دعوه للنقاش (الزوجه المريضة والزوج المريض) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 13-08-2006, 03:58 PM
مشغووولة
عضو نشيط
مشغووولة غير متصل  
طبعا مو كل الرجال زي بعض ولا كل الحريم زي بعض
بس ما ننكر إن هذه هي طريقة تفكير أغلب الناس عندنا (أو على الأقل الطريقة اللي تربوا عليها)

أنا لما رحت أوربا هالسنه شفت اثنين زوج و زوجته..هي في كرسي متحرك و هو يدفها..راحوا مطعم هو حملها و جلسها على الكرسي..و لما خلصت حملها و ردها لكرسيها...أشوفهم و أقول يا حليلهم الله يخليهم لبعض...بس في نفس الوقت فكرت...لو هذا واحد عندنا كان أيش سوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان إذا يعني كان كريم و ما تهون عليه العشره جاب لها خدامه تعتني فيها و راح هو تزوج عليها...هذا اذا ما ردها لأهلها و هو راح تزوج طبعا
قديم 14-08-2006, 07:57 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشغووولة
طبعا مو كل الرجال زي بعض ولا كل الحريم زي بعض
بس ما ننكر إن هذه هي طريقة تفكير أغلب الناس عندنا (أو على الأقل الطريقة اللي تربوا عليها)

أنا لما رحت أوربا هالسنه شفت اثنين زوج و زوجته..هي في كرسي متحرك و هو يدفها..راحوا مطعم هو حملها و جلسها على الكرسي..و لما خلصت حملها و ردها لكرسيها...أشوفهم و أقول يا حليلهم الله يخليهم لبعض...بس في نفس الوقت فكرت...لو هذا واحد عندنا كان أيش سوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان إذا يعني كان كريم و ما تهون عليه العشره جاب لها خدامه تعتني فيها و راح هو تزوج عليها...هذا اذا ما ردها لأهلها و هو راح تزوج طبعا

والله معك حق ،،، لانهم هناك حبيبتي تعودا رجالهم على احترام الجنس الاخر واعتباره جزء لايتجزأ منه

اوك يتزوج بس ليه تهمل المريضه لانه مريضه ليه لازم اذا المرأه مرضت تنركن على الرف وتصبح بلا قيمه

وبعدين وين الشباب ما اتحفتونا برايكم في الموضوع ولا انتم من النوع اذا مرضت مرتي اش بدي فيها البلد مليانه نساء بصحتهم باين عليكم تتهربوا ياريت واحد على الاقل يرد على السؤال

اذا مرضت زوجتك واضطرها المرض تقعد في الفراش فتره طويله بتضايق؟ بتتزوج عليها ؟ ولا بتراعيها؟

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 16-08-2006 الساعة 03:16 PM
قديم 16-08-2006, 10:25 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
["]اظن الاجابه واضحه

لانه ولاواحد حاول يدافع عن الرجال

معناه الكلام صحيح والله خسارة ياشباب
[/]
قديم 17-08-2006, 12:03 AM
saaab
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية saaab
saaab غير متصل  
هذه التحذيرات احيانا تكون صحيحه

ومغلوطة كثيرا

الزوج بعد الزواج هو الأب وألإخ والصديق والقريب بالحب والمشاركه والعمل سويا على مشقة الحياه
والزوجه كذلك هي الأم والأخت والصديقه لزوجها

فما احلى السعاده .............. وكلام الناس كثير ويوجع الراس.............
قديم 17-08-2006, 12:04 AM
sosomrmr
عضو جديد
sosomrmr غير متصل  
اختى العزيزة
انا كنت مخطوبة ولست متزوجة
لكن أرد عليكى بكلمتين
طالما الحب موجود فهو من سيخاف عليكى من النعب لانك ببساطة زهرة عمرة ونصفة الحلو

مواقع النشر