حياتي على المحك لحقوا علي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 22-01-2004, 02:36 AM
قمر الزمان
عضو دائم
 الصورة الرمزية قمر الزمان
قمر الزمان غير متصل  
السلام عليكم اختي ,,,, انا مره سمعت ان اكل بذرة الكتان مطحونه مقدار ملعقه كبيره غير مملؤه على الريق مع كاس ماء تنزل الوزن مع تخفيف الاكل

وتلاقينها عن العطارين

وحذاااااااااااااااااااري من الاكل والنوم مباشرررره يعني دائما نامي خفيفه وحاولي انك من بعد المغرب ماتاكلين ,,,, خليك على السوائل والله يخفف عليك
قديم 22-01-2004, 02:45 AM
ساهر السعادة
عضو نشيط
ساهر السعادة غير متصل  
اولا عليك بالرياضة .
حاولي التقليل من كميه الطعان الي تاكلينه كل يوم الى النصف على الاقل . ابتعدي عن النشويات والحلويات والمكسرات . اكثري من تناول الفواكه والخضروات والسلطات .
ممكن تجربي تشربي خل التفاح كل يوم وذلك بعد تخفيفه بالماء .
اذا اكلت حاولي تتحركي بعد الاكل نظفي لبيت امشي تحركي لاتقعدي او تنامي .
وان شاء الله ترجعي الى وزنك الطبيعي . وانا اظن ان زوجك يبي يخوفك بس علشان ترجعي لوزنك الاول
والله يوفقك
قديم 22-01-2004, 11:43 AM
الحار
عضو جديد
الحار غير متصل  
نصيحة عاجلة جدا الرجاء عدم اتباع نظام عملية ربط المعده خطيرة جدا وعلى فكرة اظن ان فى امير قبل فترة ما ت بسببها يعنى الرياضة افضل شئ وهناك انواع من الرياضه مضمونة جدا وتعمل تخسيس ورجيم فى اسبوع تقدرى تنزلى اكبر قدر ويعتمد على جديتك .. او اشتركى بنادى رياضى وعندهم البرامج وكل نادى على حسب قوتة ..بس عملية ربط المعدة لا تسويهاااا اذا انتى كاره عمرك براحتك
قديم 22-01-2004, 12:35 PM
noralmazyona
عضو جديد
noralmazyona غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

انت بحاجه لأن ترجعي وزننك لما كان عليه من الرشاقة
الوصفة التي ساكتبها لكم وصفتها لي خبيرة اعشاب منذ 3 سنوات وانا كلما حسيت ا ن وزني زاد استعملهما وهي كالتالي:
مقدار متساوي من كل من الشومر واليانسون يطحن ناعم و يخلط ويؤخذ منه م ص تذوب في نصف كوب ماء عادي وتشرب بعد كل وجبة لمدة شهر الى شهرين حسب وزنك وترتاحي مدة الدورة وتعاودي الكرة من جديد وممكن تستمري اكثر من سهرين بس ما تواصلي يعني اعملي بينهم فترات راحة يعني بعد الشهرين خذي الوصفة اسبوع ورا اسبوع حتى ترضى عن وزنك
طبعا زي ما حكيتلكم انا مجربتها وكنت اخذ بالاضافة لها
خل التفاح (م ص مذوبة ي كوب ماء اشربها على مدار اليوم)
وكمان اشرب كل يوم كاسة شاي اخضر

(منقول)

---------------------------------

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك
قديم 22-01-2004, 01:43 PM
لوسيانا
عضو جديد
لوسيانا غير متصل  
girl لوسي

انا هقولك على شئ مجرب و في فترة زمنية بسيطةجدا بس لازم بعدها تحافظي على نفسك و تسيري على تعليمات الطبيب لانه لو خالفتيها بتصيري اسمن من الاول
الشئ ده هو الابر الصيني و الله مفعولها مذهل و فترة وجيزة اذا كان في بلدك دكتور بيعالج بيها روحيله و ما تترددي و هي ما بتسبب اي مرض بس المشكله انه لو ما التزمتي بعدها بتصيري اسمن من الاول
قديم 23-01-2004, 04:52 AM
شموخ
كبار شخصيات المنتدى
شموخ غير متصل  
بنت الهوى 2 ممكن يكون الحل عندي بس مو بسرعه يمكن يبيلك من شهر لثلاث اشهر أنك تعمليه وتستمري بيه وأنشاء الله ينفعك أختي وهي طريقتين:

الأولى : قريت مره بمنشور توزع عندنا بالكليه أنه يبيلك قبل الأكل بخمس وأربعين دقيقة تشربي كوبين مويه وتنتظرين ألين تنتهي الخمس وأربعين دقيقة وتاكلي وجبتك عادي طبعا مع التخفيف اختي هذي تسوينها قبل كل وجبه وأنشاء الله تشوفين النتيجه

