كيف افتح قلبه المغلق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 15-09-2015, 07:10 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  
رد: كيف افتح قلبه المغلق 💔💔

والله ي قلبي وش لك بالفضفضه وفتحت القلب خلي اللي بقلبه بقلبه وش شاغل بالك انتي .. ي روحي هو مو صاحبتك لازم تفضفض وافضل حل للفضفضه عدم المحاصره بالاسئله !! انا قبل زوجي سايلنت مايحكي كلمه عطيته سبيس ماشالله السوالف تنكب وطبعا مايبي رأيي بس انه بيقولها حتى لو عطيته رأيي بموضوع السالفه سكت ولا كملها فصرت اضحك واسأله وباللهي وصرت اعرف من يحب ويكره واسماء اصحابه واسم مديره اللي يعل قلبه وهكذا وكلها يبي لها صبر الصراحه لما يدخل معفوس وجهه ابدن ما اسأله وش فيك بس استقبال عادي كلها دقايق ويهل لي السبحه حتى اسرار اهله يقولي مافي شيء يخبيه والحرمه الذكيه تعرف تجرجر زوجها بالحكي على انه اللي عندي مايقر بالبيت بس جلسته قبل النوم معاي اجرجر منها سوالف الاسبوع كله 😂😂😂 هذي سوالف السرير على قولة خالتي تجيب العيد كله ..
من ناحية المصرف بجلسه هادئه قولي له ابي كذا وكذا وناقصني كذا وكذا بس لا تقولي اتمنى اغازل وواحد يصرف علي كويس انه ما جلدك كلامك قوووي جدا وبيمسكه عليك انتبهي ..
انتي زيي حايشك اكتئاب مابعد الولاده فهميه هالشيء عشان مايواخذك على زعلك وبرضو خذي فايتمينات ماترانا او زيت كبد الحوت وفيتامين دال لان نقصه يلعب بالنفسيه لعععععععب والفيتامينات تحسن النفسيه وتخليك اوك ان شالله وحبذا تاخذين مانع الا اجل غير مسمى لو تركبين لولب من وراه فقرة البزران ذي مخيفه وكمان لنفسك عليك حق اصبري كم سنه تحسنت اوضاعه بطبطي له ماتحسنت ثلاثه ولا عشره وانا اختك ..
فقرة مرضه الله يشفيه كانه صادق مع اني احسه جيوب انفيه بس يدلع عليك يبي اهتمام وي دهينه لا تنكتين ...

اما الحب لا اللي باين لي انه يحبك بس عنده سوء تعبير وبرضو واضح انك انسانه مندفعه
كثري تشوكليت فالشوكلاه تشفي قلبا مفطور وروقي وصيري ريلاكس اعملي جلسات استرخاء اقري روايه شوفي موفي اطلعي للبنات ارقصي اعملي تمارين جواتك شحنات سالبه لازم تفرغينها ولا بتذبحك من الهم وعطي زوجك سبييييييس كبيير وراح يرجع لك تلقائي
في نظريه لدكتوره علم نفس زواجي اتابعها تقولك الرجل كالمطاط يروووووووح من يدك ويرجع يلصق فيك اقوى ويرووووووووووح ويرجع لك اقوى ف اذا راح انشغلي واذا لصق الصقي وربي يسعدك ويفرج همك ويخفف عليك
قديم 15-09-2015, 07:20 PM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  

الرجل كالمطاط يروووووووح من يدك ويرجع يلصق فيك اقوى ويرووووووووووح ويرجع لك اقوى

تكبير لبقية العضوات ..اشكرك على النصيحه نوني
قديم 15-09-2015, 07:27 PM
شاطى الراحة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية شاطى الراحة
شاطى الراحة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومض القمر مشاهدة المشاركة
الرجل كالمطاط يروووووووح من يدك ويرجع يلصق فيك اقوى ويرووووووووووح ويرجع لك اقوى

تكبير لبقية العضوات ..اشكرك على النصيحه نوني
اخاف يلصق ولاعاد يطلع او يروووووح ولاعاد يرجع
الرجل معادلة صعبة ليس كل الرجال بخضع لتلك الاقوال
قديم 15-09-2015, 07:30 PM
السيد مهندس
عضو نشيط جدا
السيد مهندس غير متصل  

