تعبت وافكر بالطلاق - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-01-2011, 10:47 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اقتباس:
فنصيحتي إذهبي لبيت أهلك ..
ولا تعودي إلا ببيت مستقل ..
أنا لاأدري كيف قبلتي بالوضع
حتى لو كنت مخدوعهـ فيهم
::
فإن لم يقبل فالطلاق حل لمشكلتك ..
أما تهيني نفسك أكثر فلا ...
لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 22-01-2011, 10:49 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
اكسبي زوجك بايا طريقة وبعدها رح تعيشي مرتاحه
مااقدر اقلك كيف لسا ماعندي خبرة
بس صدقيني اذا كسبتيه رح ترتاحي
قديم 22-01-2011, 11:20 PM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
اختي اشوف اغلب مشكلتك يدور حول أخواته وأهله وبيت أهله وو .. الخ
أطلبي حقوقك وأولها السكن واشدد على السكن مستقل لكم فلماذا تنازلتي عنه وهو من حقك
أذكر عندما تزوجت ولي أمر زوجتي خالي سألني عن السكن مع أنه يعلم مسبقا أني لن اسكن مع أهلي وهذا من حقهم وحق بنتهم
وحقيقة تفاجأت أن هناك من يسكن مع أهله في زمننا هذا لأن هذه الظاهرة كنت اعتقد أنها اندثرت
والله يوفقك
قديم 22-01-2011, 11:35 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج2 مشاهدة المشاركة
اختي اشوف اغلب مشكلتك يدور حول أخواته وأهله وبيت أهله وو .. الخ
أطلبي حقوقك وأولها السكن واشدد على السكن مستقل لكم فلماذا تنازلتي عنه وهو من حقك
أذكر عندما تزوجت ولي أمر زوجتي خالي سألني عن السكن مع أنه يعلم مسبقا أني لن اسكن مع أهلي وهذا من حقهم وحق بنتهم
وحقيقة تفاجأت أن هناك من يسكن مع أهله في زمننا هذا لأن هذه الظاهرة كنت اعتقد أنها اندثرت
والله يوفقك
طيب يا اخ وضح وجهة نظرك

تبي البنت تتحسر وتندب حظها

اهي في اوج ثورانها العصبي مع الحمل والهومونات عندها طالعه نازله وتعبانه ويمكن توسوس وتخاف ويمكن يتهئ لها كل ذي المشاكل...

عادة لن تندثر صدقني والسبب غلاء المعيشة والا كانت ستندثر ايام العز

الحين يالله الرجال لو جمع وبنى شقه فوق بيت اهله ويكون ملك وبلا اجار ولا 20 او 25 الف تروح بالسنة

لأن حرمته واولاده احق بذي الفلوس من غيرهم ... بس الحريم لو بيدهم يبون يعيشون الرجال على الحديده عشان مبدء يقول نتفي ريش طيرك ليولف على غيرك...
قديم 22-01-2011, 11:47 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
الله يختار لك الخير.. ويسخر لك زوجك.. ويصرف عنك شر أهله.. إلي هم أهلك..

أنعدم أحساس الناس بالأمانة.. يعني هم يتزوجون بس عشان يذلون بنات الناس.. الله ينتقم من كل واحد يأذي امرأة ضعيفة..
قديم 23-01-2011, 12:03 AM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومانسية الوحده مشاهدة المشاركة
طيب يا اخ وضح وجهة نظرك

تبي البنت تتحسر وتندب حظها

اهي في اوج ثورانها العصبي مع الحمل والهومونات عندها طالعه نازله وتعبانه ويمكن توسوس وتخاف ويمكن يتهئ لها كل ذي المشاكل...

عادة لن تندثر صدقني والسبب غلاء المعيشة والا كانت ستندثر ايام العز

الحين يالله الرجال لو جمع وبنى شقه فوق بيت اهله ويكون ملك وبلا اجار ولا 20 او 25 الف تروح بالسنة

