ماهو الافضل الطلاق ام تمثيل دور الحب .. - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-05-2008, 07:50 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
mama2 رد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصرية مشاهدة المشاركة
بصى انا هقولك حاجه وأنتى جاوبى
تعرفى تعيش عشان اولادك وبس!!!
أختى انســـــــــى الرؤيه
لو ربنا كاتب تتحقق هتتحقق
لكن عايزين نحل مشكلتك
يعنى يااختى انتى دلوقتى مش قادره تحبى زوجك
هل لو تطلقتى ابنائك هيتربوا كوووووويس؟
لو تتضمنى ان الاولاد ماتتأثرش من الطلاق
يبقى اطلقى
الطلاق ليس حراااااااام
لكن الحرام مجرد التفكير فى رجل غير زوجك ولو للحظه
المصريه مشكورة حبيبتي على المرور.تعرفي تعيش يعشان اولادك وبس ؟؟؟
والله ثم والله لولا هالشي كان تركت له الجمل بما حمل ولو تطلقت اكثر شي راح يتاثر هم اعيالي لانه يحبون ابوهم وهو طيب وممتاز معاهم ومعاي مانكر لكن الاخطاء اللي سواها نسفت الثقه وعلى فكرة منها اشياء ماهي سهله صح انها ماوصلت للزنا الاكبر بس بعد ضرتني نفسي ..

اما من ناحيه التفكير ادعوا لي ان الله يزيله من بالي وهو القادرعزوجل

[IMG][/IMG]
قديم 31-05-2008, 07:58 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم النوري2008 مشاهدة المشاركة
أختي الجازي شوفي لا تغلطين نفس غلط زوجك السابق والشيطان حريص وحاولي إنك تتجهين إلى الله بالدعاء والصلاة والإستغفار وأكثري من قول <اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين>وسبحان من بيده ملكوت كل شيء لا تتكاسلي أو تفقدي إيمانك بربك أرجوك حاسبي نفسك وتقربي لزوجك أكثر أغدقي عليه الحنان والإحترام وإغفري زلاته وهفواته وكلنا ذو خطأ أنا لا أقف في صفه ولكن أريد أن أخبرك أنا رجال كثير وقعو في نفس الخطأ ولكن إذا تأسف ولا تكرر منه الخطأ يجي دور الزوجة الناجحة التي تتحكم بحياتها وتديرها بشكل صحيح وتحتوي بيتها وزوجها واطفالها وأنتي وشطارتك وأنسي الحلم والله راح يدمر نفسيتك على لا شيءواصبري واحتسبي الأجر من الله
وفقك الله لما يحبه ويرضاه
وتقربي لزوجك أكثر أغدقي عليه الحنان والإحترام وإغفري زلاته وهفواته وكلنا ذو خطأ أنا لا أقف في صفه ولكن أريد أن أخبرك أنا رجال كثير وقعو في نفس الخطأ ولكن إذا تأسف ولا تكرر منه الخطأ يجي دور الزوجة الناجحة التي تتحكم بحياتها وتديرها بشكل صحيح وتحتوي بيتها وزوجها واطفالها وأنتي وشطارتك ؟؟؟اختي انا سامحته وبديت معاه صفحه جديدة ويشهد الله اني تناسيت ماكان منه بفضل الله ونفسيتي تحسنت واجد واجد وعلى فكرة انكر لو قلت اني انسانه تعيسه وحياتي ماهي سعيدة الحمد لله مادري يمكن الله يحبني ولهذا برغم كل شي والله اني لااشعر بالتعاسه قدما اشعر بالسعادة اشلون مادري بس ذا شعوري يعني سعيدة بحياتي يمكن لاني انسانه مرحه وماحب الكابه ..لكن اللي منقص حياتي اني ماني قادرة ارد احبه ...مب علشان الحلم في النهايه ذا مجرد حلم يعني ماراح اهد بيتي علشان حلم ..بس خايفه ان الله يحاسبني على عدم حبه ....وهنا المشكله ؟؟

حد يفتيني هل نحن محاسبين على عدم حب الطرف الاخر حتى مع تقديم كل سبل الراحه لها الانسان ومراعاته ..ارجوكم ردوا

[IMG][/IMG]
قديم 31-05-2008, 08:07 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
girl

