لم اعد احتمل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-05-2006, 06:45 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
الله يعينك ويصبرك يا اختي على هذا الابتلاء الكبير.

زوجك يعاني من خلل في دينه وفي شخصيته وفي نظرته الى رجولته .

الله يهديه ويريه الحق حقا ويرزقه اتباعه ويريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه.

اعتقد هو مريض بالادمان على النظر والتلصص على عورات النساء ، انه نهم بأجساد النساء ، وهذا اشبه بالمرض المزمن ، وهذا نابع من سوء تربية ومن قلة الوازع الديني لديه ، فالدين ليس مجرد صلاة وصيام وزكاة وفرائض فقط ، بل ايضا تقوى الله في السر والعلانية ، ذكريه دائما بمخافة الله وانه من الممكن ان تقبض روحه اثناء تلك المعصية فكيف سيقابل رب العالمين ؟
وهل يرضى ان تنظر زوجته الى عورات الرجال ؟ انتِ مؤكد لن تفعلي ذلك ولكن لو تخيل هو ذلك الامر فهل سيقبل به ؟

المهم انتِ ان لا تضغطي على اعصابك ولا تفقدي الثقة بنفسك ، فلو كنتِ ملكة جمال العالم فإنه سينظر ويتفحص ويتلصص ويسرق النظرات الى العورات ، لانه مريييييييييض ، اذا تعايشتِ مع فكرة انه مريض مع الاستمرار في الدعاء له ، فإن معاناتك ستخف بإذن الله .
قديم 03-05-2006, 07:14 PM
لام الحنون
عضو نشيط جدا
لام الحنون غير متصل  
سوري بس سوي مثل ما يسوي معك بالزبط يمكن يحس فيك ويبطل ترا في رجال ما يجي الاكذا

واللي كذا ترا ما ينخاف منه الله يعينك

ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب
قديم 03-05-2006, 08:00 PM
أم البنين4
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم البنين4
أم البنين4 غير متصل  
أختي الله يعينك .... ويفرج همك ...

حبيبتي ... زوجك مريض بقلبه .. وهذا راجع الى التربية التي لم تزرع في نفسه مراقبة الله في السر والعلن ..

ليس لديك حل الا أن تقدمي له النصح ولكن بالحسنى ... وليس بالعصبية ... وان تواظبي على الدعاء له .. وانصحك بصلاة الليل ... لأنها والله تفرج الهموم ...

واذكر اني قرأت مرة موضوع ...لا اتذكر اذا كان في منتدى أو في كتاب ... المهم انه الزوجة كانت تعاني من زوجها ..حاولت ان تنصحه مرارا ولكنه لم يكن ليستمع لنصحها ... فتركته ... واصبحت هي تنشغل بصلاتها في كل ليله وهو منشغل بماهو فيه ... الى ان أتى يوم وبكى بين يديها وعندما سألته عن سبب بكائه .. قال انه خجل من ان يراها هي هي في صلاتها وهو فيما هو فيه من الغي والضلال ...

اسأل الله أن يهدي زوجك ويهدئ بالك ... ويرزقك سعادة الداريين ..... اللهم آآآآآآآآمين

أختاه .... احذري ان تفعلي مثل ماقال لك أحد الأعضاء هداهم الله بأن تفعلي فعله ليتعض ... قوي ايمانك واتكلي على الله فهو حسبك ونعم الوكيل
قديم 04-05-2006, 01:53 AM
شهوده الحلوه
عضو جديد
شهوده الحلوه غير متصل  
اعذروزني اخواتي فزوجي مربى افضل تربيه فاخوته وخواته جميعهم متدين ماشاء الله عليهم لكن اعتقد ان الخلل في شخصية زوجي والشله الفاسده التي اجتمع بها في عمله واثروا عليه بشكل كبيروصدقوني هو يرضى ان ارى عورات الرجال وهويريني اياه بنفسه وعنده شيء طبيعي ما فيها شيء لكني حرمت على نفسي اني اشوف مثل هذه الاشياء ولو اسوي مثل ماهو يسوي والله كان يزيد اكثر واكثر لان راح يحصلني اشجعه ووبدل ما تكون في النت يبحث راح يصير في كل في التلفزيون في السي ديات واشرطة فيديو وانا ما بي اشجعه على الحرام ابي امنعه واكرهه فيه وانا ساستمر في الدعاء له وساحاول المواظبه على صلاة اليل لعل ان يصلح حاله
ومشكورين اختي البتول ولام الحنون وام البنين على مروركم ونصايحكم
موضوع مغلق

مواقع النشر