عند اهلي شهرين هل هذا طبيعي؟؟. ( مستجدات بالرد 57) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-07-2012, 06:14 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  
رد : عند اهلي شهرين هل هذا طبيعي؟؟

افكر احيان اقول الوحده ليه تتزوج احس اننا عبيد لهالرجال المتخلفين من يوم ماأصحى الين ماأنام أوامر وطلبات ماتنتهي وبس مالنا الا خدمتهم
يارب بس تنصرنا وترحم ضعفنا والله ماش رجال مجتمعنا ظالم للمرأه وحقوقها معظمها مهضومه اصلا يوم افكر ليش يجلس يتأمر طول الوقت وانا بس لبيه
في بعضهم يعامل زوجته باحترام لكنهم نادرين يكادون يختفون
قديم 25-07-2012, 06:27 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

بس تلقينهم حاطين رجل على رجل ونافخ نفسه على حرمه ويجلس يتأمر ويضرب ويهاوش
ياحيف على الرجوله بس
يتمرجل على حرمه لو فيك خير تتمرجل على اللي في مثل قوتك وجسمك مو على ضعيفه مالها الا الله ثم انت
واللي يرفع ضغطك انه وقت العلاقه يفشل يكسف وين ؟؟ الرجوله اللي تزعمها
مجتمع متخلف منجد ثقافه باليه معششه في بعض العقول للأسف
طبعا انا ماأقصد الجميع فيه كثير فيهم خير والحمد لله كلامي موجه لعينه ليست بقليله هذا تفكيرها المرجله على مرأه ضعيفه يصك راسها بقول أنا رجل طيب هي لو منت رجال ماأخذتك من الأساس فماله داعي تذكرها دائما بأنك رجل
أحيان أحزن عليهم منجد أنا رجل ههههههه طيب أنا مرأه وش صار؟؟ *
قديم 25-07-2012, 06:56 AM
مههها
عضو دائم
مههها غير متصل  

ياعمري دوم الضحكة

حنا في أيام فضيلة / أغتنميها / ماتدرين الله يعيدها عليك أو لا

كل ماحسيت أنك حزينة أو محتاجته / التجاء لله هة يكفيك ما أهمك

أشغلي وقتك بالقرآن / أكثري من الصلاة على النبي صل الله عليه وسلم

معلومة سمعتها حبيت أفيدك فيها / أطبخي تمر مع موية / إذا برد أشربيه / سبحان الله يجعل القلب الحزين مسروؤ وسعيد

الله يجعل لك من كل ضيق مخرج وفرج
قديم 25-07-2012, 07:17 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

سأعمل بنصيحتك اختي
جزاك الله خير على نصحك ودعوتك
ولاتحرميني من ردودك ونصحك اختي فأنا والله في حاجتها
في أمان الله
قديم 25-07-2012, 12:43 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

صباح العود اختي الكريمة اني متتبعة لكل كتاباتك .. الله يرحمك ويرحمنا برحمته اكثر واكثر
اتالم لحالك والله العظيم .. مشكلتك مالها حل .. زوجك اناني متجبر وهو يزعم الرجولة ويذكرك بها طول الوقت وكانه متشكك في رجولته
حبيبتي جربي الذهاب الى اهله وتحملي العباية .. استحملي اخية
والله ماني فاهمة زوجك تزوج ليش ؟؟؟
سكن مافي؟؟؟؟؟؟
استقرار مافي؟؟؟
وهو يزعم الرجولة كل يوم
لم افهم ظروفكم .. ولزوم مكوثك عند اهلك والله تخيلتك زي البنت الوقف كما يقولها اخواننا المصريون
لم افهم عقلية زوجك و كيف يتحمل بعده عن زوجته وكيف يحملك فوق طاقتك ويبقيك عند اهلك
هل اخواته المتزوجات ساكنات عند اهله حتى يبقيك انت عند اهلك ؟؟؟
هل اخوانه واصدقائه يبقون بزوجاتهم عند اهاليهم
ما هذا التجبر والتخلف
ما هذه العقلية ..حبيبتي ان كان لا يريدك فليسرحك باحسان وماله داعي يمسكك وانت تتجرعين كل هذه المرارة
والله يا اختي ما اجد لك حل واهله هل يرون وضعك طبيعي ؟؟؟؟؟اليس هناك ام ووالد واخوات واخوان لينبهونه على وضعكما غير الطبيعي ؟؟؟؟؟
اسال الله ان يرحمك منه بان يعتدل وينظم حياتكما .. او حتى بالفراق
سامحيني اختي لكن حقيقة كثيرا عليك حتى رمضان لم يستطع لم شملكما فيه وتعيشا كاي متزوجين حياة طبيعية .. تصومي في بيت والدك فاين الزواج واين الرجل الزوج ؟؟؟؟؟؟
قديم 29-07-2012, 06:16 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

انا الان رجعت لبيتي واخي معي وزوجي سيعود الى اهله يقول بان اخوته مجتمعين وسيذهب ليتسامر معهم انا والله بقيت في بيتي حياء من أهلي لكنه سيتركنا ويعود لاهله مره اخرى
شكرا لك اختي هبة الرحمن
اخي الفاضل البليغ ومارد الجنوب هل تؤيدون انفصالي عن هذا الرجل فأنا والله أختنق من تعامله ومن هجره واللامبالاة ؟؟
بماذا تنصحوني وجزاكم الله كل خير لنصحكم لاختكم الحزينه؟؟*
قديم 29-07-2012, 03:32 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح العود مشاهدة المشاركة
انا الان رجعت لبيتي واخي معي وزوجي سيعود الى اهله يقول بان اخوته مجتمعين وسيذهب ليتسامر معهم انا والله بقيت في بيتي حياء من أهلي لكنه سيتركنا ويعود لاهله مره اخرى
شكرا لك اختي هبة الرحمن
اخي الفاضل البليغ ومارد الجنوب هل تؤيدون انفصالي عن هذا الرجل فأنا والله أختنق من تعامله ومن هجره واللامبالاة ؟؟
بماذا تنصحوني وجزاكم الله كل خير لنصحكم لاختكم الحزينه؟؟*
لاتستعجلي يااختي الفاضلة فالطلاق انت اكثر من سيتضرر منه وخاصة ان لديك طفل فدعي هذا الحل جانبا ومازال هناك حلول منها على الاقل مخاطبة امك بالامر فتخاطب امه لعله يسمع منها خاصة انه يحب اهله كثيرا فلو اظهرت امه سخطها وغضبها على افعاله اظنه سيتعدل جربي ولن تخسري اما الان فلاتدعي فكرة الانفصال تسيطر على تفكيرك فالانفصال مضرة لايتم اللجوء اليها الا بعد استنفاذ كل الحلول:::::نسال الله ان يصلح امرك ويفرج عسرك ويشرح صدرك
قديم 29-07-2012, 04:55 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

شكرا لك اخي على نصحك
ولكنه زوج عشرته صعبه جدا وتتعب نفسيتي منه كثيرا ولا أخفيك باني بدأ الكره يتملكني ناحيته لدرجة احيان لا أطيق رؤياه يعني انا في داخلي لا أريده ابدا حتى لو تغير كرهته والله يااخي الكريم *
قديم 29-07-2012, 04:59 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

لاتنسى بان لي معه سبع سنوات وهذا يعني ان العمر يمضي والفرص تقل وسيزيد الوضع سوءا
قديم 29-07-2012, 05:51 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

كان الله في عونك اختي الفاضلة ولكنني اتحفظ كثيرا على قرار الانفصال اذا كان هناك مخرج افضل
موضوع مغلق

مواقع النشر