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa33 مشاهدة المشاركة
نصيحتى لكى بكل بساطه
عيشى حياتك مع جوزك واولادك بكل سعاده واذا رجع لعمايله اللى مش كويسه روحى لأهلك واحكى لهم. انتى اعطيتيه اكثر من فرصه فخلاص كفايه عليه فرص.
اما بالنسبه للحلم بتاعك خليها على الله واللى ربنا عايزه راح يكون غصب عن عين الكل. ةوما تفكريش بالحلم كتير وحاولى ما تفسريهوش عند اى حد خليها على الله.
حبك الوهمى للشخص اللى ما تعرفيش عنه حاجه غير اسمه وشكله هو احساس طبيعى ناتج عن احساسك بعدم الامان تجاه زوجك فبتحاولى تلاقى البديل ولو بخيالك ( خيابه يعنى) سيبك من اللى فى دماغك لأنه مش هيجيب لك غير وجع الراس والصداع .
تسلمين ياعمري على المرور ..من ناحيه اذا رجع معاد يغالها كلام ...وعلى فكرة انا ادري انه بيرجع لاني ادري وش يبغي ...تدرين ليه ادري لان اخر غلطه كنت معادني راده حلف باغلظ الايمان انه معاد يكررها وان كررتها اسوي اللي ابغاه ..وفوق هذا تكرر وصادته انسانه قريبه مني وماخبرتني الا بعد شهور من ولادتي لاني كنت بذاك الوقت حامل ...وانا من طبعي ماحب افتح موضوع صار له فترة منتهي ههههههههههههه انا مواضيعي حار بحار يعني ياتكون بنفس اللحظه والدليل ماسكته انا يالي رب ينتقم وراح ينتقم اما الرؤيا باتركه لله عزوجل اهو جابها وهو يصرفها كيفما شاء

[IMG][/IMG]
قديم 31-05-2008, 08:15 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
icon40

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازواج ولكن مشاهدة المشاركة
طبعا ما الومك فالقلب وما يهوى

لو كان بداية الزواج ومافي بينكم عيال اقولك تطلقي لكن الان الموضوع اصبح ارتباط وأسرة ومستقبل أطفال

في نقطه لازم نتفق عليها

تخيلي نفسك تطلقتي

هل معقوله هذاك الرجل سيتزوج وحده مطلقه ولديها أبناء!

ما أظن وانا أولهم
يسلم المرور اخوي الكريم ههههههههههههههههههه والله اني ضحكت من قلب على كلامك الاخير هل معقوله هذا الرجل سيتزوج وحدة مطلقه ولديها ابناء ؟؟

اخوي انا ماعرف حتى وين الله حاطه اهو شفته مرة وانتهى يعني خير شر مايعرف اي شي عني حتى اسمي ولا يعرف اي شي عن الحلم يعني لو فرضنا تطلقت ماهوب علشانه بتطلق ذا يسمى خبال اني اتطلق علشان حلم ...انا لتطلقت بتطلق من افعال زوجي اللي يحلف لي بحبه ويطعن بالظهر ولين اواجهه يقول انتي مريضه نفسيا وشكاكه ولين اجيب الدليل يطيح منكسر قدامي وهو يعتذر وان الشيطان شاطر ومن هالسوالف البايخه ....اكرة ماعلي ان انسان تمسك عليه دليل قوي ويحاول يوهمك انك مريض نفسيا ويتهيئ لك قال يتهئ لي قال ....الحمد لله ان كل واحدة بغى بها شر وربي تجي تقولي وتبكي ولين اواجهه يسبني ويكذبني ولين انادي راعيه القضيه يموت بثيابه ...ماعلينا الله كريم

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 12:36 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
doodah رد

قصتك غريييييييبة غريبة حقيقة ليس لدي شيء الآن لأقوله سوى دعاءي الصادق أن يصلح ربي من حالك مع زوجك ويحببه إليك ..... قد أعود لأني تأثرت حقيقة من كلامك ....

مشكورة بنت طيبه الطيبه على المرور...وتسلمين على الدعاء وانتظرك عودتك بالمشاركه تحياتي

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 12:39 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
بصراحه شي غريب وين تروح الردود مفروظ الموضوع صار 3 صفحات ويمكن اكثر مالقيت الردود اللي رديت فيها على الاعضاء عموما تحياتي لجميع من شارك بالموضوع ولازلت انتظر باقي الاعضاء علي اجد الحل.الشافي

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 12:55 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 12:59 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن البحر مشاهدة المشاركة
الله يكون في عونك ..

وأنا مادخلت إلا من أجل أن أنصحك ..