لأن حرمته واولاده احق بذي الفلوس من غيرهم ... بس الحريم لو بيدهم يبون يعيشون الرجال على الحديده عشان مبدء يقول نتفي ريش طيرك ليولف على غيرك...
الله لايهينه يدبر لها سكن بيت شقة المهم يخرجها من بيت أهلهم
وبعد ان ينتهي من بناء شقتة أو ملحقه مثل ماقلت يسوي اللي يبغاه..
المعضلة والمشكلة هنا السكن قبل كل شي
والله يوفقها وييسر أمرها.
قديم 23-01-2011, 04:31 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اهلين بحاول اخلصه اليوم عشان تقريه
قديم 24-01-2011, 03:06 AM
انا لاأحد
عضو جديد
انا لاأحد غير متصل  
انا لي يومين عند هلي وكلمت اخوي واخوي قال حق ماما وهي متضايقه ماتبيني اتطلق
وانا مو قادره ارجع له كل مااتذكر اللي صار فيني اتراجع مايهمني شي ابد انا بس ابي ارتاح احس اني حيل تعبت وصاحبتي قالت لي روحي تعالجي بمستشفا نفساني شافت حالتي تعبانه ونحفت حيل وانا مو سعيده معهم مااعتقد انني غلطت يوم قلت بنفصل اخوي يقول لي فكري في اللي بطنك وانا مو متحمله اصبر اكثر وماقدر اتراجع والله انا بس احد يفهمني وخايفه ماما تزعل مني لو اصريت مايهمني اي شي قد مايهمني اني اكون وارجع سعيده والله حتى ماعرف اتكلم صرت مثل المجنونه حتى اتكلم لحالي ومشكورين كلكم بس ياليت ياليت تعطوني حل يريحيني مشكوره ياختي رومنسيه وانتظرك
قديم 24-01-2011, 09:41 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لاأحد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا بدخل بالموضوع دغري...
انا لي 10 شهور متزوجه والحين وانا حامل و زوجي هو ولد خالتي تزوجني يقول لنه يحبني وطبعا قلت يحبني اكيد مابيرفض لي اي طلب وماطلبت شي بالملكه المهم انا في بيت هلي عندي جناج خاص غرفه وحمامها وكل شي هو في بيتهم اللي عايشه فيه الحين غرفه صغيره وحمام مشترك طبعن مو زعلانه من هالشي زعللانه لنو غرف اخوانه كلهم جنب بعض وكل شي ينسمع يعني مثل مسلسل قماشه الغرف جنب بعض المهم اللي ابي اقوله انو زوجي مايفهمني ولايبي يفهمني وطبعن من تزوجت وكله مشاكل علي ودايم اسمعهم بالصدف يتكلمون علي انقهر واروح غرفتي ابكي وانظلمت بااول زواجي كان زواجي بينهد بسبب هالشي بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
زوجي يحب الجنسسسسسس حيل حيل ويقول لي انا تزوجتك عشان جنسودايم يهددني وكله مسوي ثقيل علي وعلى اي شي يرفع صوته ويفتح عيونه حيل عشان اخاف منه طبعن نفسيتي حيل تعبانه ولمن ابي اشكي لزوجي مايصدقني ويقول عني كذابه ودايم اكون غلطانه وانا افكر بالطلاق بصراحه لنه من تزوجني وكله يقول ماتسمعين الكلام ولايصدقني يصدق بس امه وخواته لمن يقولون له خلها تروح بيت اهلها يقول اوك بس لمن انا ابي الشي يرفض ومليون سؤال بالله البنت لمن تزور اهلها وش بتسوي دايم لمن بروح يقلي وش بتسوين طبعن انا البنت الوحيده عند ماما ودلوعه وهو كله يفشلني كله يقلي مابي وحده دلوعه بالله اجل ليه تزوجتني ليه تقلي كنت احبك
انا احبه واحب هله واحب خواته وخواته كنا دايم مع بعض قبل ماتزوج اخوهم ويوم تزوجته تغيرت الموجه مليون درجه

مايحبوني حيل كني جدار اذا نزلت تحت واذا ساكته يقولون مكتمه واذا تكلمت محد يعطيني وجه ولاياخذون ويعطون معي بالكلام انا انقهر وطلع فوق وابكي طبعن زوجي لمن يشوفني ابكي يصارخ علي يقولي وش فيك بعد بنفس خايسه يقلي اكره هالدموع يحسبني بقوله يراضيني يقلي انا مااراضي احد اه اه كلام كثيرمتحسفه من جد اني تزوجت الرجال مالهم امان وكلمته ماتروح من راسي يقولي انا تزوجتك عشان جنس بس
والحين انا حامل بالشهر الثاني ونفسيتي تعبانه ولااحد يسئل عني من هله لو اموت مكاني وزوجي بعد مايهمتم فيني طزززز فيني اذا طق براسه جنس جا يضحك لي او يطلعني عشان هالشي
والا المعامله كلها خطا طبعن زوجي بخيل حتى جوالي مايشحنه يقلي مصروفك سوي فيه كل شي كل شهر يعطيني 300 بس فررررق يوم بابا مدلعني يعطيني اكثر
المشكله مايعطيني في يدي يحطهم جنب السرير عشان مااطلبه وزوجي بعد احس انه شكاك
اي شي اسوي يسئلني ليه ومدري وشوحتى يوم يوم سئلته متى نسكن لحالنا يقول مارح يطلع من هله ماتحمل معامله هله خواته دايم يتعمدون يستفزوني قالو عني مغروره وكسوله

