زوجي يريدني نسخة عن اخته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-01-2016, 11:21 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  
رد: زوجي يريدني نسخة عن اخته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة مشاهدة المشاركة
يمكن زوجك ملاحظ الفرق بينك وبينها
والا ما قالك كذا انتي خليك بمستواها
من ناحية الكشخة والذرابة
ودائما الزوج يسعى لتطوير زوجتة عشان
تملا عينة
الموضوع مش موضوع هي افضل او انا ، انا في اشياء احسن منها بكثير وهي بنفسها تقر بالشيء هذا
وكذلك هي فيه اشياء افضل مني ..

وانا ما ابغى اصير نسخة منها عشان اعجب زوجي .. انا لي شخصيتي الخاصة واللي زوجي كان معجب فيها جدا ايام الملكة واول سنوات زواجي عجيب يعني اسوي تحديث كامل لي كل ثلاث سنوات عشان اعجبه ؟ كذا الموضوع ؟
قديم 20-01-2016, 12:51 AM
over love
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية over love
over love غير متصل  

بصراحــه الموضـوع مستفـز بس مجبروه تتصرفيــن بذكــاء ..

أول شـي جا ببالــي وقـت قريــت الموضوع مثل ماقالت وحدة من العضـوات إن إختــه تعرف تسوّق لنفســها ..

طبعاً حلـو إنك تكونيــن واثقـة من نفســك بس بهالحالـة مضطـرة مع الثقــه إن كمان تسوقـي لنفسـك مثلـها ..

علـي سبيـل المثال قصــة حواجبـك قالك سوي حواجبـك ضعاف

قولـي حرام وبعدين راحــت هالموضه المغبرة ترى إحنا ب 2016 ميــن يعملها !
بس بطريـقة أكثر لباقـة ونبرة صوت واثقـة وهاديـة ،

قصي شعـرك بوي ردي جمال الأنثى نصفة بشعرها بجانب طبيعته ايضا طولة ولونــة

وترى أنا مواكبــة الموضــة وهكذا ..

ودايـما فهميه بأسلوب غير مباشــر إنك تحبـي يكون لك ستايـل خاص يمييزك ويناسب شكلك وملامحك وبلا بلا بلا

لاإله الا أنت سبحانك إنِ كنت من الظالمين
قديم 20-01-2016, 01:33 AM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

ما بعتقد عندي اضافة عزيزتي غادة ماشاءالله الاعضاء كفوا ووفوا بارك الله فيهن

بس في حال اصر على شغلة اعمليها مرة وارضيه داخل البيت وبس تزوري اهله وبوجود اخته عدلي بستايلك باضافات من لمساتك وذوقك
وهيك بتكوني ارضيتي زوجك وخلصتي من الالحاح وبنفس الوقت ما حدا بلاحظ عليكي
انك قلدتي اخته
وصيري مرة اعملي متل ما بده ومرة متل ما بدك انتي
هيك بتشبعي فضوله
وبنفس الوقت ما لغيتي شخصيتك
ومع الوقت بس يصير يشوفك بكذا شخصية ان كان نفس شخصية اخته او شخصيتك رح يتعود عالاثنين
وبتصير عندو كتير عادي
وممكن يبطل يقارن في حال كان عم يقارن بيناتكن من الاساس

لانو دايما الانسان بينبهر باشيا بحب يشوفها او يعملها بعدين وصل لمتغاه فبحس بالاكتفاء
وهون رح ينبهر من اول وجديد بشخصيتك انت
وبالنسبة للشعر خلي شعرك نفس الطول وفوتي عاليوتيوب وشوفي طرق بتقدري تعمليها بشعرك بتوهم اللي بشوفك انو كتير قصير
وهيك بتكوني ضربتي عصفورين بحجر واحد

الله يسخركن لبعض

احترامي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه
قديم 20-01-2016, 02:12 AM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

