مشكلة اختي ارقت ليلي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-06-2006, 10:42 PM
العذبة
عضو المنتدى الفخري [ وسام القلم الذهبي لعام 2016 ]
 الصورة الرمزية العذبة
العذبة غير متصل  
الله يكون في عوناها

عليها بالدعاء الصادق

والله يغير حالها للأحسن إن شاء الله

سبحان الله وبحمده عدد خلقه
ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

قديم 16-06-2006, 01:05 AM
a good heart
عضو مميز ومثالي
a good heart غير متصل  
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله و انا اليه راجعون شيء لا يصدق هذا روج اختك من امثال المذكورين بالقران الكريم ان قلوبهم كالحجارة بل اشد قسوة و الله حتى الحيوانات ترحم اولادها و تحن عليها اعذريني على القسوة و استخدام هذا التعبير و لكنها الحقيقة انابرايي انه اذا كان الانسان ليس به اية حنية او عطف و شفقة حتى على اولاده الذين هم من لحمه و دمه كيف سيحن على اختك
انا مع الاخت بحرينية و لكن

اولا يجب ان تتعالج اختك لتصحيح لسانها و للتتحسن حالتها الصحية و النفسية لانه لو تطور معها المرض و اثر على صحتها كلياماذا ستستفيد
اذا كانت هي لا تريد الطلاق اوان تدخلوا مع روجها حرصا منها على اولادها و على سمعة بيتها و روجها فانه اذا تطور المرض معها لا سمح الله فانه سيرميها عندكم و لن يبقى لها بيت او روج تخاف عليه وسياتي بغيرها لينكد عليها و لكن في هذه الحالة لن ينفع الندم لذلك يجب ان تدخلوا انتم و بشكل قوي يعني يجتمع والدك مثلا مع رجال العائلة التي تسطيعوا الاتكال عليهم مثل الاعمام وا الاخوال و تكلموه ووتضعوا له شروط كي ترجع بعد ان تاتي لريارتكم مع اولادها و ان لاترضوا برجوعها حتى تتم الشروط وهي ان تعيش حياة كريمة محترمة على الاقل حتى لو وصلت الى المحاكم فسيكون الامر افضل حتى يحدد له القاضي ان يعطيها مصروف لها و لاولادها اقلها مصروف اكل و شرب و لبس متل العالم و الناس ثم ان حكمت لها المحكمة بالطلاق فهذا افضل و ان كانت اختك خائفة على الاولاد فلااظنه سيطالب بهم حبا و رافة بهم بل سيرميهم حتى يتخلص من عناء مصروفهم الا الا حالة واحدة فقط ممكن ان يطالب بهم وهو اذا اراد ان يقهر اختك و يقطع قلبها عليهم ولكن في هذه الحالة ممكن ان يخيروا في سن السابعة بين امهم وابوهم

اما ان كنت مصرة على عدم الطلاق فاول حل يكون بالابتعاد عن ام روج اختك

لاني ارى ان سبب البلية التي فيها روج اختك هي امه فهي السبب اذ انها هي التي ربت ابنها على التكبر و الغرور و البخل و الكره و الحقد فاذا كان هناك طريقة لتبتعد اختك وروجها و اولادها عن ام روجها - والله كلمة ام حرام فيها-يكون افضل لانها ما رالت تشجعه و تحرضه على ظلم اختك و اولادها و هي اساس البلية ومع عيشها بين اختك و روجها مستحيل روجها يتغير
و ان كان روجها من النوع الذي يتعبد كتير كما تقولي انصحي اختك ان تذكر روجها بهادم اللذات الموت الذي عند موته لن ياخذ معه في القبر كل الاموال التي يكدسها و يحرم اطفاله منها و ان تحضر له اشرطة دينية عن ان الله يحب ان يرى نعمه على عباده و كيف ان الله يبارك بالذين يصرفون على اولادهم و عائلاتهم و ان له الاجربذلك الخ
و الله يصبر اختك و يفرج كربتها و لي عودة ان استطعت

التعديل الأخير تم بواسطة a good heart ; 16-06-2006 الساعة 01:34 AM
قديم 16-06-2006, 01:23 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  
icon59

انا لله وانا اليه راجعون

اول شي لازم احد منكم يتصرف ويتكلم معاه وإذا انتوا خايفين على الوالد لا تقولون له..

خلي اخوك او الوالده تكلمه وتشوف معاه حل إما انه يفتح بيت زي الناس ويصرف عليه

ويعالجها أو ان بنتكم مو مجبره تعيش معه..

نصيحه إذا ما تنازل عن اللي في راسه خذوا بنتكم منه وعالجوها لا يزيد معها المرض بكره

ما عاد تقدر تتكلم الله يكفي الشر..

حتى لو ما كانت راضيه يمكن خوف منه انه يضربها او يقولها ليه قلتي لأهلك..

كلموه لا تخلونها عنده وهو كذا.. حرام بنت في عمرها تندفن وهي حيه وتنحرم

من كل شي حلو في هالدنيا.. انا متأكده انكم إذا ساعدتوها بدون ماتعرف يمكن تشره عليهم

في البدايه بس بعدين بتشكركم انكم غيرتوا حياتها..

اكيد معاملته وبخله بيأثر في نفسيه عياله ومستحيل يكبرون طبيعيين لأنهم محرومين وينخاف

عليهم انهم يفكرون يحصلون على الاشياء اللي في نفسهم بأي طريقه حتى لو سرقه..

غير الغيره اللي بتكون فيهم من زملائهم واقاربهم اللي في عمرهم.

البنت ماتعرف مصلحتها وتراها في ذمتكم انتوا تصرفوا...

التعديل الأخير تم بواسطة soo_soo ; 16-06-2006 الساعة 01:25 AM
قديم 16-06-2006, 01:27 AM
fullmoo0oon
عضو نشيط
fullmoo0oon غير متصل  
لاحول ولاقوة إلا بالله تدعي له وأذا مافاد تدعي عليه هذا مريض ولا زم يتعالج تصدقين مره سمعت في أذاعة القرآ ن وحده تسأل شيخ تقول له زوجي ضالمني ودعيت عليها وطلع وعمل حادث ومات
دعاء المظلوم مستجاب ودعاء الزوجه لزوجه في أخر الليل كمان تكثر من الدعاء له
الله يفك كربتها صدقيني أنا وأنا أقرء الموضوع أحس بقهر كبير الله يفرج لها أمين يارب العالمين ودائما خليها تقول اللهم أجرني في مصيبتي لأن هذه فعلا مصيبه وبليز طمنيني على أختك
قديم 16-06-2006, 01:25 PM
فارس من زمن اخر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية فارس من زمن اخر
فارس من زمن اخر غير متصل  
هذا ذكر موب رجل

لكن اتوقع انك تقولين لا ابوك يكلم اختط بطريقه غير مباشرة عشان اختك ماتدري انك قلتي له شي يعني يقولها وش فيك احس انك متضايقه ويضغط عليها عشان تقوله وش فيها وبعدها يتدخل ابوك

يعني انتي تفاهمي مع ابوك بطريقه تخلينه يدخل بالموضوع بطريقه تخلي اختك ماتدري انك قلتي لا ابوك
موضوع مغلق

مواقع النشر