هم مثل الاميرات نوم ولاب توب وبلاك بيري وانا والله شاهد علي لو اشفت مكانهم فوضى وقذر انظف ورا اطفالهم والمفروض انا مااسوي شي لني مو جايه خدامه دايم يوصون اخوهم وامهم ويتفقون ويجي يقولي لاتصيرين كله جالسه قومي نظفي مدري وشو قلت له انا مو خدامه انا زوجتك عصب علي حيل والله خواتهم يخافون عليهم وانا يبوني انظف مع انو مافيه شي انظفه البيت نظيف يبون بس يشوهون سمعتي عند هلي انا اكتب واصيح لو الكلام مو مرتب ترا اكتب من قهري اسفه على الاطاله وياليت تساعدوني

اقتباس:
انا لي 10 شهور متزوجه والحين وانا حامل و زوجي هو ولد خالتي تزوجني يقول لنه يحبني وطبعا قلت يحبني اكيد مابيرفض لي اي طلب
اقتباس:
انو زوجي مايفهمني ولايبي يفهمني وطبعن من تزوجت وكله مشاكل علي ودايم اسمعهم بالصدف يتكلمون علي انقهر واروح غرفتي ابكي وانظلمت بااول زواجي كان زواجي بينهد بسبب هالشي بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
اقتباس:
زوجي يحب الجنسسسسسس حيل حيل ويقول لي انا تزوجتك عشان جنس
اقتباس:
طبعن زوجي لمن يشوفني ابكي يصارخ علي يقولي وش فيك بعد بنفس خايسه يقلي اكره هالدموع يحسبني بقوله يراضيني يقلي انا مااراضي احد اه اه كلام كثيرمتحسفه من جد اني تزوجت الرجال مالهم امان وكلمته ماتروح من راسي يقولي انا تزوجتك عشان جنس بس
السلام عليكم

اول شي اعتذر اذا تأخرت عليكي بس عندي مسؤليات كان لازم اخلصها فوق اني كنت مريضه امس ولا قدرت اركز

الحين يا اختي هل تثقفتي في الزواج قبل ان تتزوجي؟؟

سأخبرك بما حدث لك مطولاً و أوضح لك كيف انصدمتي ...

عشتي قصة حب وبحكم سنك فأنك تعتقدين ان للحب قيماً وجدانيه بحته وكأن اثنين قد اختيرا لبعض وان الله اراد ان يجمع بينهما ولا يفرق بين تلك الروحين الخالده تحت ظلال الحب...صح

احلام وتصورات وتخيلتي حياتك القادمه مع امير احلامك القادم على حصان ابيض ... وهذا ما كان بعقلك..

بحكم مجتمعنا المنغلق وعاداته وجدت الحب من طرف احد اقربائك ... ورسمت كل تلك التصورات .. وظننتي انه يحبكي لأنك انتي ..صح..

يا عزيزتي
استيقظي
نحن في الواقع

سا أسئلك لماذا يتزوج الرجل؟ ولماذا تتزوج المرأة؟
عزيزتي لو احبك قريبك فهو قد رأى فيكي شئ اثارة واعجبه فقط لا غير..
والرجال تتزوج لأنهم بحاجه لزوجة يفرغون معها طاقاتهم الجنسيه ... حين يتأخر الرجل بالزواج فهو اكثر عرضه للأدمان .. وللتدخين وللجوء الى الحرام كي يفرغ طاقاته الجنسية التي جبله الله عليها ..
ولهذا يقول لك زوجك ذلك الكلام...

والله ياعزيزتي الحب موجود وله اوجه واشكال مختلفه ولكن عليكي قبل ان تحبي التفكير الف مره وضعي قناعة بنفسك ان الرجل ان احب امراه اكثر الجماع معها وهذا امر طبيعي 100% وان ارتاح معها فلن يريد غيرها...

