ام زوجي ...........اكرهها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 12-07-2006, 11:33 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
بصراحه الله يعينك
ومثل ما الجماعه قالوا لك
انتي بس جننيها بحسن تعاملك معاها
واهم شي لا تقربين زوجك قدامها...
والهدايا كمان مهمه
والهديه ماهي قدر من تهدى له....الهديه من قدر مهديها
ودايما خلي زوجك يشوف هداياك لها وهدايها لك
لاااااااااااااااااازم من هالحركه
وادعي بالادعيه المعروفه
والله يعينك
قديم 13-07-2006, 12:46 AM
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
ريميةنجد غير متصل  
ياعمري والله ردودكم تبرد القلب وذكرتوني بحاجات ناسيتها انا صح مااغلط عليها بس انا فعلا ماامدحها لاني مدري مااعرف اجامل اقول اللي بقلبي وزين اني سكت لها بس فعلا الزمن هذا يبي له مجاملات وكلام حلو الله يعين مدري وش امدح فيها ؟؟هههههههه
بحاول امدحها واشتري لها هدايا وانا فعلا اذا رحت عندهم مااسوي شي موقصدي بس اناطبيعتي كذا ماني خفيفةدم ولاني مااجيهم الا كل ثلاث شهور مرة لانهم بعيد بمنطقه وحنا بمنطقه تقريبا 5ساعات سفر فاقول انا ضيفه مااسوي شي خصوصا انها كثير من يخدم من بنات عيالهامعاها في البيت حتى مايرضون اني اسوي شي بس انتوا صادقين وتوصياتكم ذهبيه اذن التركيز على الهداياوالمدح وخفةالدم والابتعاد عن زوجي عندها فعلا انا عنداهاه عادي اسولف معاه يمكن فعلا تغار من كذا بس هذي طبيعتي معاه مع اخوانه خواته عيالهم الاطفال اخش مع الكل بس خلاص اذا رحت المره هذي ببتعدعن زوجي ماراح اسولف معه وجزاكم الله الف خير وووووووو لبى قلوبكم وتسلمون انتو وهالمنتدى الرائع
قديم 13-07-2006, 01:04 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي غرقيها هدايا

