تصرفات زوجتي غير مقبولة .... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-10-2005, 08:38 PM
حنان محمد
عضو جديد
حنان محمد غير متصل  
بجد غرييييييييييييييييييييبه

الله يكون في عونك

ويدلك على الخير

ما عندي شي اضيفه

طمنا عليك ياخوي
قديم 21-10-2005, 05:53 AM
Ibrahim-Mohd
عضو جديد
Ibrahim-Mohd غير متصل  
ربنا معايا !!!! والله انا سايبها على الله....وهو ادرى بما فيه خير لنا جميعا....
اشكركم يا جماعه على ردودكم والله
قديم 21-10-2005, 07:01 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
والله ياخوي مشكلتك مشكلة..
بس حبيت اساعدك بنقطتين.. لا تكرر انك صرت تكرهها وسقط حبها من قلبك ووو من هالكلام لانه و اللي بيزيزد معاناتك..
انت لازم تكون قوي وانت قدها ماشاء الله عليك عانيت وجربت الحياة وشفت حلوها ومرها..
اخوي اصبر شوي طنشها استمر بالاتصال العام..
ما انصحك ما تتبين لها أي اهتمام بالعكس لا تكلما دايم بس اتصل عليها هي شخصيا من فترة لفترة
الشي الثاني احتمال زي ما ذكر الاخوة فيه احد لعب براسها وقالها اذا الجرل يسوي كذا وكذا فهو كذا .. او انسانة حاسدة لها خربطت عليها تبغى تخربها عليك.. يعني فكرة غلط واحد زرعها براسها..
او احد اصابها بعين او سحر فصارت تتخيل اشياء ماهي صحيحة..
احس زوجتك فيها شوي دلع .. انت استمر في احترام ابوها وكما هي لا تغلط عليها وان شاء هي لما تهدا وترجع لعقلها راح تغير سلوكها معاك..
بعدين اذا زوجتك كذا راح ترد عليك بنفس الكلمة فلا تزيدها انت نار اذا كنت متضايق او معصب فاتركها وروح لغرفة ثانية لا تقولها لكمة سيئة لانها لما تحس انك انت تتكلم بالغلط تقول في نفسها راح ارد عليه بنفس الكلمة -لا تقول انا زوجها وانا وانا!- تعامل مع الموقف حسب ظروفك .. زوجتك من هالنوع اذا تعامل معها بما يتناسب مع عيوبها..

