن نخاطب مشاعرك

وأنا تكلمت عن نفسي مع أني كنت عند جدتي وعند أمي أكثر لا ينقصني شئ وإنما وصفت لك شعوري الداخلي الذي لا يستطيع احد أن يرتق خرقه بسبب الطلاق
ولكن مثل مايقولون شئ أهون من شئ
قديم 14-10-2008, 11:22 PM
خبير الأعشاب
عضو نشيط جدا
خبير الأعشاب غير متصل  
اقتباس:
لا تهزأ بي ابنتك ستذهب للمخرن ولكن هي ستخاطب كيس السكر على أنه امها ( انظر إلى كلامي في الاخير أجبت عليك فيه لأنني توقعت منك ذلك الرد)
فكيف بك إذا جاءت ابنتك الدورة الشهرية أول مرة من سيحتويها من سيعلمها كيف تتصرف إلى من ستفضي بأسرارها ستنكفئ على نفسها وستشعر بغربة شديدة حتى لو تركتها عند أمك فكيف بها عند زوجة أب
حاول ان توفر لها الاستقرار النفسي هذا إذا كنت تحبها أما إذا تبلدت مشاعرك تجاهها ولم تفكر إلا في نفسك وأن أمرك لابد أن تمضيه فهذا له شأن آخر ولن نستطيع بعدها أن نخاطب مشاعرك

وأنا تكلمت عن نفسي مع أني كنت عند جدتي وعند أمي أكثر لا ينقصني شئ وإنما وصفت لك شعوري الداخلي الذي لا يستطيع احد أن يرتق خرقه بسبب الطلاق
ولكن مثل مايقولون شئ أهون من شئ

لالالا معاذ الله ان اهزاء بابنتي ...اللي فهمته من كلامك ان البنت محتاجه لحنان الاب ايضا ...

طيب كيف احن عليها وببنا 1000 كيلو تقريبا

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
أخذ, أريد