بإختصار المرأة تحب بقلبها وعاطفتها..
والرجل يحب بشهوته وغريزته..

اوكيه فهمتي هاذي النقطه ..

طيب باقي نقطة

اقتباس:
تزوجني يقول لنه يحبني وطبعا قلت يحبني اكيد مابيرفض لي اي طلب وماطلبت شي بالملكه

يا حياتي ^^
مو شرط يمكن يحبك بس مو شرط ان ينفذ لك كل الطلبات ... والحين انتي حامل تبين تقولين لي مثلاً انه ما يشتري لك الأكل اللي تتوحمين بيه او العطور التي تحبينها او ايش ما كان وحمك ...
شوفي لازم تنظرين للأمر من كل الزوايا اهو كيف وضعه المادي... لو وضعه المادي تمام ومستقر ما اظن انه بيسكنك بغرفة بحمام مشترك ..صح ..

وانتي رضيتي بالوضع... اهو يعطيك 300 بالشهر من راتبه وهذا يدل على انه ما نساكي ويبي يبري ذمته وتراها حلوه منه انه يحطها لك بالفراش لأنه ما يبي يحسسك انك تشحتينه او يحرجك ... ترا احمدي ربك انه يعطيكي فلوس بيدك والمفروض لا تقولين لأحد والله متزوجات مالها من زوجها الا اللي يجيبه بالبيت والملابس الي تشتريها يوم ينزل معها السوق ومالها عنده مصروف ... كثير بيوت بذي الطريقه ... ايش برايك افضل ...
ومبين على زوجك انه عاقل ... ومدبر حاولي ان تتعرفي على طريقة التفاهم والتعامل معه..

اقتباس:
كله يفشلني كله يقلي مابي وحده دلوعه بالله اجل ليه تزوجتني ليه تقلي كنت احبك

اعتقد الحين عرفتي!

اهم شي كيف تتعاملين مع زوجك ويا حلوه لازم تبينين لزوجك انه تزوج مره بكل معنى الكلمة مو وحده تبي ا
حد يدلعها و يتغاضى عن اخطائها ... يعني يبيك ترحيه بكل النواحي ..

يبغى يرتاح فدوري راحته .. في السرير ... في مواعيد اكله ... في تجهيز غرفته ملابسه ..
في كل شي ..

((بكمل وارسلك بعد شوي))

التعديل الأخير تم بواسطة رومانسية الوحده ; 24-01-2011 الساعة 09:46 PM
قديم 25-01-2011, 04:57 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
عدنا^^

السلام عليكم

كثرت العزايم من يوم ما بغيت اكتبلك الردود ^^

يا اخيه مشكلك كثيرهوالوسواس الذي تعيشينه صعب نوعاً ما لكن بأمكانك ان تتجاهليه سأعلق لك على بعض الأمور وسأكون حازمه ببعضها معكي

اقتباس:
غرف اخوانه كلهم جنب بعض وكل شي ينسمع يعني مثل مسلسل قماشه الغرف جنب بعض
اقتباس:
من تزوجت وكله مشاكل علي ودايم اسمعهم بالصدف يتكلمون علي انقهر واروح غرفتي ابكي وانظلمت بااول زواجي كان زواجي بينهد بسبب هالشي بس مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
مدامك ادركتي ان استراق السمع كان بيهد زواجك فهذا شي طيب
ولو كنتي لا تتنصتي وهم كانت اصواتهم عاليه الحل بكل بساطه هو تطرقي بابهم وتقولي: لهم لو سمحتوا انتم اصواتكم عاليه وانا ما اقدر انام بس اسمع ايش تقولون ممكن توطون صوتكم اشوي..

اما استغلال الأمر لمعرفة ما يتحدثون به فهذا خطاء بحد ذاته ولعلمك ان الشئ الذي ادخلك للوسواس والظنون هو هذا الأستراق للسمع ... ولما انتي مهتمه بما يقولون م ن (مع نفسهم) ان كانوا يغتابكوا فعليهم الأثم وان كانوا يمدحوك فعليهم الأجر ... وانتي ما راح تقفلين افواه البنات بالقوه محد يقدر على كذا ... فطنشي وكبري راسك عشان لا تبعي دماغك باللي تسمعيه