عندي اخوي الاصغر مني عمره 23 تقريبا يحب اختي الكبيره عمرها 32 متزوجه من 13 سنه وكانت تهتم فيه وترعاه وتذاكر له قبل تتزوج ولما تزوجت كان هو بالابتدائي يوم زفتها تخبى وبكى ,,
هو يحبها بجنون ويشوفها اجمل وحده بالدنيا ودائم يمدحها ويمدح طبخها واسلوبها ولبسها وشكلها واذا صبغت عرف رادا شقرت عرف لانها حنونه عليه وهو صغير بمثابة والدتي ي حبي لها فأتوقع حيجي يوم من الايام تشكي لنا زوجته منه هههههه

/

زوجك يحب اخته ويراها ملكة الملوك لاوصلتي لهالمرحله في قلب زوجك شطب عالجميع وشافك بهالشكل ، ممكن اخته حنونه مره صيري حنونه اجلسي معاها خليها تحكي لك عن ذكرياتها معاه شوفي وش كانت تعمل له
لو سويتي مثلها وحطيتي حواجبك خط ههه وصرتي ادبب وحده وطلعتي نسختها ماش ماراح يوصل لمبتغاه ممكن تقلدين تعاملها حرفيا مع اخوها
في اخوات يتنافضون على اخوانهم ويحبونهم بشكل قوي ممكن هي من هالنوع ابد قلدي شخصيتها تماما مع زوجك وشكلك خليك زي مانتي الا مثلا بالسمنه كل الرحال يموتون بالمربربه وانا اعاني مثلك من نفس الطلب عالطالعه والنازله اسمني
ممكن تربربين شوي تعملين حواجبك ناتشرال يمكن هي عريضه ومو حابها خلي تشقيرها ناتشروال وحتعجبه وتتميزين ولا زي الموضه الان الوسط حلو
لان للامانه العريضه اللي كنها شنب شينه مره
وكل ماقالك شيء قولي من عيوني حبيبي وسوي اللي بالك وقولي وش رايك ودايم انمدحتي ومحد صدق انك متزوجه ولاب لاب وتساهلي مع اهله عشان دايم يمدحونك عنده انا زوجي اذا مدحوني اهله يجيني مسفهل وكان مابالدنيا الا انا هههههه
يععني اهديهم دايم اهدي امه واخته ترا الهديه من عنده منتب خسرانه الا بتكسبين قلوب وناس تسوق لك ههه
قديم 20-01-2016, 08:32 AM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

جميع ماتقولينه ليس له دليل، ولم يذكر اعجابه بشيء في أخته سوى الشاهي! وطبيعي كل شخص يتميز بنوع من الطبخ ويتقنه، وهذا مجرب أحياناً أحب قهوة شخص معين لأنها دائماً تضبط معه، أو شاهي عمتي أفضل من شاهي أهلي بألف مرة، وهذا مايزعل ولا غيره.
يبدو أنك تغارين أو حساسة من مدحه لأخته.
إذا هو معجب في أخته، فطبيعي أنه يعجب فيها وفي آراءها ربما لها تأثير عليه من الصغر، ويجب ألا يكون ذلك محزناً لك، خصوصاً أنها تمدحك وتحترمك.
أنتي لاتربطين كل طلباته بأخته لأن هذا يكون عادة وهم، وربما دافع الغيرة والحساسية يجعل تفسرين كل كلمة تصدر منه على أن لها علاقة بأخته.
لو ربطتي بين كلامه وطلباته وبين مثلاً أخته الصغرى لوجدتي تشابهاً، وشعرتي أنه يريدك مثلها، لأن تركيزك وحساسيتك موجه بشكل كبير للربط بين مايقوله ويطلبه وأخته الصغرى.

