لم اعد قادرة على الاحتمال - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 29-10-2005, 03:06 PM
عصفورة 7
عضو جديد
عصفورة 7 غير متصل  
لم اعد قادرة على الاحتمال

السلام عليكم و رحمة الله . . .
أخواني و أخواتي أنا خلاااااااااااااااااااااااااص مني قادرة أستحمل خطيبي , أحبه ؟ إي نعم وايد , لكن مني قادرة أستحمل يعني جفص معاي وايد فوق الخيال و الله العظيم لو وحدة غيري كانت طلبت الطلاق من زماااااااان !
المشكلة الجديدة إلي بينا ( بعد ما أقنعت نفسي أن هذا قدري و نصيبي ) هي إني أغار عليه زي ما هو يغار علي , يتحكم في دخلاتي و طلعاتي يعني لازم استأذن بعدين قلت لنفسي هادي كلها غيرة و الغيرة من الحب بس لمن هو يخرج على أماكن أنا متأكدة 100 % إنه البنات يروحوا لها عشان يتصيدوا رجال و بينت له إني مضايقة ما عجبه كلامي و أعتبرها مسألة ثقة بس لمن هو أتحكم فيني أنا ما أعتبرتها مسألة ثقة .
المهم إلي حصل إني قلتله تعال جمبي أبغا أتكلم معاك في موضوع , قال لي لا أنا ما أبغا ! ! ! و كانت هادي أول خبطة لي و قال لي أنا أبغا أروح البيت ( كان سهران عندنا ) و لمن نزلنا و صلنا للباب جلس و قال لي يلا تكلمي قلتله خلاص ما أبغا , و جلسنا بعدهل ما بين 10 - 15 دقيقة و حنا نتناقر في النهاية قال لي بنفرة : كلامك يدل إنك ما تثقي فيني و أنا ما أبغا أسمع الكلام هذا و أوجع راسي و خلاج و رقع الباب , حسيت أن الدنيا سوووووووووودة بوشي للحظة كرهته إي نعم , هذا الكلام حصل يوم الجميس و طبعا ما تكلمنا و لني ناوية أكلمه لكن أنا تعبت ساااااااااااااعدوني
قديم 29-10-2005, 03:40 PM
سيدرا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدرا
سيدرا غير متصل  
ياستي لازم اطولييييييييييييييييييييي بالك

ولاتعامليه بالمثل لأن أكيد بقلبه حب كبير ومشكلته مايعرف يترجم هذا الحب ، وكلي الله ومافي داعي تسود الدنيا بوجهك ومعلش كوني أحسن منه وبادري بالسلام لأن الدنيا رمضان ومو حلو تتخاصموا ، أساسا المتخاصمين يتصالحوا برمضان ، عرفتي شلون ،،

وكمان بدي قلك شغلة هالنوع من الرجال مهما زادت جفاصتهم يدوبوا بالكلمة الحلوة بس إنتي تقلي عيار الدلع والغنج وشوفي النتيجة

ولاتنسي اطمنيني عنك
سيدرا
قديم 29-10-2005, 05:01 PM
ابو رواء
عضو نشيط جدا
ابو رواء غير متصل  
وش دعوه اختي

اول شي قلتي له انه كان سهران عندك صح

طيب كيف كانت السهره معه اكيد حلوه

واحتمال وهذا هو الوارد انه من كثر السهر خلاص العقل قفل عنده

اختي انا مااشوف اي مشكله في موضوعك

كل مافي الأمر ان الشيطان الله يلعنه يبي يدخل بينكم وصدقيني لما يروق راح يتأسف منك

بعدين ودي اقول ترى احنا الرجال ما نحب احد يتحكم فينا بالقوه بالين كل شي يجي معنا
قديم 29-10-2005, 09:18 PM
الرافعي
عضو دائم
الرافعي غير متصل  
أختي

هل عقدتم القران أم لا ؟؟
قديم 29-10-2005, 09:40 PM
صغيرونه متزوجه
عضو دائم
صغيرونه متزوجه غير متصل  
مرحبــــــــــــــــــا ياعصفـــــــــــــــورة...

الموضوع سهل جدا وبسيييييييييط اكثر ماتتخيلي .. الرجل مثل الطفل تماما ..اذا عمل الخطأ ونبهتيه يزيد من اخطاءه لكن اذا لمحتي بالكلام وتجاهلتي راح يعترف بأخطاؤه ويتوب عنها...

وثانيا .. الرجل يبغى يوصل لك معلومة قبل تتزوجيه انه من النوع اللي مايحب ان المرأه تتدخل في خصوصياته وهذا النوع يشكل 80% من الرجال في مجتمعاتنا الشرقيه..

بالمختصر طوووووووووولي بالك ياقلبي وخذي المواضيع بعقلاااااااااانيه وليس بعاااااطفيه اذا كنتي فعلا تحبيه وتتمني انه يجمعكم سقف واحد .............................

وشكــــــــــــــــــــــــــــراً....

......................أختك صغيرونه متزوجه..................
قديم 29-10-2005, 09:59 PM
دموع حزينة
عضو جديد
دموع حزينة غير متصل  
السلام عليكم يا أختي
انا مريت بمثل هذه التجربه وللأسف عقلي الصغير كان بيضيع زوجي مني لكن أتصرفت معاه باعقل والحكمه وأعطيته شوية ثقه زياده صار معي فوق الممتاز
نصيحه مني أعطيه ثقه وخليه دائما يراكي الصدر الحنون فالرجال مثل الأطفال اقل شئ يضايقهم وأقل شئ يبسطهم حاولي تعطيه الثقه وكوني واثقه أن مافي شئ يجبر رجل على شئ كوني عاقله وحنونه وشوفي ايه راح يعمل معاكي
ودعواتي لك بالخير
وطمنيني عليكي
أختك دموع حزينه
قديم 29-10-2005, 10:15 PM
عصفورة 7
عضو جديد
عصفورة 7 غير متصل  
إي أخوي الرافعي عقدنا القران
قديم 30-10-2005, 05:50 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
اختي
صدقيني كل هذي المشاكل تصير في بدايه الزواج يجلس الواحد يدقق بكل كلمه

كل الي يبيلك تسويه شوية ثقه تعطينه وناقشيه بهداوه وبدون عصبيه وصدقيني بيصير مثل الخاتم بصبعك
قديم 01-11-2005, 03:55 AM
زوج اثنين
عضو جديد
 الصورة الرمزية زوج اثنين
زوج اثنين غير متصل  
مبروك عليكى وعقبال الزواج

الرجل قبل الزواج كان حرا طليق وهو كذالك يحب التحليق والابتعاد مثل الصقر وفى الاخر يعود الى وكره الحنون ليجد الزوجه الحنونه

معنى ذلك اسئليه ولا تحققى معه دعيه يخرج فسيعود لماذا لانه معتاد على الخروج من هو طفل والان تاتى زوجته تسئله وين رايح ووين جاى ولكن...........

كيف اخلاقه اكيد عارفه عنه كل شئ من قبل الخطوبه اذا كنتى متاكده من اخلاقه ومنتى حابه انه يروح مثل هذا الاماكن ذكريه انه الان متزوج ولا يصح له ان يذهب الى هذه الاماكن

اخيرا بعد الزواج اكيد حتعرفين تمسكينه اكثر بس لا تاسرينه اعطيه حريته وسيعود اليكى

تحياتى

التعديل الأخير تم بواسطة زوج اثنين ; 01-11-2005 الساعة 03:57 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر