الا هيا الى المظجع فان شئتي على اربع وان شئتي كما نركع،، جنووووووووووون الجنس - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-12-2003, 08:59 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
موضووووووووعك جميل جدا...

الأفكار حلوة وتطبيقها يحتاج مجهود وإجازة ورغبة لتنفيذ هذا الشي..

وهذا هو القصد..
""إذا تريد تغيير نمط حياتك الممل...إبذل مجهود وجدد""

والله يسعد الجميع.

قديم 22-12-2003, 09:14 AM
Tam Tom
قلم مبدع
Tam Tom غير متصل  
والله فاضي يعني بكون مسافر بالبر والواحد أعصابه مشدودة
ويروح يستأجر غرفة عشان ينام مع زوجته
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 22-12-2003, 11:20 AM
احمد فتحي
عضو جديد
احمد فتحي غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي غدير الخيل تسلم على الافكار الحلوه
بس بقولك شي ولا تضحك على
انا طبعا جربت واحده من افكارك قبل اكثر من سنتين
ولاكن للاسف طول الطريق كانت تبكي بكا مر واضطريت اني ارجع عن الفكره الي هي وفقت عليه في بادي الامر ولكن لاما شفت الجد لاني اخترت الوقت غير المناسب وكانت طلعه للبر
واحب اقول لك انه ما ينفع يطلع زوج وزوجته لوحدهم للبر لنه فيه مخاطر كثيره

تحياتي لك
اخوك
احمد فتحي
قديم 23-12-2003, 12:20 AM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
تام توم 0000 ومكان الاقامه الواق الواق0000 عفوا لحضه شوي بس ابي اشوف من اللي يدق الباب على 0000
وان شاء الله انه يكون اخوي 0 لاني موصيه يجيبلي كتاب0000
وبصراحه ودي اخدمك اذا كانك من عشاق الكتب 0000 واذا تحب تشتريه ترى عنوانه [[ هرجن على غير النشاما غثا بال00 وهرجن على الطرمان ياهم ملالي ]]
وهالحين اسمحلي ابي اشوف واحد غيرك

وياترى مين!!

أأأأأأأأأأأأه الواثقه0000 اجل ناس فاضيه 00 هاه!! بس انتي ما معك حق ليش ما قلتيلنا انك مشغوله 0000

تعديل..توت بري
مراقب عام
قديم 23-12-2003, 11:14 AM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
هلا والله باخوي احمد فتحي 00

لكن ابي اقولك شي 0
لو نبي نسمع كلام الحريم كان ضعنا 0
ليييييييييييش؟؟
انا اقولك 00
لان الحريم بطبيعتهن ناعمات وخوافات يعني انت لما تحب تسوي شي فيه نوع من الرجوله والمغامره مثلا 00 يعني لو جيت يوم ولقيت زوجتك خايفه ومرتبكه في البيت وقلت لها سلامات في شي ؟ وقالت لك اي والله و قلتلها وش فيه وقالت لك في صوت فوق السطوح
ما ادري وشووانا خايفه منه 0طبعا اكيد مافي اي شي بس تسوس ولكن لو جيت انت وقلت والله مافي شي هالحين اروح فوق السطح واشوف وش فيه !!
وش راح تسوي زوجتك في هالحاله!!
اكيد راح تقولك لا والله ما تروح وتلقاها تحاول بشتى الطلرق انها تمنعك وانت بالنسبه لك الموضوع مثل النكته تضحك وتقول والله غير اروح واشوف 00 وفعلا تروح وتشوف وتجي وتقول والله مافي اي شي 00 وهي اول ما تشوفك نازل مع الدرج تجي بسرعه وتقول لك باسلوب غرييييييييييييييييييب جدا تقولك يا هنيالك بقلبك وشلون رحت
ووووو 0000000 الخ المهم راح ينتهي كل شي بسلام وراح ترجع لحالتها الطبيعيه وراح تنسى كل شي 0
فالزوجه لما حاولت تمنعك لسبب وهو انها تتصرف بمشاعرها الناعمه
شفت وشلون الفرق يعني باختصار لو انت صممت على موقفك مره ومرتين راح تحس انها مع زوج شرس وقوي وشجاع ما يهاب
وارجوك لا تفهمني غلط انا ما اطعن في رجولتك ولكنك اخطيت اللي استسلمت لمشاعرها وخوفها 0في الرحله حقتكم للبر0