الثانية : وهذي جربتها أمي شخصيا ونفعت معاها زين زين صدقيني خلال يمكن ثلاث شهور كانت تلبس مقاس التاييور 5 وبعد اللي سوته صارت تلبس مقاس 2 ومازالت في نقصان تصدقين بس في هذي يبيلك صبر اختي بس أنشاء الله تشوفي النتيجة وتدعيلي والطريقة هي لاهي رجيم قاسي ولا شي من ذا الكلام كله مقدور عليه بس الصعوبه انك لازم تتحملي نتيجة مرارة المغلي اللي حتشربيه الوالدة الله يطولي بعمرها تعمل مغلي أعشاب بتكون من الزعتر الورق الناشف مع ميرمية تلاقينها كلها عند العطار بس تغلينها ألين يتغير لون الماء زي ماتغلي النعناع بس ماتضيفين لها سكر وتشربينها بعد كل وجبه او باي وقت يعني ممكن تعبي تلاجة شاي تشربي كل مابغيتي بس بشرط أنك ماتهملي وجباتك ولا تكثرين بالاكل يعني اللي يكفيكي بس بدون أفراط وقد ماتقدري أبعدي عن الحلى وعن المعجنات وجلسات الشاي ولاقهوة ممكن تاكلين ذي الاشياء بس قليل وكثري مشي وأنشاء الله تشوفين النتيجة اللي ترضيكي

مع خالص تحياتي ..... شموخ
قديم 23-01-2004, 05:28 AM
زنبقة الربيع
عضو نشيط
 الصورة الرمزية زنبقة الربيع
زنبقة الربيع غير متصل  
مرحبا أختي الكريمه ..

الصراحه لو ما طلب زوجك منك هالشي ..

لازم من نفسك تبدأين ..

انا جربت مره هالحمية ..

ونفعتني حيل ..

اذا تحبين تجربينها كويسه ..

عشر أيام ما تأكلين فيهن غير الحليب قليل الدسم والجبن قليل الدسم كذلك ..

بأي كميه وبأي وقت ..

ومع الاكثار من شرب الماء..

والمشي طبعا

وادعو لك ان يمنحك الله الصبر والجلد ..

تحياتي ..

زنبقة الربيع
قديم 23-01-2004, 06:30 AM
القمرا
عضو جديد
القمرا غير متصل  
شرب كأس ماس ساخن على الريق

الاعتماد الكلي على الفواكه والخضروات +الحليب خالي الدسم

قطعتين توست مع جبن وحليب في اليوم الواحد لانك محتاجه حمية قاسيه

الله يوفقك
قديم 25-01-2004, 02:58 AM
مانجو
عضو نشيط
مانجو غير متصل  
ابتعدعدي قدر الامكن عن
1-السكريات و الحلويات
2-الدهون بكل انواعها
3-البطاطس المحمره ممنوعه منعا باتا وكذلك اي اكل مقلي او محمر
حاولي ان يكون معظم الاكل من
1- الخضار و الفاكهه الطازجه
2-اسلقي الخضار او اطهيه علي البخار
3-اللحم او الدجاج او السمك مسلوق او مشوي اوفي الفرن بدون دهون
4-كميات قليله جدا من الارز والمعكرونه
5-لا تاكلي النشويات مع البروتينات في وجبه واحده و احعلي القاسم المشترك هو الخضار اي انه تاكلين اللحم مع الخضار و الارز او المعكرونه مع الخضار
واذا اردت شئ مساعدا يمكنك شرب كوب ماء بعد كل وجبه فيه عصير نصف ليمونه و الشاي الاخضر و كذلك خل التفاح بعد الاكل ومخفف بالماء
واهم شئ اذا عملتي رجيم اكل لا تمارسي الرياضه الا بعد ان تقتربي من الوزن المطلوب وذلك لشد عضلات جسمك وتقويتهالان الرياضه مع الرجيم سوف تشعرك بالجوع الشديد وقد تفقدي معها الصبر
والصبر يا عزيزتي هو اهم مافي الموضوع
مع امنياتي بالتوفيق
اختك مانجو
قديم 25-01-2004, 02:33 PM
جار القمر
عضو جديد
جار القمر غير متصل  
girl عليكي بالرجيم الكيمياوي

undefinedundefinedundefined
يعتبر الريجيم الكيمياوي ذو نتائج سريعة ففي حلال شهر ممكن ان ينزل من الوزن 15 كيلو ولاتترددي في استشارة اخصائي تغذية.. وأتمنى لكي التوفيق بأذن الله
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg massage.jpg‏ (17.3 كيلوبايت, المشاهدات 21)
موضوع مغلق

مواقع النشر