مادام ذلك يحببها فيك

نوعي في الهدايا مره فلوس

وعطر

واقمشه فخمه

والله يصلح الشان
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 14-07-2006, 03:58 AM
مشاعر مخمليه
عضو جديد
مشاعر مخمليه غير متصل  
للأسف مشكلة ام الزوج مشكله أزليه... لكن لابد من التعايش معها باي شكل والمهم انك بعيده وبيتك مستقل فجاملي في زيارتك لهم وحاولي تتحملين علشان خاطر زوجك .. والله الرجال انهم يحزنووون مررره فهم يقعون في حيرره كبيره بين إرضاء امه على حساب زوجته وأو تطييب خاطر زوجته المظلووومه لكن نررجع ونقوول لجل عين تكرررررم مدينه...
قديم 14-07-2006, 05:23 AM
الحنين_500
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية الحنين_500
الحنين_500 غير متصل  
الله يعينك اختي.......اقولك تجربة وحده من حريم اخوان قريباتي ............لو تشوفين كيف يحبونها اهل زوجها ماتصدقين مع انها ماتزورهم الامره بالسنه.............والسبب...........يقولون
اذ جتهم تجيبمعها هدايا لاصغر واحد فيهم الى الوالد ............وتسوي الاكل لهم بنفسها ..........زود على الكلام الحلووالمجاملات...........والوحده لازم تكسب محبة اخوات زوجها لانه اكيد بياثرون على والدتهم...
قديم 14-07-2006, 08:55 PM
سالم محمد سالم
عضو نشيط
سالم محمد سالم غير متصل  
أحسنت يا سوسو في ردك
عليك يا أختي بالصبر الدعاء واللجوء إلى الله
قديم 18-07-2006, 06:59 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
السلام عليكم
اختي العزيزة ، الله يفرج همك يا رب و همي وهم كل واحدة تعاني من حماتها، انا كمان بعاني من حماتي و لو قرأتي مقالتي " حماتي ما بقدر عليها الا الله سبخانه وتعالى.... اريد حلا" لعرفت انه لسة فيه اكثر من مشكلتك ، بالنسبة الي حل مشكلتك ابسط مني و الله يكون في عونك ، نصيحتي بس ردي على زوجك شكله فاهم امه و فاهم اهله كويس ، طالما عارف انك مش غلطانة و مش ظالمة امه خلص هو عارف شو يسوي، صدقيني و الله لو انت الغلطانة كان ما سكتلك زوجك ابدا، بس هو عارف امه كويس، الله يفرج همك ان شاء الله ، بعدين انبسطي انك بعيدة عنهم المسافة الطويلة 5 ساعات احسن الك و ما حدا بيعملك مشاكل الا الغيران منك و خليهم يموتوا غيرة و شو عليه ، انت انبسطي مع زوجك و بنتك و خلص. و لما تشوفيها طنشيها.
الله يخليك مع زوجك و يخليلك بنتك ان شاء الله تعالى
قديم 18-07-2006, 07:03 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنين_500
الله يعينك اختي.......اقولك تجربة وحده من حريم اخوان قريباتي ............لو تشوفين كيف يحبونها اهل زوجها ماتصدقين مع انها ماتزورهم الامره بالسنه.............والسبب...........يقولون
اذ جتهم تجيبمعها هدايا لاصغر واحد فيهم الى الوالد ............وتسوي الاكل لهم بنفسها ..........زود على الكلام الحلووالمجاملات...........والوحده لازم تكسب محبة اخوات زوجها لانه اكيد بياثرون على والدتهم...
السلام عليكم
صدقيني يا اختي مش كل الناس واجد انا بعمل اكثر من هيك بكثير و بقول لزوجي صلة الرحم ، احكي مع خواتك و امك حرام ، و خواته زي الزفت معي عفوا.
قديم 18-07-2006, 07:06 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريميةنجد
ياعمري والله ردودكم تبرد القلب وذكرتوني بحاجات ناسيتها انا صح مااغلط عليها بس انا فعلا ماامدحها لاني مدري مااعرف اجامل اقول اللي بقلبي وزين اني سكت لها بس فعلا الزمن هذا يبي له مجاملات وكلام حلو الله يعين مدري وش امدح فيها ؟؟هههههههه
بحاول امدحها واشتري لها هدايا وانا فعلا اذا رحت عندهم مااسوي شي موقصدي بس اناطبيعتي كذا ماني خفيفةدم ولاني مااجيهم الا كل ثلاث شهور مرة لانهم بعيد بمنطقه وحنا بمنطقه تقريبا 5ساعات سفر فاقول انا ضيفه مااسوي شي خصوصا انها كثير من يخدم من بنات عيالهامعاها في البيت حتى مايرضون اني اسوي شي بس انتوا صادقين وتوصياتكم ذهبيه اذن التركيز على الهداياوالمدح وخفةالدم والابتعاد عن زوجي عندها فعلا انا عنداهاه عادي اسولف معاه يمكن فعلا تغار من كذا بس هذي طبيعتي معاه مع اخوانه خواته عيالهم الاطفال اخش مع الكل بس خلاص اذا رحت المره هذي ببتعدعن زوجي ماراح اسولف معه وجزاكم الله الف خير وووووووو لبى قلوبكم وتسلمون انتو وهالمنتدى الرائع
انا بمدح حماتي كثير بس تعرفي كنت احبها اول اشي بس بعد كل المشاكل صرت اقرف من حالي لما اجاملها صرت اجاوبها كمان من كثرة القهر بس عشان خاطر زوجي مسكين كثييييييييييييييييييييييير كويس معي و بحبني و بحترمني كمان.
قديم 18-07-2006, 08:07 AM
لولووا
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لولووا
لولووا غير متصل  
الله يكون بعونك ......صبرى وحمدى ربك إن زوجك عارف بالموضوع و إن مكان سكنكم بعيد عنها
وكلام شوبارد عين العقل .....ودايما إقرءى بوجهها ( اللهم إنا نجعلك فى نحورهم ونعوذ بك من شرورهم )(اللهم أجرنى على مصيبتى هذه وإخلفنى خيرا منها )

مواقع النشر