التعديل الأخير تم بواسطة Neat Man ; 20-01-2016 الساعة 08:41 AM
قديم 20-01-2016, 03:05 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
جميع ماتقولينه ليس له دليل، ولم يذكر اعجابه بشيء في أخته سوى الشاهي! وطبيعي كل شخص يتميز بنوع من الطبخ ويتقنه، وهذا مجرب أحياناً أحب قهوة شخص معين لأنها دائماً تضبط معه، أو شاهي عمتي أفضل من شاهي أهلي بألف مرة، وهذا مايزعل ولا غيره.
يبدو أنك تغارين أو حساسة من مدحه لأخته.
إذا هو معجب في أخته، فطبيعي أنه يعجب فيها وفي آراءها ربما لها تأثير عليه من الصغر، ويجب ألا يكون ذلك محزناً لك، خصوصاً أنها تمدحك وتحترمك.
أنتي لاتربطين كل طلباته بأخته لأن هذا يكون عادة وهم، وربما دافع الغيرة والحساسية يجعل تفسرين كل كلمة تصدر منه على أن لها علاقة بأخته.
لو ربطتي بين كلامه وطلباته وبين مثلاً أخته الصغرى لوجدتي تشابهاً، وشعرتي أنه يريدك مثلها، لأن تركيزك وحساسيتك موجه بشكل كبير للربط بين مايقوله ويطلبه وأخته الصغرى.

ما اعتقد ان المشكلة بسبب حساسيتي لأن جميع ردود العضوات مأيديني بهالشيء ، يعتبر جارح لشخصيتي كأنثى قبل أكون زوجته .

النقطة الثانية قد أوافقك فيها ممكن أكون أنا شديدة الملاحظة والغيرة وهو مو ع باله ..

شكرًا جزيلاً ع ردك ..
قديم 20-01-2016, 03:06 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimomea مشاهدة المشاركة
ما بعتقد عندي اضافة عزيزتي غادة ماشاءالله الاعضاء كفوا ووفوا بارك الله فيهن

بس في حال اصر على شغلة اعمليها مرة وارضيه داخل البيت وبس تزوري اهله وبوجود اخته عدلي بستايلك باضافات من لمساتك وذوقك
وهيك بتكوني ارضيتي زوجك وخلصتي من الالحاح وبنفس الوقت ما حدا بلاحظ عليكي
انك قلدتي اخته
وصيري مرة اعملي متل ما بده ومرة متل ما بدك انتي
هيك بتشبعي فضوله
وبنفس الوقت ما لغيتي شخصيتك
ومع الوقت بس يصير يشوفك بكذا شخصية ان كان نفس شخصية اخته او شخصيتك رح يتعود عالاثنين
وبتصير عندو كتير عادي
وممكن يبطل يقارن في حال كان عم يقارن بيناتكن من الاساس

لانو دايما الانسان بينبهر باشيا بحب يشوفها او يعملها بعدين وصل لمتغاه فبحس بالاكتفاء
وهون رح ينبهر من اول وجديد بشخصيتك انت
وبالنسبة للشعر خلي شعرك نفس الطول وفوتي عاليوتيوب وشوفي طرق بتقدري تعمليها بشعرك بتوهم اللي بشوفك انو كتير قصير
وهيك بتكوني ضربتي عصفورين بحجر واحد

الله يسخركن لبعض

احترامي
المشكلة اني طاوعته بأغلب الأشياء ، خلاص وصلت لمرحلة مو قادرة أكمل تقليد ..

شكرًا جزيلاً لردك
قديم 20-01-2016, 03:08 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة over love مشاهدة المشاركة
بصراحــه الموضـوع مستفـز بس مجبروه تتصرفيــن بذكــاء ..

أول شـي جا ببالــي وقـت قريــت الموضوع مثل ماقالت وحدة من العضـوات إن إختــه تعرف تسوّق لنفســها ..

طبعاً حلـو إنك تكونيــن واثقـة من نفســك بس بهالحالـة مضطـرة مع الثقــه إن كمان تسوقـي لنفسـك مثلـها ..

علـي سبيـل المثال قصــة حواجبـك قالك سوي حواجبـك ضعاف

قولـي حرام وبعدين راحــت هالموضه المغبرة ترى إحنا ب 2016 ميــن يعملها !
بس بطريـقة أكثر لباقـة ونبرة صوت واثقـة وهاديـة ،

قصي شعـرك بوي ردي جمال الأنثى نصفة بشعرها بجانب طبيعته ايضا طولة ولونــة

وترى أنا مواكبــة الموضــة وهكذا ..