اقتباس:
لمن ابي اشكي لزوجي مايصدقني ويقول عني كذابه ودايم اكون غلطانه وانا افكر بالطلاق بصراحه لنه من تزوجني وكله يقول ماتسمعين الكلام ولايصدقني يصدق بس امه وخواته لمن يقولون له خلها تروح بيت اهلها

طيب انا عندي تعليق على كلمة خلها
الكلمة تدل على انك انتي اللي طلبتي انك تروحين بيت اهلك وزوجك رفض ... انتي تعرفين ان له الحق يمنعك عنهم شرعاً... وكمان لزم تتفقي معاه على زياراة اهلك صدقيني الأسبوعيه كفايه ... كثرة زيارات الأهل ممكن تخرب البيوت لأن اخوات معظم البنات الله يهديهن يعبون راس اختهم المتزوجة و اوقات تشكي البنت لأمها عن حياتها والأم بطبيعتها تنقهر على بنتها وتبدى المشاكل ... تعرفين انا اعرف وحده من صديقاتي في هذي الفترة القريبه امها وابوها بالمحكمه الأم رافعه قضية طلاق والأب رافع قضية خلع ومتهاوشين والأب ضرب الأم والبنات وكسر قزاز ابواب البيت ... تعرفين ليش؟؟..

اختها المتزوجة بأمريكا جت مع زوجها زيارة اهي بس تشتكي من زوجها على امور تافهه ما يساعدني كلش يخليه علي حتى عربية النونو مو راضي يطلعها من السيارة وطبعاً الأم زعلت وبغوا يراجعوا الولد الأب جا ينصح بنته والأم وقفت بوجهه وانت مثل زوج بنتك وكلكم زي بعض وووو والأب حاول يسكتهم ما قدر .. والبنت قامت صفة مع امها يتهمون الرجال مع انه ماله دخل بالمشكلة اساساً ... وهنا في قاعده نفسية تقول ... اذا زاد الضغط على الفرد وكانت كل الأطراف ترفض الإنصات اليه يولد الأنفجار وهذا ما حدث ... وهم الآن بالبيت كل واحد ينتظر معاملته عند الشرطه والبنت بعد ما سوت الزوبعة ببيت اهلها رجعت لأمريكا مع زوجها .... من الخطاء ان تحكي لأهلك عن مشاكلك الزوجية خاصةً والدتك...

اقتباس:
لمن انا ابي الشي يرفض ومليون سؤال بالله البنت لمن تزور اهلها وش بتسوي
يا حبيبتي اهو مو ملزوم ينفذ لك كل طلب ولو كان ازواج صديقاتك او معارفك كذا انتي رجالك غير عنهم كل رجل وله شخصيته ولو ضغط عليه بالبدايه عشان تسيريه كيف ما تحبين اخرتها مريييييييييييييييييييييييييره صدقيني بكره تروح السكرة وتبان الفكرة .... والله كل شي قلتيه و سويتيه في حق اهله عمره ما راح ينساه و راح يتهمك فيه وانتي قاعده توسوسين بس ...

برايك اهو ليش ضدك لأنه يسمع الشكوى منك بس واهله صدقيني ما يشتكون وبطبيعة الرجال انه ما يحب يسمع لطرف اللي يكثر عليه الكلام ولو وقف في صفك وشاف التناقض بالمواقف عن اللي قلتيه صدقيني بتاكليها براسك..

اقتباس:
هم مثل الاميرات نوم ولاب توب وبلاك بيري وانا والله شاهد علي لو اشفت مكانهم فوضى وقذر انظف ورا اطفالهم
مثل ما قلتي اول منتي ملزومه بذا الشي .. كل وحده عليها بعيالها اما تكنيس الأرض والمسح والترتيب حتى لو بهدلو الأطفال فما فيها شي ... كلنا عندنا اطفال وننظف من وراهم وليش ذا الموقف العدائي ... شوفي والله رغم ان معظم زوجات اخواني تعاملهم زفت انا ما يهمني انظف عادي واغير حفاظات اولاد اخواني عشان اكسب عائلتي ... ما قلت في نفسي كل واحد يشوف عيله لا.. يا حلوه ذول اطفال وما ينأخذ على وساختهم والبيت في النهاية في وشكم كلكم وانتي ادي دورك وسوي اللي عليك وما عليك من غيرك.. اخرتها يبان مين المقصر ومين الشاطر ومين النظيف ومين الوسخ ... والأم اللي هي خالتك اهي اللي تحاسبك وتحاسبهم .. اوكيه..