انا بالعكس اشوف لازم المرأة تلصق بزوجها وتداريه وتخاف على زعله
لان لو ما سوت كذا يمكن يتزوج عليها او يطلقها ويدورلوا وحدة ثانية تهتم له
قديم 15-09-2015, 08:01 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  

شاطيء الراحه
على حسب المطاط اذا هو من ابو ريالين اكيد بينقطع ومعاد بيرجع بس اذا اصلي بيظل طول العمر يعمل النظريه دي واقصد بجودة المغاط معدن الرجال ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد مهندس مشاهدة المشاركة
انا بالعكس اشوف لازم المرأة تلصق بزوجها وتداريه وتخاف على زعله
لان لو ما سوت كذا يمكن يتزوج عليها او يطلقها ويدورلوا وحدة ثانية تهتم له

مهندس اغلب ردودك اذا المرأه عوجا تنصح بالطلاق ولا الزواج عليها
ترى الموضوع مش بالسهوله دي ولا كان سوواها العالم قبلك فقرة انك ترتبط وتدخل امرأه حياتك وتحوسك حوس ترى مب سهله حتى لو كانت عوجاء حتصبر وتجي تنزل موضوع تطلب مشورتنا ف اعوجاجها
قديم 15-09-2015, 11:53 PM
Limited
عضو جديد
Limited غير متصل  

سبحان الله
اختي انتي انثى ... استخدمي عاطفتك . وحنانك فقط. لماذا تكابرين ؟؟ لاشيء يستحق
اظهري قلقك وحبك لزوجك .. حتى لو كان يمثل او يكذب ... يمكن هذه طريقته في لفت انتباهك
لماذا اصلا (( تحدينه)) يستخدم هذا الاسلوب ؟؟!! انتي من خلق هذه الوحشة بينكما
راجعي تصرفاتك جيدا ... زوجك يبحث عن الاحتواء ... حسي فيه
اسمحي لي اجدك قاسية .. وكلامك له جارح .. وتتعاملين معه بخشونة .. كوني اهدء من هذا
ربما كانت له مواقفه السلبية هو ايضا لا ادافع عنه ... كما انك تعانين من اعراض مابعد الولادة وغيره من الاسباب التي اوصلتكم هنا
انفضي كل هذا عنك وتجاوزي مابينكما واعيدي بناء الجسور ومدي لزوجك يديك واسعدي نفسك
لن تخسري مهما كانت النتيجة في كل الاحوال ان تجاوب الحمدالله وان لم يتجاوب لا تياسي حاولي مرة واثنين قومي بما هو عليك ... واتركي الباقي على الله
قديم 16-09-2015, 02:20 PM
محبه لدنيآي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية محبه لدنيآي
محبه لدنيآي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد مهندس مشاهدة المشاركة
بالعكس هو مايقدر يستغني عنك ابدا
بس هو يريدك ترجعين مثل اول تدلعيه وهو يتغلى عليك
اتوقع يعجب هذا الوضع
الحل خليه يقدم تنازلت لكي مقابل انك ترجعي تدلعي زي اول استغل هذي الرغبة الا فيه لصالحك

واضح انه مايستغني عني والدليل عدم تواجده في المنزل الا للنوم فقط وياكل عند اهله يوميا وجبه وحده فقط عندي

كيف يقدم لي تنازلات وكيف افاتحه بالموضوع اني ارجع اسويله كل شي يتمناه !!!

بقلبي اشياء كثير انكسرت صعب نرجع زي اول
لاني صبرت ع اشياء كثيره وماالقيت مقابلها ولاشي
عملت وفعلت وسويت وهو بس حابسني بين اربع جدران ولاطلعه ولامطعم ولاكوفي ولاحتى حديقه يطلع عياله ولا يجلس معاهم
😢لانه حارمني من كل شي حرمته من المساج والدلع وكل الاشيا الحلوه اللي ذاقها ماعدت اسويها وعبالكم حس لاوالله عادي عنده كل شي
وصلت لدرجه اني بالعلاقه ماالمسه ولاحتى بوسه وماشيه الحياه عنده مافي اي مشكله ،،
انا اشك بعقله بصراااحه هالانسان من تزوجته واحس فيه شي موطبيعي ومخبي عني
الاحساس مايعرفه ابدا