بس انت لا تهملها مرة ولا تقولها ارجعي لا خليها الين ترتاح وتروح الهواجس اللي براسها..
واذا تحبك صدقني راح تخاف تخسرك وراح ترجع..
بس اذا رجعت حاول انك تهدي التعامل معاها شوي الى انها تقتنع بان الكلام اللي انقالها مو صحيح..
الله يوفقك طمنا على اخبارك
قديم 21-10-2005, 07:25 AM
Ibrahim-Mohd
عضو جديد
Ibrahim-Mohd غير متصل  
اتكاءة حرف!......اشكرك جزيل الشكر على ردك القيم.....بس عفوا...اعارضك في نقطة...اني اتصل بيها واتطمن عليها !!!!!!
مستحيل !!!!بعد الافتراء والاتهامات الباطلة في حقي !!!
عامة انا نويت .....بنتظر لبعد العيد....يعني تكون عيدت مع اهلها وعاشت يومين حلوين ممكن بعدها تحس بفقداني او غيابي....
بعد العيد بكم يوم.....اذا ماتصلت وقالت انا غلطانة واعترفت بغلطها....والله والله ((اذا استطعت)).......سارتبط بغيرها...((ارتباط شرعي)).......وما يكيد المرأه غير المرأه...وعندها انا عارف ومتأكد ستندم على ما فعلت.....لكن سيكون لا طريق للتراجع....سواء مع هذي او ذاك.......والله انها اتمردت على نعمة كانت بين ايديها..((مش انا)) لأ...لكن الحياة اللي كانت تعيشها....كان عندها اغراض ماتحلم بيها......عطورات ومكياجات والله ثمن الواحده 200 درهم وفوق..ماكنت اجيبلها الا من باريس غاليري .....ملابس من افخم الماركات......جميع وسائل الترفيه.....كانت عايشه في برج من افخم ابراج المدينة اللي عايشين فيها....في الطابق العشرون.....كانت تركب سيارة من افخم انواع السيارات((اقصد سيارة زوجها)).......اهلي صاروا يعاملوها احسن ما يعاملوني على اساس انها في الغربة ووالدتها متوفية......والله دايما ابوي كان يقلي حذاري حذاري وانك تزعل اليتيم.....كلمته كانت تهز كياني...والله كنت اخاف من الجمله دي !!
ماقصرت معاها في شيء.....فلوس...حب...صبر....حملت مرتان...وسقطت.....وقلنا عادي كله بأمر الله .....دلع ..ترفيه....جـــ.....س((ماحب انطقها)).....يا الله.....على الاخر زمن جايه تتكبر على النعمة وتفتري عليا...والله انا اصلا اللي غلطان اني دلعتها بغباء اخدتها من بيئة من قاع المجتمع......وفجأة رفعتها لفوق....صدق المثل : اللي واخد الجميز...يزهق من التفاح......
السلام عليكم
قديم 21-10-2005, 08:46 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
اخوانا الفاضل
قبل ان تتخذ قرار أو تفكر بالزواج بأخري
فكر ان هذا لن يفيدك بل سيجعل عندك مشكال اكبر
ولو فكرت بهذا يجب ان تخيرها قبل ان تندم
واخيرها انك منتظر منها اعتراف بغلطتها او تأسفها قبل العيد لكي تعرف بوضوح ما انت ناوي
والله يجمع بينكما بخير

أرجو أن تدعو لي بالفرج وبالزوج الصالح الذي يخاف الله فيّ

قديم 21-10-2005, 03:38 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أخي تأنى في قرارك وأقولها للمرة الثالثة : قابلها واجلس معها جلسة مصارحة وود ، فربما هي تحمل عليك في نفسها لتصرفات أنت تفعلها معها ..، وشعرت ربما أنك لن تتغير ففكرت بأن تتخلص منك بهذه الطريقة ..

وفقك الله وجعل من زوجتك قرة عين لك..

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 23-10-2005 الساعة 07:37 PM
قديم 21-10-2005, 04:09 PM
selena
عضو نشيط
 الصورة الرمزية selena
selena غير متصل  
حاول كما نصحك الإخوان بأن تجلس معها ومع أبيها جلسة مصارحة، تسألها عن الدافع لقولها المشين، فإن ندمت ووعدتك بأن تتوب عما قالته عنك، فلا بأس أن تسامحها مع اتخاذ الحزم والشدة في معاملتك معها وكفى دلعا ودلالا زائدا عن الحد ، ،وبذلك ستكون برأت ذمتك ،،وقد أعذر من أنذر..

أما إذا أصرت على قولها، ولم تندم على ما فعلت، فلا تتأسف عليها، إذ لا أسف على من تكفر النعمة والعشير،،

وكما يقال "اتق شر من أحسنت إليه"، فهي لم تشكر الله على نعمه التي أعطاها وعلى حسن معاملتك لها وقابلتك بالسوء..