الرجل الذي فسرتي عنده حلمك وصفتيه بأنه شيخ يعني رجل صالح وقد توقف عن التفسير .. ولم يتوقف عن التفسير إلا نصحاً لكي ..
فنصيحتي لك أن تتوقفي عن تفسيره لأنه قد يكون شراً لكي فإذا لم تفسريه لم يقع كما قال النبي - صلى الله عليه وسلم -.
قال ابن كثير - رحمه الله - في تفسيره - :
((وقد ورد في الحديث الشريف الذي رواه الإمام أحمد عن معاوية بن حيدة عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال : { الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبر فإذا عبرت وقعت} )).

ونصيحتي لك .. الله الله في الدعاء وأن يثبتك الله على دينه وطاعته ..

تسلم على المرور اخي الكريم ...

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 01:10 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
doodah

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد مشاهدة المشاركة
حياك الله يالجازي بيننا

الان لنفترض انك تطلقتي

واولادك تشتتوا

وبيت اهلك ضاق بك وباولادك

وزوجك تدهور نفسيا >>>وقد ينحرف بما اانه عنده بدايات

اذا

شردتي اطفال

ابعدتيهم عن دفء والديهم

تسببتي في ضياع زوجك

عشتي ذليلة في بيت اهلك >>>

عند زوجة اخ او اخ لايرحم

ثم

اين صاحب الرؤيا

كيف ستحضرينه لتتزوجيه

واولادك سيرضى بهم

هذا ان اتى

كل مايعتريك الان وساوس شيطان

عددي انعم الله عليك

زوج مطيع يبحث عن رضاك يحب بيته واولاده
الاستقرار نعمة الاولاد
الصحه والعافيه
والكثير من النعم اللتي لاتعد ولاتحصى

وتذكري مقولة عمر رضي الله عنه

ويحك او كل البيوت بنيت على الحب)))))))))

انتي وصلت لمرحلة امومه وتضحيه من اجل اولادك والا سيلومونك مستقبلا ان تسببتي لهم بشر
زوج مطيع يبحث عن رضاك يحب بيته واولاده
الاستقرار نعمة الاولاد

زوج مطيع يبحث عن رضاي ويطعن بدون اسباب لابالله مايبحث عن راحتياذا هذي افعاله .....اما من ناحيه نعم الله فوالله ان الله كريم معي لابعد ماتصور فالحمد لله الذي لايحمد على مكروة سواة ...فبرغم مامررت فيه الا اني اجد السعادة ولله الحمد والمنه

[IMG][/IMG]
قديم 01-06-2008, 01:17 PM
الجازي***
عضو جديد
 الصورة الرمزية الجازي***
الجازي*** غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اختي ارضي بنصيبك ..

اختي هل تعتقدين ان كل البيوت قائمه على الحب ؟؟ لا طبعا ..

في اشياء اقوى من الحب هي من تجعل هذه البيوت قائمه ..

اهمها انك ام و على الام ان تضحي لاجل ابناءها ..

لا تصيرين انانيه اختي..

قد تطلبين الطلاق و تحصلين عليه .. لكن هل تضمنين انك تجدي الحب ؟؟

هل تضمنين انك تتزوجي من تريدين ؟؟

اذاً اختي استهدي بالله و اقبلي بواقعك و حاولي انك تتعايشي معه من اجل ابناءك ..

اعيد واكرر من اجل ابناءك فهم يستحقون التضحيه ..

والله فشيله ان ابناءك يعرفون انك تطلقتي من والدهم لانك ما بحبينه و انك مثل المراهقات تبحثين عن الحب

اركدي في بيتك مع زوجك ولا تظني فيه ظن السوء انه قد يعاود الخيانه لو سنحت له الفرصه فانت لا تعلمين

الغيب ..

ولا تنسي ان الام = التضحيه ..
اهمها انك ام و على الام ان تضحي لاجل ابناءها ..

لا تصيرين انانيه اختي..
صادقه الام تضحه وليست كل البيوت قائمه على الحب بساللي يدة في الماء ليست كمن يدة بالنار يمكن فيه ناس مايحتاجون الحب بس انا صراحه احتاج احس بالحب ...بس ماراح يكون اهو سبب الطلاق ...وهذا اكيد لست غبيه اشرد ابنائي من اجل رغباتي وتحياتي على المرور

[IMG][/IMG]
موضوع مغلق

مواقع النشر