قديم 16-09-2015, 02:39 PM
محبه لدنيآي
عضو نشيط جدا
محبه لدنيآي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الراحة مشاهدة المشاركة
هههههه
بصراحة قرأة كل ردودك وموضوعك ..وكتشفت من خلال سردك للاحداث
ان زوجك يحبك وغموضة عشان تنشغلين وتعلقين فية ويخليك بحالة تخمين مستمر ومشعولة فية دائما
1) وش مرضة
2) ليش ما يتكلم ويفضفض
3)ليش تغير
فا انتي ياعزيزتي قلبي الطاولة بحترافية
مثلا.. قولي لة اليوم ونا عند اهلي حسيت الم بجسمي ورحت لطبيب وقالي ان عند ي مرض غريب والله يحسن الخاتمة يابو فلان
لاقالك وش مرضك قولي ما اقدر اقولة
ماراح تستفيد شي..وكرري الله يحسن الخاتمة..وقللي الاهتمام فية يعني لادق عليك وانتي عند اهلك او في بيتك لا تردي من اول مكالمة ردي بالمكالمة الثانية
جربي وراح تنقلب الموازين وتغتدل الكفة
هذي يا اختي يسمونها الحرب الباردة هههههه

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]

الله يسمع منك انه يحبني اشك

اهلي موقريب عندي وودي والله اسافر لهم بس عشان اخليه يحس بقيمتي يحس اني بايعته
ولا انا ماودي اروح عنه
اساسا مايتصل الا اذا له حاجه عندي
وانا اذا اتصلت يشطفني شطف وماايرد ولاحتى بالواتس يرد دايم يقرا رسايلي ومايرد علي نبهته اكثر من مره مايفهم

انا احسه موطبيعي مدري ليش
زي البارح خلصت شغل البيت واخذت دش وانا بدورة المياه اتحمم
يدق علي الحمام فلانه فلانه اقول نعم يقول فيه ماء يصب وينه😳
اقوله انا قاعده اتحمم
المشكله شافني وانااخذه منشفتي وداري اني رايحه اتحمم

ماادري ايش فيه
انا كل شي يشوفه مني غلط واهله لو خطا هم الصح
يعني حتى مايطلع الايخبرهم وين راح لازم يمرهم يقولهم
بالنسبه لي ماله هيبه عندي ولااحترام يجي ويطلع وانا بمكاني
يعني بالله بوقف له واقهويه وامشي وراه رايح يلبس ولا يستكشف بالبيت وانا ادور وراه زي الدجاجه واخرتها يطلع

كنه مسحور مايقعد عندي نهاءي مستحيل يجلس الابحاله يبغى ياكل وبحاله يبي ينام

هذا انا ساكته عنه وصابره ومسويه نفسي ثلجه من البرود وهو ماتحرك
ىتدري شالمشششكله انه واثق وباصم بالعشره اني احبه ومااستغني عنه وانه مهما سوى قلبي يحبه واسامحه دايم [/COLOR]