ابحث لك عن فتاة غيرها وتزوجها ولا تنس الاستخارة،،،

وأنا عن نفسي أقول لك ألللللف مبرووووك.. :14:

الأخت الفاضلة،
الرجاء تعديل التوقيع لمخالفته

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 21-10-2005 الساعة 05:49 PM
قديم 21-10-2005, 08:08 PM
المسلم المعاصر
عضو نشيط
المسلم المعاصر غير متصل  
أعانك الله أخي الكريم و أنا نصيحتي لك هي أنك تطلقها و ترتاح من مشاكلها
و بحكم خبرتي المتواضعة في الحياة أقول : في بداية الزواج تحصل اختلافات بسيطة أو عميقة أحيانا بين الزوجين بسبب اختلاف الطبائع و البيئات و النفسيات و لكن هذه الأمور تعدي و تمشي في أحيان كثيرة و لكنها في أحيان أخرى تستحيل معها الحياة و في هذه الحالة أناأنصح بالطلاق كحل سريع حتى لا تتعقد الأمور و يكون هناك أولاد تتعقد بهم الحياة و يصعب معهم الانفصال و من ثم يعيش الزوجين حياة تعيسة بسبب عقدة الأولاد!! و التي تنتهي أيضا بعد مدة من الزمان بطلاق و معه 5 أولاد مشردين بلا أب راعي و لا أم قادرة على السيطرة عليهم في حال كبرهم !

نصيحتي لك قدر الأمور جيدا و إن كان وصفك دقيقا و كلامك صحيحا كله ( لا أشكك بكلامك أبدا و لكن الشرع علمنا أن لا نحكم لأحد حتى نسمع كلام الآخر ) في هذه الحالة أقول توكل على الله و شوف لك غيرها و ربي يعوضك خيرا منها ...
هذه النصيحة هي عين ما سأقوم به أنا إن شاء الله بعد أيام في تطليق زوجتي الجديدة ( الثانية ) لأني وجدت فيها صفات هي شبيهة بالصفات التي ذكرتها أنت و لكن المصيبة في أن التي تحت يدي امرأة مصلية و مستورة و جميلة و من أسرة محافظة ووو و لكن المشكلة هي أن لسانها طويل و شخصيتها قوية و كسولة !
قديم 21-10-2005, 10:57 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
أخي المسلم المعاصر ..
تريث ولاتتعجل ..

قل لي من كمل من النساء ..
اعذرني كلنا ذوات عيوب ..!

وإذا كل رجل وجد في زوجته عيب طلقها ..
مابقيت امرأة في عصمة أحد أبدا ..!!

لاحول ولاقوة إلا بالله ..

أيها الفاضل هل قرأت حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( المرأة خلقت من ضلع أعوج ، فإن ذهبت تقيمها كسرتها وكسرها طلاقها، وإن تركتها استمتعت بها على عوج )
أيها الفاضل هل قرأت أيضا ( لايفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقا رضي منها آخر) ؟!
أيها الفاضل هل سمعت ( أحرج عليكم حق الضعيفين الرجل والمرأة) ؟!
أيها الفاضل هل سمعت( خيركم خيركم لأهلي وأنا خيركم لأهلي) ؟!
أيها الفاضل هل ترضى الطلاق لأختك ؟!

أشعر بالأسى والله ..
مدري وش بلاكم يارجالنا الطلاق أصبح حمى سريعة الانتشار فيما يبدو لي..!!
خاصة بين المعددين !!!

آآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآه ..
لابعد ويقولون وش فيها تتزوجين معدد..!
لا..بصراحة أنا بديت أغير رأيي !!

الله يستر ويعنينا على هالدنيا بخير..

وهذا رابط مفيد لكل من تزوج أو لم يتزوج أو طلق أو لم يطلق أو فكر في الطلاق أو لم يفكر ..
دوختونا

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=65217

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 21-10-2005 الساعة 11:28 PM
قديم 21-10-2005, 11:21 PM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
وأعود لأقول للأخ ابراهيم ..
يبدو أن زوجتك تعاني من ضغوط شديدة خارجية أو داخلية الله أعلم ..
أنت سببها أو غيرك لاأدري ..!

فتأنى ولاتستعجل حتى تتأكد منها لامن غيرها ..!

ولتكن أنت بصبرك وحبك لها سببا في الصلح وعودة المياه إلى مجاريها ..
وفقك الله ..

التعديل الأخير تم بواسطة زرقة البحر ; 23-10-2005 الساعة 07:39 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر