ماذا تفعل لوخرجت زوجتك بدون اذنك؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2006, 07:21 PM
مخاوي الدمعه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مخاوي الدمعه
مخاوي الدمعه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه زوجي
حاول معاها باللين يعني قل لها (انا اخاف عليك والاوضاع تخوف واحب اطمن عليك ومن حقي اعرف وينك رايحه ولو مع امك يمكن اشتاق لك واجي اخذك )

اما سالفه السوق غريب انت بصراحه كل الرجال ودهم زوجاتهم يروحون مع اهلهم منهم زوجي يقول اسواق روحي مع اهلك وبعدين تذكر انها قبل زواجها عند اهلها وكانت تروح وتجي معهم ومحافظين عليها لا يدخل الشك بقلبك

ودي اقول شي بس مو شرط صحيح انا اعرف كثير اذا راحوا لاهلهم يروحون ويجون بدون اذن وهم

يا اما معاهم صلاحيه موافقه مفتوحه من ازواجهم

و يمكن يشوفون ماله داعي يحسونها عيب تدق قبل ما تطلع وتعطيك خبر ويمكن اهلها متعودين على كذا فالسالفه يبي لها صبر وبتتعود

واول شي لا تمنعها من الخروج ابد الين تصير تعلمك يمكن هي تخاف تقول لك وانت ترفض تتفشل عند اهلها

وزي ما قلت لك اذا هي ما تعودت على كذا من تربيتها يبي لها وقت وشويه زن وتذكير قل لها انا اخاف عليك واكد على هالشي خلها تحس بحبك وحرصك مو بتحكمك؟؟

سوري طولت بس اتمنى اكون افدتك

تحياتي
دلوعه زوجي
اشكرك على ردك الجميل...
الحقيقه اني دايما اجرب الطيب معها بس يروح في أدراج الرياح.. واحيانا تناقش في أشياء اصلا مالها حق تناقش لانها مسلمات في حياة الزوجه وزوجها....................
لاكن ( اسال عن امها قبل ماتضمها) صدق قائل هاذا المثل.... فالاب معدد والقيادة للام والام مالها اي هيبه عند بناتها فتاركين البنت على كيفها والام لاتهش ولاتنش.................
فبعد ماعرفت امها وطبايعها....................... دريت ليش زوجتي تعاملها زفت ويظهرلي انها ماتربت!!! احيانا...
كلها بسبب الام ...والاهل .....
الله يصلح حالي وجميع المسلمين................
حقيقة زوجتي هي نتاج ذالك البيت وتفككهه وغياب الاب فيه.... فالى الله اشكوى حالي............

مواقع النشر