الاجهاض في الشهور الاولى؟؟سؤال يحير - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 30-01-2004, 09:29 AM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
cry3 الاجهاض في الشهور الاولى؟؟سؤال يحير

اخواني ابي جواب منكم على سؤالي

هل صحيح ان الاجهاض في الشهر الاول من الحمل يعني اربعه اسابيع لا يحتاج الى عمليه تنظيف

لأني احتجت ، معقوله سوني عمليه مع اني ما احتاج

لأني تعبانه ومحتاجه للراحه لو كانو خلوني بدون عمليه افضل

وانا حزينه لأني اجهضت كنت انتظر احمل من زمان، انا الى الله وانا اليه راجعون
قديم 30-01-2004, 04:57 PM
بحر قفقان
عضو نشيط
بحر قفقان غير متصل  
Smile العوض على الله...

أختي أولاً الله يعوض عليك فيما فقدته ولا تحزني فالمستقبل امامكم لا زال ويبدو انك لا زلتي صغيره في سنك وهذا قد يكون السبب في عملية الإجهاض، وأقول ذلك عن تجربه فقد تزوجت وكانت زوجتي صغيره وأسقطت لثلاث مرات وكل مره تقوم الطبيبه بإجراء عملية التنظيف حيث انها تسهل في عملية الحمل للمره وفعلاً كان كلامها صائباً ، ان شاء الله انك سوف تحملين عن قريب ولكن عليك بمراجعة الطبيه عند ظهور علامات الحمل والطلب منها إجراء عملية ربط لعنق الرحم إذا كان مفتوح كي لا تتكرر عملية الاسقاط لديك وعليكما الإقلاق من الجماع في الثلاثة الأشهر الأولى للحمل . تحياتي
قديم 31-01-2004, 04:35 PM
دندوش
عضو جديد
دندوش غير متصل  
حمدالله على سلامتك اولا ثاني شيء هل عرفتي سبب التسقيط حيث اني مررت بنفس المشكلة مرتين وقيل لي انها بدون سبب ثم بالاخر اكتشفو ان البويضة عندما تبدأ بالتكون تبدأ بحجم طبيعي ثم تتضائل اي تكون في اليوم التاسع الحادي عشر من الدورة بحجم 9 وفي اليوم الرابع عشر تصغر لحجم 6 علما بان البويضة الطبيعية للتلقيح 18-22 فتأكلدي من هذا الموضوع تمنياتي لكي بالتوفيق والذرية الصالحة
قديم 31-01-2004, 08:40 PM
طارق قطب متولى
موقوف
طارق قطب متولى غير متصل  
يا أختى التسقيط أنواع متعددة ممكنيكون من ناحية روحانية القرينة غير موفقة يا أختى انا رجل روحانى

تم التعديل بواسطة المشرف
قديم 31-01-2004, 08:44 PM
chessbase
كبار شخصيات المنتدى
chessbase غير متصل  
هو العفريت موصلش
انا بعته من ساعتين
عموما اقولك تاني يا أخ طارق
الايميل ممنوع
والكلام ده ملوش مكان عندنا
"قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا"
"وما هم بضارين به من أحد الا بأذن الله"
تحياتي وأرجو لك الهدايه
قديم 31-01-2004, 09:08 PM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
بحر قفقان شكراً لك على المرور والافاده كلامك يطمن والمره الجايه ان شاء الله اتابع الدكتوره من بداية الحمل (ان شاء الله احمل بسرعه مثل ما قلت)

دندوش شكرا الله يسلمك ويخليك بس ما قلتي لي ويش الحل الى مشكلتك يعني اشلون انحلت المشكله؟

اخ طارق شكرا على الاهتمام لكن اخاف اصدق كل شي اسمعه لأني عانيت كثيرا في حملي من الاحلام وقيل لي ان من ارها في الاحلام قرينه وخوفوني ، بس التوكل على الله افضل من الخوف والوسواس وشكرا لك على الاهتمام مره ثانيه
قديم 31-01-2004, 10:14 PM
ام مريم
عضو جديد
ام مريم غير متصل  
ليلي عزيزتي لا تكوني قلقه لان الحاله النفسيه تؤثر على الحمل ....خذي الموضوع عادي لانه امر الله وكتبه عليكي

ليلي انتي لم تعاني من الوحام ولم تعيشي اجواء الحمل يادووب اسبوعين,, اما انا فقد اجهضت بعد 3 شهور اي بعد وحاااام وتهيئه نفسيه واتسعداد خصوصا ان حملي جاء بعد 5 سنوات من المنع....ولكن ولله الحمد ربي عوضني وحملت بعدها ولله الحمد

بالنسبه للتنظيف اختي اللي اخبرتك انها مرت بنفس حالتك لم تجرى لها عمليه تنظيف وتاخر حملها ولكنها الان حامل والحمدلله

فيمكن يكون التنظيف افضل ولا تقلقي وتوكلي على الله وابعدي الوساوس عنكي وقولي دائما

<< ياحي ياقيوم برحمتك استغيث.رب لاتكلني الى نفسي طرفه عين ولا لاحد من الناس>>
قديم 05-02-2004, 05:22 PM
lili
عضو دائم
lili غير متصل  
ام مريم كلامك دائما يريحني وانتي اختي الى ما ولدتها امي ،شكرا لك ولكل من ساعدني ورد على وخفف عني
قديم 05-02-2004, 05:46 PM
Mrs. Malgoofa
عضو متألق
Mrs. Malgoofa غير متصل  
بس حبيت أقول إن شاء الله ربي يعوض عليكي بالخير
إنتي بس حاولي تريحي نفسيتك وبلاه كثر التفكير في الموضوع يعني أكيد ربي ما يسوي شي إلا لأنه فيه خير لك لا تنسي هذا الشي و حاولي تريحي نفسك لأن مثل ما انتي عارفه ترا الحاله النفسيه تؤثر على فرص الحمل و الحمد لله في جميع الأحوال

موضوع مغلق

مواقع النشر