قولولي ماذا افعل ,,,,,,,,,,,,مللت - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-06-2006, 11:31 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
اختي في الله لا نعلم ما هي المشكلة التي بينك وبين اخت زوجك . . لماذا يحشر زوجك نفسه في النص فأنتن نساء تتفهمن مع بعضكما البعض بل الرجل العاقل لا يتدخل فيما يحدث بين الزوجة واهلة الا أذا تعدى الامر مجال الاخلاق والتعدي على الاخرين لذا يتبين بان زوجك من النوع اللي ينساق وراء أراء اهلة بدون أن يتثبت من الحقيقة ومن هو المظلوم . .
اختي من أجل أولادك تنازلي وقدمي له اعتذار مع التوضيح له بانك لستي الغلطانة أنما تتعذري من أجله هو والمحبة التي تكنيها له في قلبك
قديم 07-06-2006, 12:04 PM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesona
والله ان كلامك يا اختي ضحكني ,لان الي اسويه انا اكثر من الي كاتبته ,لا توعلين مني ,بس هذي الصراحه انا مسويه المستحيل ,بس هو ما يفهم هذا الشي و اخته حااشره نفسها غصب بحياتي و تشجيع من زوجي

اختي الكريمه
اتمنى ان تكوني صريحه مع نفسك اكثر
فاناقرات كلماتك و و مشكلتك هذه و غيرها مما كتبت في المنتدى
و بعدها اجبت وجهت لك النصيحه
راجعي اختي الحبيبه ما كتبت و ستكتشفين لاحقا انك ايضا مشاركه الى حد ما فيما وصل له حالك
اعرف انني اقسو عليكي

انا لا اعرفك ولا اعرف اهل زوجك فلا مصلحه لدي بان اخطئك

قرات كلماتك و صلت لهذه الاستنتاجات

الله يصلح لك امورك كلها
قديم 07-06-2006, 12:32 PM
ساره333
قلم مبدع
ساره333 غير متصل  
الله يعينك ويصلح شأنك

رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم
قديم 07-06-2006, 04:40 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اختي ام اثير اتمنئ انك ما تضايقين من كلامي الي كتبته ,بس الله عليك يا اختي قوليلي ترضين اخت زوجك تدخل بكل صغيره و كبيره بلبيت ,,ترضين تسوي اشياء بس علشان تهيني و تقلل من قيمتي كدام اهلها ,الله عليكي مني اليرضئ و من الي ترضئ ان اخت زوجها تحشر تفسها بكل شي حتئ تبي تعرف اني انا و زوجي شني نسوي بلغرفه ,,,,,,,,,,و الله يا ناس لو كنت حجر كان انا الحين تفتفت ,,ارجوكي يا اختي الكريمه لا تزعلين مني ,انا حالتي وايد تعبانه ,صدقيني كل الكلام الي كتبتيه و غيره انا مسويته حق زوجي ,,زوجي دخل اكثر من عشر مشاريع بس كلهم خسر فيهم ,بس والله ما تكلمت و قلت له :الله كريم هو الي يعوضك و اهم شي صحتك ,كنت اخلي الموضوع يمر و لا كانه في شي صاير ,اخته تجلس تلوم فيه :انته ما تعرف دبر نفسك ,انته و انته و من هذا الكلام الي يدمر الاعصاب ,مسويه روحها فاهمه ,,صدقوني اني تعبت زواج عشر سنين تمشيه حرمه ,هو زوجي بكيف اهله ,,واذا انا بقيت اعطيه راي مجرد راي يسوي روحئ علي معصب و اني ابي اسيط و اخته لا مسكينه ما تبي تسوي شي ,,حياتي مهزله صارت بيد الي يسوئ الي ما يسوئ
قديم 07-06-2006, 04:50 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اشكركم يا اخواتي العزيزات علئ هذي الردود ,بس حبيت اسئلكم سوال ,بس الله عليكم جاوبوني عبئ سوالي ,,,,,,,,,,,,,كلكم طلبتوء مني ان اصبر ,زين صبرت و بعد صبر شنو نفس حياني راح تستمر و نفس الحشريه ضل بحياتي ,,تبوني اصبر ,ميخالف اصبر بس بعدين منو الي يضمن لي اني ما اسوي شي بحالي ,منو الي يضمن اني ما ادخل مستشفئ مجانين ,منو يضمن لي اني ما اسوي شي باطفالي بلحظت غضب ,,منو و منو و منو ,وايد اشياء ابي اقولها ,ارجوكم لا تضحكون علي و لا تقولون ان هذي الحرمه فعلا مينونه ,,,,,بس والله يا ناس كل الي قلته لكم اقل الربع من مشاكلي ,,شسوي مسلمه امري لرب العالمين
قديم 07-06-2006, 05:41 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
الله يكون في عونك اختي هوني عليك فكل يريد ان يساعدك ويخفف عنك حتى ان شاء الله تهدى نفسيتك اكيد كلنا حسين بيك وبمعاناتك وتدخل اخت الزوج بحياتك وبيتك كما قولتي اختي هي طبها كدا مع الكل الحل بيد زوجك على اساس يوضع حد لتدخل اخته بحياتكما وامروركما الشخصية علشان توصلي لغرضك لازم تكوني دبلوماسية في تعامل معها ومع اسرة زوجك اهم شىء ما تدخلي في اي شىء يخصهم وفي مجمع عائلي خليهم يتفننوا في الكلام وكوني مستمعة بس ربما توصلك كلمات غير مرضية بس حاولي تتجنبيها بعقل وحكمة ورزانة واعملي نفسك ما سمعتي شىء على اساس تتحدى الموقف
زوجك اكيد هو غير راضي على تصرفات اخته ومتدمر لها اتركي يعرفها اكتر من صمودك ولا تضغطي عليه اكتر انت وهي كلكما متعصبين وين عقلك وحبك اليه وين تضحيتك كل دا تريدين ان تدمرينه بقيل وقال من اخت زوج لا تتركي لها المجال وسيطرة وتغلب عليك خليك انت عاقلة الرزينة وحكيمة وما تتركي بيتك وعيالك
نصحتي اكسبي زوجك اكتر واكسبي باقي افراد اسرته وخصوصا امه بمعاملتك الطيبة مهما صدر منها اكيد انت منتصرة في الاخير وصلي وصومي وكتير من الدعاء
ان شاء الله نسمع عنك كل خير

التعديل الأخير تم بواسطة fleur ; 07-06-2006 الساعة 05:44 PM
قديم 07-06-2006, 06:07 PM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
والله يا اختي صبر عشر سنين من عند اهل زوجي ,صبرت عليهم و علئ تصرفاتهم الي تهد الحيل ,اخت زوجي تسوي فيني جذي علشان تغار من عندي و لان اهلي وايد مدلليني ,رغم اني بلغربه و اهلي كل مده يودولي اغراض هي لما تشوف تنين ,هي تشوف اغراضي غصبن علي ,لان تدخل غرفتي من غير علمي و دور بلغراض و رغم اني مو ساكنه مع اهل زوجي يعني مستقله ,,بس يقولون لصبر حدود و الظاهر صبري وصل حده و الله المستعان
موضوع مغلق

مواقع النشر