ماذا عن حقن الدهون ...؟؟ لمن لديه الخبره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 23-04-2006, 03:25 AM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
Lightbulb ماذا عن حقن الدهون ...؟؟ لمن لديه الخبره

انا ولله الحمد جسمي حلو وفيه كل المقايس اللي كنت اتمناها بس المشكله بوجهي لمن نحفت نحف وجهي مره

فكرة بعمليه حقن الدهون بالوجه لكن بصراحة متردده لاني ما احب اخاطر مع ان كثير قالو مافيها مخاطره لانها

خلال سته اشهر تروح الدهون وخصوصي اذا ما اكلت كويس ياريت اللي مجربتها او عندها خلفيه جيده عن الموضوع

تفيدني ولكم جزيل الشكر ...

تحياتي ... لحظة حنين
قديم 23-04-2006, 04:00 AM
&اميـره الـورد&
عضو نشيط
 الصورة الرمزية &اميـره الـورد&
&اميـره الـورد& غير متصل  
ياهلا لحظه حنين...والله انا عندي نفس المشكله كليت حبوب كليت اعشاب مافيه ..لكن بقولك ان كنتي بالرياض شوفي فيه مستشفي اعرف صديقات الولده واعرفهم زين انفخو وجيهم بالبوتكس وحده منهم مرتين ولا ضرها انا خايفه مثلك اول صدقيني ولا ضرهم ولا شي هي ان مانفعتك ماضرتك فااقولك انا ان شالله بسويها وخصوصا انه مو حرام ولا شي وترا تفيد البشره لكن انها غاليه علي حسب الوجه 2000 او 4000 فاهم اربع كلهم 4000 الا وحده قالت للدكتور انا قدرتي 2000 فاسوا لها وتقول امي انها نفسكهم مافيه فرق وان بغيتي بعطيك اسم المستشفي والدكتور وعاد هم بيجونا بكره الصباح ان بغيتي بسالك ان كنتي بالرياض وصدقني مافيها شي خطر ولا حرام ولا شي وانا ان توفر عندي المبلغ بسويها بااذان الله.... وترا الطبيعه زينه وان كان وجهك مو مره ضعيف خلاص مو لازم وعاد استخيري لازم تستخيرين...
قديم 23-04-2006, 04:57 AM
لحظة حنين
عضو دائم
لحظة حنين غير متصل  
مشكوره اخت اميرة الورد على مرورك .. انا من جده بس ممكن اروح الرياض مو مشكله بس ممكن تعلميني وش

البوتيكس هل هي ماده او مسمى لطريق عمل العمليه لاني سامعه انا الدهون تاخذ من البطن او الفخذ وتحقن

في الخدود مباشره .. وانا بعد سامعه انها مو مضره بس مو متعوده اجازف .. ياريت تعطيني تفاصيل اكثر عن

المستشفى واسم الدكتور .... ولكي جزيل الشكر

اختك .. لحظة حنين
قديم 22-05-2006, 01:39 AM
&اميـره الـورد&
عضو نشيط
 الصورة الرمزية &اميـره الـورد&
&اميـره الـورد& غير متصل  
ياقلبي اسفه علي التأخير من جد اعذريني بس لي فتره مادخلت وان دخلت دخلت علي الموضيع الجديده بسرعه.. اسفه ياقلبي.. شوفي بجده وحده اعرفها سوت بده بس مدري وين بالضبط بس مافدها ماطلع زين اوكيه..

الي بالرياض اسمه مستشفي أيـــــما في طريق الملك عبدالله والدكتور الس وسوها لهم دكتور مغربي بس وش اسمه والله مدري بس قبل اسبوع رححت لهم خالتي وسالت عن الاسعار كذا كل شي عندهم والاسعار تقول تبدا من 1000 وفوق انتي شوفي او كلميهم خذي رقمهم من الاستعلامات اوي شي تبيه قولي لي واسفه اني تأخرت.....بعد ترا بالنسبه الي الابر ماده مو مضره بالكعس انا سالت عنها واجد لاني بسويها عر فتي مايخذون من اي جزء من الجسم هذاك غير هذاك يصر شفط ومضر ترا احتمال نجاحه قليل عرفتي لكن البوتكس ماده فيها اعتقد فتمينات وكذا عاد انتي دقي عليهم واساليهم بيقولك كل شي...... وفيه كتاب حق جمال حق وحده معروفه بجيبلك اسمه مرح راح يفيدك اوكيه بس ردي علي ...
موضوع مغلق

مواقع النشر