امي ..... وتصرفاتها الغريبة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 14-03-2006, 11:30 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
وزوجتك شنو ذنبها اللي عافت اهلها وكل ماليها لخاطرك وقاعدة تسهر على راحتك واداريك
لازم اتفهم امك ان الحياة مو بهاالطريقة وانك تريد تعيش حياتك وانك محتاج للراحة وانك ما بتهملها بس انت صار عندك مسؤليات ومو مثل زمان عزابي
ونصيحة لاتكون عصبي مع زوجتك لأن هذا الشي بيغل صدرها على امك ويمكن حتى عليك لأنها رح تحس انها مالها قيمة عندك وتصير تفكر في ايام العزوبية مثلك وتكره الزواج
وبعدين انت صارلك كل العمر مع امك من حق زوجتك تاخذ من وقتك شوية
حتى لاتحس نفسها وكأنك متزوجها حتى تخدمك
والله يعينك على هالموقف
قديم 14-03-2006, 11:32 AM
نهرين
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية نهرين
نهرين غير متصل  
وبعدين الله يسامحك انت قلت انا اكره حماتي كره شديد فكيف تريد زوجتك تحب امك وهي تدخل في حياتك وتخربها بعد؟
اتق الله فمثل ما امك ام حماتك ايضا ام
والزوجة مش مجبورة بأهل زوجها الا من باب احترام الكبير فقط
وكما تدين تدان
قديم 14-03-2006, 11:58 AM
روعة رأفت
قلب المنتدى النابض
روعة رأفت غير متصل  
الرجل الذكي يااخي يرضي كل الاطراف ، وبهذا يكون مرتاح ، يعني مافيها شي لو تقسم اليوم بين امك وزوجتك ، حاول ترضي كل الاطراف يااخي ، وفقك الله واعانك
قديم 17-03-2006, 03:52 AM
مشاعر مخمليه
عضو جديد
مشاعر مخمليه غير متصل  
أخي الكريم .... حاول جاهدااا ارضاء أمك بما يرضي الله ولا ينقص من حقوق زوجتك (مع اني اعررف وأجزم بأن أمك لن ترضى حتى لو قضيت سته أيام من الأسبوع معها ) لكن حبيت اقوولك هالكلاام للأمانه ... لأني أتكلم من واقع تجربه ... زوجي يحاول بكل الوسائل كسب رضا أمه لكن ما فيه شي يرضيهااا وأتوقع انها ما رح ترضى الا لو أعطاني كفين قدامها والله انها تتمنى هاليوم لكن انا أتجنبها ولا أحاول أثيرهااا أبد حتى اني أتغاضى عن معاملة زوجي السيئه قدامها وتجاهله واهماله لي .. اصبر كم يوم الين تمشي ويررجع هو معي زي أول وأحسن بعد ما بيدي حل الا اني اصبر .. وياليت زوجتك تحاول تمشي وتتغاضى هذااا حال أم الزوج دائماااا الا من رحم الله معليش ادرري اني اسهبت في الكلام وقلبته موضووع تعبير لكن من الي بقلبي حبيت أفضفض شوووي ...........

مواقع النشر