اقتباس:
دايم يوصون اخوهم وامهم ويتفقون ويجي يقولي لاتصيرين كله جالسه قومي نظفي مدري وشو قلت له انا مو خدامه انا زوجتك عصب علي حيل والله خواتهم يخافون عليهم وانا يبوني انظف
لا حول ولا قوة الا بالله

يا بنت انتي شفتي بعينك ولا تقولي لي انا تسمعت لكلام البنات ... يمكن اللي عندك تهيؤات ..انا ما احاول ابرر موقفهم بس كلامك يدل على انك ما ودك تتنازلي لأحد ... و نفسك تمنعك انك تساعدي ببيت الناس ((اللي هم اهلك)) ..صح.. شوفي انتي الحين مسؤوله عن رجال ...فهمتي ... ولازم تكوني وحده من علية فلان الفلاني وزوجة ولد فلان ابن فلان فهمتي قصدي ... انتي وحده من العيله مثل مالكي لهم ... وحماتك هيا خالتك ومبين بكلامك ان ماكان في مشاكل معاها من قبل الزواج ... الرسول صلى الله عليه وسلم قال ان الخالة امٌ ثانية ... والله مردها تحن عليك..

بكلمة طيبه ونفس رضيه وخلك حنونه .. المره الشاطره تكسب اللي حولها ... انتي بذي الطريقه تنفريهم منك ...

اقتباس:
يبون بس يشوهون سمعتي عند هلي
لا ما ظنيت وصلي على النبي وكبيك من وجع الراس ... تبين تسوين مشاكل بين امك واختها ... الواحد لطاح بها الدنيا اول كلمة يقولها هيا اخ ... اتقي الله وصلي على النبي المشاكل والله مو حل و العناد عمره ما يجيب نتيجه ...

أعرف وش تبين

تبين بيت لوحدك تسكنين فيه ...صح...

يا ذكيه

اقتباس:
حتى يوم يوم سئلته متى نسكن لحالنا يقول مارح يطلع من هله ماتحمل معامله هله خواته دايم يتعمدون يستفزوني قالو عني مغروره وكسوله
يا حلوه

انا مارح ادخل معاك بمناوشات البنات والحريم لأنها حكاية لم ولن تنتهي... مين البادي ومين المخطئ مايهم ...

انتي يبغالك تتعلمي كيف تطنشي وتكبري راسك..

ولو زوجك ما قالها انا اقلك اياها بتسكنون ببيت لحالكم ان ما كان اليوم بكره ان ما كان بكره بعده ان ماكنت السنه اللي بعدها الله يعلم .. بس حتطلعون من البيت .... اهم شي لاتطلعي منه بمشاكل ... والشي الثاني حطي ببالك ان عايلتك حتكبر والغرفه ما راح تكفيكم ... صح.. شوي شوي لملمي عيلتك حببي زوجك بأسرته عشان اول ما تجيه قرشين يتوسع ويوسع مسكنه فهمتي ... وحافظي على علاقتك بحماتك خالتك وحماكي زوجها هم اهم شي والبنات اذن طين واذن عجين لو هم طيبات مع نفسهم ولو هم شريرات مثل ما تقولين برضوا مع نفسهم ...

بس بصراحه ...

اقتباس:
انا احبه واحب هله واحب خواته وخواته كنا دايم مع بعض قبل ماتزوج اخوهم ويوم تزوجته تغيرت الموجه مليون درجه

مايحبوني حيل كني جدار اذا نزلت تحت واذا ساكته يقولون مكتمه واذا تكلمت محد يعطيني وجه ولاياخذون ويعطون معي بالكلام انا انقهر

شوفي الناس في العاده تزلب مين ...؟؟ جاوبيني ..

راعي المشاكل .. او الفتن ... هو اللي الناس ما تعطيه وجه في اللي يقوله ... انا ما تهمك .. بس انتي بأستراقك للسمع ودخولك للوسواس فتحتي باب للشيطان عليكي عشان يعمل الفتن والمشاكل بينكم ..
وشوفي ليش في زواجات الأهل المشاكل اكثر و تكون غير لأن الأهل كل طرف عارف اسرار الثاني .. فاكسبي اهلك ((مو اهل زوجك)) .. انتوا عايله وخالتك بمقام امك المفروض تكونو مترابطين اكثر...

هذا كل اللي عندي

الله يستر عليكي ويوفقك..
موضوع مغلق

مواقع النشر