وخلني اقولك شي عني انا 00
انا من عشاق القنص وبمعنى اصح قنااااااص بكل ما تحمل هلكلمه من معنى ولكن في بداية الامر كنت اروح وانا ماني مرتاح يعني كل وقتي افكر بامي ليييييييييييييييييش لانها ما تبيني اروح خايفه على من السباع والوحوش البريه والذئاب وووووو الخ وخاصة اني اقنص المناطق الموحشه والجبليه 0
المهم اني لما اجي احب على راسها واجلس معها واضحكها لما ترضى
ولكن انا لما رحت في البدايه مو معناته اني عاااااااااااصي للوالده لكني مقتنع انها تتكلم بمشاعر انثويه والا فلا00 ولآن الامور عاديه جدا كل ما جيت اروح للبر جتني امي وقالتلي لا تنسى شي من اغراضك ومتى بترجع وثم تقول يالله عاد لا تنسانا من لحم الغزلان جب لنا معك شوي
مع العلم اني ما اذكر رحت و جيت من غير صيد 0
ولكن اصبح الامر طبيعي جدا ولا عندها اي مشكله 0
وبصراحه ما اعتقد اني في يوم من الايام اسمع من اي امراه تنصحني عن اشياء مرتبطه بفطرة الرجال 0
وبعدين نسيت ان بنات البدو والشيوخ في زمان مضى لايمكن يحبن الا الفرسان الشجعان اللي يواجهون الموت بالسيوف 0وحنا حريمنا بهالوقت يخافن علينا من طلعه للبر هههههههه

المهم حذ زوجتك هالحين ولا توقف الا بالبر ولا يهمك تبكي والا ما تبكي والا اذا تبي ترد على الحريم راح تفقد اشياء كثيره 00

اخوي احمد تصدق في مره عندنا عشاء في المزرعه والمزرع كبيره مره المهم لسبب رحت مع وسط المزرعه لسكن العمال اللي كانت بالطرف الثاني من المزرعه وكانت المسافه بعيده المهم شافوني الاطفال وسالوني وين تبي تروح يا عمي قلت بروح لسكن العمال وارجع قالو تلروح على رجولك ووووو 0000 تعرف اطفال المهم راحو وعلمو امي والحريم بشكل عام 0المهم لما رجعت لقبت القيامه قايمه وشو على شانه اني رحت على رجولي في هالظلام0 اللي ما يدرن انه بالنسبه لي مثل الضحى 0

المهم هالحين ما ابي اطول عليك ولكن !!

لا تبخل على المره باي شي وحتى لو مي عيونك بس انتبه تعطيها شي مو من حقها تاخذه 0

والسلام

اخوي احمد فتحي لك مني اجمل

تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه

شاعر غدير الخيل
قديم 23-12-2003, 03:25 PM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
اهلين بالاخت عاتقه

وانا فهمت قصدك !!
نعم صحيح في رجال على اتم الاستعداد انهم يسوون هالاشياء مع غير حريمهم 0ولكن ماراح نخليهم مقياس 0

وبصراحه اكثر انا اعرف ان الحريم تحب هالاشياء وتحب التجديد 0

ولكن مافي اليد حيله !!

لحضه لحضه عاتقه توي انتبهت هههههههههههههههههههههههه
انتي عاتقه 2003 انتبهي من هاالنقطه ولا تنسين انا في عام 2004
يعني لا يكون زوجك يحب الموديلات الجديده هههههههههههههههههههههه

الاخت عاتقه لا تزعلين مني ولكني حبيت امزح

لان البنت الجميله اذا لبست النفنوف يعني الثوب الطويل حتى لو كان قديم وموديله قديم راح يكون بعيون الناس اخر صرخه

وترى اناما اقصد البنت الجميله بملامحها ولكن اقصد الجميله باخلاقها ونظافتها واهتمامها 0

عاتقه لكي مني وللجميع اجمل ل ل ل ل
تحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــيه

شاعر غدير الخيل
قديم 23-12-2003, 03:40 PM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
عفوا الاخت توت بري

ولآاااااااااااااااااااااااااان علم

لكن انا والله ماكنت عارف 0بس النيه سليمه وصافيه

توت بري
وهالحين انا اذا ابي استرجع الابيات اقدر والا لا لاني ما كتبتهن عندي يعني رديت على طول 0وبصراحه قلت بعدين اكتبهن لطالما انهن موجودات في الموضوع 0يعني قلت القاهن متى ما حبيت0 وين بيروحن يعني وهالحين انا اقدر استرجعهن والا عليهن السلام0
وياليت اقدر استرجعهن على شان اخليلهن قصه وهي اللي حصل من غير قصد
وترى انا والله ما اتذكرهن زين 0

توت بري
لكي مني اجمل ل ل ل ل ل
تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــيه
موضوع مغلق

مواقع النشر