التعديل الأخير تم بواسطة محبه لدنيآي ; 16-09-2015 الساعة 02:47 PM
قديم 16-09-2015, 03:31 PM
محبه لدنيآي
عضو نشيط جدا
محبه لدنيآي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني الحزينه25 مشاهدة المشاركة
والله ي قلبي وش لك بالفضفضه وفتحت القلب خلي اللي بقلبه بقلبه وش شاغل بالك انتي .. ي روحي هو مو صاحبتك لازم تفضفض وافضل حل للفضفضه عدم المحاصره بالاسئله !! انا قبل زوجي سايلنت مايحكي كلمه عطيته سبيس ماشالله السوالف تنكب وطبعا مايبي رأيي بس انه بيقولها حتى لو عطيته رأيي بموضوع السالفه سكت ولا كملها فصرت اضحك واسأله وباللهي وصرت اعرف من يحب ويكره واسماء اصحابه واسم مديره اللي يعل قلبه وهكذا وكلها يبي لها صبر الصراحه لما يدخل معفوس وجهه ابدن ما اسأله وش فيك بس استقبال عادي كلها دقايق ويهل لي السبحه حتى اسرار اهله يقولي مافي شيء يخبيه والحرمه الذكيه تعرف تجرجر زوجها بالحكي على انه اللي عندي مايقر بالبيت بس جلسته قبل النوم معاي اجرجر منها سوالف الاسبوع كله 😂😂😂 هذي سوالف السرير على قولة خالتي تجيب العيد كله ..
من ناحية المصرف بجلسه هادئه قولي له ابي كذا وكذا وناقصني كذا وكذا بس لا تقولي اتمنى اغازل وواحد يصرف علي كويس انه ما جلدك كلامك قوووي جدا وبيمسكه عليك انتبهي ..
انتي زيي حايشك اكتئاب مابعد الولاده فهميه هالشيء عشان مايواخذك على زعلك وبرضو خذي فايتمينات ماترانا او زيت كبد الحوت وفيتامين دال لان نقصه يلعب بالنفسيه لعععععععب والفيتامينات تحسن النفسيه وتخليك اوك ان شالله وحبذا تاخذين مانع الا اجل غير مسمى لو تركبين لولب من وراه فقرة البزران ذي مخيفه وكمان لنفسك عليك حق اصبري كم سنه تحسنت اوضاعه بطبطي له ماتحسنت ثلاثه ولا عشره وانا اختك ..
فقرة مرضه الله يشفيه كانه صادق مع اني احسه جيوب انفيه بس يدلع عليك يبي اهتمام وي دهينه لا تنكتين ...

اما الحب لا اللي باين لي انه يحبك بس عنده سوء تعبير وبرضو واضح انك انسانه مندفعه
كثري تشوكليت فالشوكلاه تشفي قلبا مفطور وروقي وصيري ريلاكس اعملي جلسات استرخاء اقري روايه شوفي موفي اطلعي للبنات ارقصي اعملي تمارين جواتك شحنات سالبه لازم تفرغينها ولا بتذبحك من الهم وعطي زوجك سبييييييس كبيير وراح يرجع لك تلقائي
في نظريه لدكتوره علم نفس زواجي اتابعها تقولك الرجل كالمطاط يروووووووح من يدك ويرجع يلصق فيك اقوى ويرووووووووووح ويرجع لك اقوى ف اذا راح انشغلي واذا لصق الصقي وربي يسعدك ويفرج همك ويخفف عليك

اللهم امين وياك يارب العالمين

اول شي ايش يعني سبيس
الشوكلاه كرهني فيها حسبي الله بس تخيلي اطلبها عشر مرات بعد مااعيفها ويطيب خاطري يجيبها
كل شي يذلني عليه قبل اخذه حتى جوالي اللي بيدي جاني بعد ذل وطلعة روح
من بخل امه مفهمته ومحفظته ان اللشي لاجا بعد حسره ينحافظ عليه ويصير له قيمه

فهمته ان كل شي يجيني بعد طلعت روح اعيفه واكرهه وماله فرحه

ترى شحصيته شرقي جنوبي

قلبي مو مفطور وبس 💔💔

لاحيت اسولف معاه ع الفراش قال مو وقته ونام
طيب انت متى تجلس معاي عشان يصير وقته
والله اني ادعي ان ربي يبعدني عنه هو واهله بوظيفه تبرد قلبي وتسعدني
انهرت يوم ماتوظفت بصرااحه
يعني اذا انسان النقاش معاه عقيم وبدون فايده
ومااعرف عنه شي قلبه مسكر عني 🔑🔑
والصمت معاه عقيم بعد 💔بدون فايده
بذكر موقف يدل ع انه يذلني قبل اخذ الشي

