ياليت تغازل على الاقل تحس (تورطت) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 17-12-2011, 07:21 AM
خياااالة
عضو جديد
خياااالة غير متصل  
حبيبتي .... نصيحتي تقربي من الله كثيييير ادعي والحي بالدعاء وكرري دائماً (اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك) ربي ييسر أمرك ...
قديم 17-12-2011, 11:37 AM
ترياق
عضو جديد
ترياق غير متصل  
اوصيك واوصي باقي اخواتنا المتزوجات والمقبلين ع الزواج بالثقل

بقولك على حاجه .. خصله المرأة انها حنونه ورمانسية
بينما خصله الرجال .. الثقل والتروي

بيني وبينك اختي
انا مثلي مثل باقي الرجال نمشي على مبدأ اذا زاد عن حده ينقلب ضده

انا متاكد من بداية معرفتك فيه كان رومانسي ثم رويداً رويداً قلت رومانسيته لين ظهر لك بالشكل هذا مايبادلك بالشيء اللي تبينه .. السبب لانه تبينين حبك له من كلامك طول الوقت , كذا تسلمين امرك له .. حنا معشر الرجال مانحب كذا ابداً

مو عيب انو المراة تكون رومانسية مع زوجها بالعكس نبي هالشيء والا وشوله معرسين اجل ؟
لكن العيب انو المرأة تعامل زوجها بكل شيء برومانسية .. كذا ملل ويخلي الرجل تحوم كبده ووده مااعرس ابد

حنا نعيب المرأة اللي ترمي نفسها بالكامل لزوجها .. يااختي الرجل اذا كان جاهل في الحب والرومانسية ترى محد يعلم الرجال الرومانسية الا انتم يالحريم

حنا نحب البنت الثقيله , ياشيخ انا مستعد اكون خروف وبهيمه وكلب اذا زوجتي ثقيله وتتغنج وتبين حبها بدون كلام متاكد انو زوجك راح بيجيك ويتقرب منك ويسمعك كلام حلو حتى لو كان غشيم في الحب

حنا نقطة ضعفنا الثقييييلة بالحيل , تعرف توزن الاحداث على حسب مواقفها , اذا جاء وقت الرومانسية كانت رومانسية .. وتعرف تستغل الرومانسية في افضل حالاتها .. لكن انك تعاملينه طول الوقت برومانسية كذا قلبت مصاخه

حلاه الانثى اذا هي تغنجت وتزينت لزوجها وحبيبها , لكن ماتبادر بالرومانسية , تطلب انو الرجل يكون هو المبادر بهالشيء
وانا اكتب لك قاعد اتخيل الموقف والله حنا يالرجال نحب نتعذب في هالموقف ونتلذذ فيه

خلينا زوجك يحب الرومانسية وانتي لا .. ودايم يحاول فيك يعيشك رومانسية لكن كنتي ماتبين او خلينا نقول انك جاهله .. وبيوم فجأة لقيتي زوجك ماصار يقرب منك او يسمعك كلام حلو لفتره .. لاشعوريا راح بتروحين وبتقربي منه وتطلعي الرومانسية اللي كنتي تجهلينها هههههههه

انا متأكد انو زوجك رومانسي , لكن مايبي يكون رومانسي معك لانو حنا الرجال متعقلين نستخدم مشاعرنا في مواضع ونستخدم عقولنا في مواضع , بينما الانثى تستخدم قلبها ومشاعرها لزوجها في كل شيء

تبين تتاكدين من كلامي ؟

روحي البسي احسن لبس وتعطري احسن عطر وتزيني له .. واذا دخل زوجك روحي واخدميه اذا طلب منك وخليك ثقيله يعني لاتسولفين معه وتبينه يجلس معك وبنفس الوقت خليك مبسوطه ومبتسمه له .. وبنفس الوقت اشغلي نفسك باي شيء ثاني وخليك اهم شيء خليك بعيده عن زوجك

ياشيخه كلها ربع ساعه نص ساعه الا وهو جايك ويتقرب لك
خليك ثقيله وبنفس الوقت تزيني له وتاكدي راح بيكون المبادر في الرومانسية .. ياشيخه حنا يالرجال مايقتلنا الا رزناه الانثى وغنجها
قديم 17-12-2011, 03:03 PM
مستقبل غامض
عضو مميز
مستقبل غامض غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبتني الدموع مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خير ....
ماكلمته ولا كلمن ..ولا اي رسالة حتى الان .. ....وربي اني اشتقت له ...وش اسوي
واذا شفت صورته بجوالي اتعذب

الحب قطع قلوب البعارين هههههههههههههه
ياخيتي مالك الا الصبر
لكن جربي تغيرين شخصيتك مؤقتا
وشوفي ردة فعله
اذا مارجع وسالك ليش ماليش
معناته اغسلي ايدك الرجال مب حق رومانسية
انا على وشك اغسل ايدي من اللي عندي
قديم 17-12-2011, 04:15 PM
قهوة تركي
عضو نشيط جدا
قهوة تركي غير متصل  
هكذا حال الرجال
ان طنشتيه يركض وراك ويقول انتي مقصرة فيني
وان ركضتي وراه يطنشك
اقول الاسلوب الافضل مع زوجك هو التطنيش واثقلي عليه
وشوفي النتيجة
قديم 17-12-2011, 09:36 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
اختي اسمحيلي اذا هذي شخصيتك ماراح تعيشين لامعه ولا مع غيره

زوج فرش طازة يبي لك صبر وتعب معه حبه حبه عوديه على الرومانسيه
ولاتلحين عليه ابي وابي انتي غرقيه حب ورومانسيه ولاتطلبين منه شي ابد صدقيني راح يتغيررر

والحياة الزوجيه يبيلها صبررر وتحمل بعض الازواج مايندمجون مع بعض الا بعد سنوات اصبري وانا اختك الصبر
زين

مواقع النشر