ودايـما فهميه بأسلوب غير مباشــر إنك تحبـي يكون لك ستايـل خاص يمييزك ويناسب شكلك وملامحك وبلا بلا بلا
قد يرجع الموضوع لقلة ثقتي بنفسي الفترة هذي ، بالبداية كنت واثقة جدا من نفسي ولا يأثر فيني كلامه ع قلة نقده بالبداية

لكن الآن أتحسس من أي نقد منه ، الله يعين
قديم 20-01-2016, 03:13 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 مشاهدة المشاركة
عندي اخوي الاصغر مني عمره 23 تقريبا يحب اختي الكبيره عمرها 32 متزوجه من 13 سنه وكانت تهتم فيه وترعاه وتذاكر له قبل تتزوج ولما تزوجت كان هو بالابتدائي يوم زفتها تخبى وبكى ,,
هو يحبها بجنون ويشوفها اجمل وحده بالدنيا ودائم يمدحها ويمدح طبخها واسلوبها ولبسها وشكلها واذا صبغت عرف رادا شقرت عرف لانها حنونه عليه وهو صغير بمثابة والدتي ي حبي لها فأتوقع حيجي يوم من الايام تشكي لنا زوجته منه هههههه

/

زوجك يحب اخته ويراها ملكة الملوك لاوصلتي لهالمرحله في قلب زوجك شطب عالجميع وشافك بهالشكل ، ممكن اخته حنونه مره صيري حنونه اجلسي معاها خليها تحكي لك عن ذكرياتها معاه شوفي وش كانت تعمل له
لو سويتي مثلها وحطيتي حواجبك خط ههه وصرتي ادبب وحده وطلعتي نسختها ماش ماراح يوصل لمبتغاه ممكن تقلدين تعاملها حرفيا مع اخوها
في اخوات يتنافضون على اخوانهم ويحبونهم بشكل قوي ممكن هي من هالنوع ابد قلدي شخصيتها تماما مع زوجك وشكلك خليك زي مانتي الا مثلا بالسمنه كل الرحال يموتون بالمربربه وانا اعاني مثلك من نفس الطلب عالطالعه والنازله اسمني
ممكن تربربين شوي تعملين حواجبك ناتشرال يمكن هي عريضه ومو حابها خلي تشقيرها ناتشروال وحتعجبه وتتميزين ولا زي الموضه الان الوسط حلو
لان للامانه العريضه اللي كنها شنب شينه مره
وكل ماقالك شيء قولي من عيوني حبيبي وسوي اللي بالك وقولي وش رايك ودايم انمدحتي ومحد صدق انك متزوجه ولاب لاب وتساهلي مع اهله عشان دايم يمدحونك عنده انا زوجي اذا مدحوني اهله يجيني مسفهل وكان مابالدنيا الا انا هههههه
يععني اهديهم دايم اهدي امه واخته ترا الهديه من عنده منتب خسرانه الا بتكسبين قلوب وناس تسوق لك ههه
هي مش زي امه ولا كانت ساكنة معاه بنفس البيت لأنها مش شقيقة بس يشوفون بعض كثير ..
وأنا مهتمة جدا جدا بنفسي ..
بس مايحلا له الا لللي ع غيري باختصار 😝
قديم 22-01-2016, 04:16 AM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

عندي رد مجنون شوي بكيفك تاخذي فيه او ترميه هههههههه
اتفقي انت واخته وقولي لها دامها تمدحك امامه وهي طيبه انك تقولي لها اخوك طفشني يبغاني نسخه منك وانا تعبت منه وش رايك نجيب سيرت انك تكرهي ان احد يقلدك وما تحبي هذا الموضوع مثلا تجلسو تسولفو انتي وهي وهو والاهل وتقولي وش رايك يا فلان تسوي غرفتي مثل غرفة فلانه او مثل غرفة اي احد تقوم هي تقول انا اكره التقليد ومن هذا الكلام عشان يوصل له انه ما تحب احد يقلدها
فكره مجنونه وادري مسبقا ما راح تطبقي شئ منها ههههههه😂😂

مواقع النشر