جوالي انكسر الايفون ومايتصلح وقعد سنه كامله مااشترالي
نفسيتي اندمرت يشتريلي كشاف ويعطيني جالكسي مستخدم وكسرتهن بالجدران
لان امه قالتلي احسن ليش يشتري لك خليه يوم يجيبلك الجوال وله قيمه عندك وتحافظين عليه وماتستاهلين الجوال
سنه كامله انا وياه حرب ع الجوال
ويقول اربيك عشان تعرفين للجوال قيمه وتحافظين عليه
بقلبي ...حسبي الله على تربيتك وبيئتك الفاشله البخيله اللي تذل
واخرشي ثلاث شهور يمنعني عن السوق ومصروفي الف
كان معاي مبلغ ثلاث الاف
وراح اشترى ايفون وجابله لي بكيس واعطانياه وطرت من الفرحه حسيت بالفرحه من جد وضميته وشهقت من الفرحه وماقدرت اوقف ضحك من فرحتي فيه ولايحرمني ربي منك وشكرا حبيبي والله يخليك لي احبك وجلسنا وفتحت الجوال وركبت شريحتي فيه ويوم شغلته قال هاتي قيمته يلا وعشانك بنزل 500هاتي 2500
قلت يعني موهديه😳قال لا مو هديه
قلت من جدك عاد يلا بلا استهبال تسوي مقالب علي
عطاني نظره جاده وقال والله اذا ماجبتي2500مافيه ايفون
قلت والله مااعطيك ولاريال تبي ايفونك خذه واخذه ونزل شريحتي وراح بالايفون قال والله لابيعه
والله اني بكيت بكا من القهر ليش يفرحني ويكسر قلبي كذا ليش من الاول ماقلت هااتي فلوسك واشتريلك
الا يذلني على كل شي
بنفس الوقت شاري لامه ذهب بقيمه ست الاف وانا خاتم ماعبرني انجرحت انقهرت ليه انا ولاشي عنده

ويرجع يحاول فيني اسبوعين اشتريه منه وانا زعلانه وحلفت ماادفع له ولاريال
وطول الوقت زعلانه منه ويجيني بعد اسبوعين يجيب الايفون ويعطينياه يقول خوذيه حلال عليك انا طالعته بنظرات بغيت اقوله مابغاه بعدين قلت خوذيه يابنت لك ولا لغيرك
واخذته وماقلت له لاشكرا ولاشي اخذته ببرود ومافرخت فيه وقعد يومين بالدرج ماشغلته
حتى ابتسامه ماابتسمت له

لانه بدون نفس انكسر وماله شهر وصلحته ع حسابي مابغيت اجرحه واقوله بدون نفس

دايم تقولون لي اخلاقه والمشكله هو اللي يسب اخلاقي اني ازعل واني بس معصبه

انت سبب كل هالاشياء

انا انسانه مندفعه عصبيه اذا عصبت خلاص اكسر كل شي قدامي هذا اول ماتزوجت الحين اعصب بس مااكسر شي ولاانفعل زي زمان
فيه مواقف صارتلي اكره اتذكرها مجرد اتذكرها رقبتي تشد علي وارجف من ذكراها كيف طرياها

ذبحني التفكير لدرجه احسه مع علاقه او متزوج غيري او انه يكرهني وبيطلقني
وابحث بجوالاته وهو نايم ولاشي وفتشت سيارته يمكن فيه جوال مالقيت شي
دايم احس هالاحساس ماني حاسه بالامان معاه
ولا احس برحمته لي
احس باي لحظه راح نفترق
قديم 16-09-2015, 03:35 PM
محبه لدنيآي
عضو نشيط جدا
محبه لدنيآي غير متصل  
رد: كيف افتح قلبه المغلق

اشكركم جميعا هو دايم مطاط بعيد عني عمره مالزق فيني ابدا

نفسي مره يرجع للبيت بدري عشان
نفسي مره يقعد عصريه ولامغربيه معاي
نفسي مره يتعشا معااي
نفسي مره يحس انه له زوجه وعيال وبيت
نفسي مره يجي ومعاه اكياس متقضي للبيت
مستحيل يجيب شي ماطلبته وطلباتي لازم ينقصها ومايجيبها كلها واعيد عليه مليون مره لين تطلع روحي والاغلب مايجيب
نفسي مره يفرح بعياله بعصير ولاشكو وهو جاي
شي مستحيل انه يجيب معه شي او يقضي اويفرحنا مايقدر استغفر الله وش يدل عليه احسه يكرهنا
ابي يجي بدري يترك الاستراحه يوم عشاني
مستحيل هالشي يصير
ومايفكر ليش طيب انا افكر فيه

التعديل الأخير تم بواسطة محبه لدنيآي ; 16-09-2015 الساعة 03:39 PM

مواقع النشر