ارغب في مساعدة منكم فلا تبخلوا علي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 13-10-2005, 12:07 PM
angefacel
عضو دائم
angefacel غير متصل  
ارغب في مساعدة منكم فلا تبخلوا علي

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة اعضاء المنتدي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله عليكم وعلي الأمة الاسلامية بالخير واليمن والبركات .

جئتكم اليوم استشيركم في امر هام بالنسبة لي
اولا أحب ان أوضح لكم تفاصيل بسيطة تخص الموضوع أنا طبعا زي ماغ انتو عارفين مخطوبة وبصراحه بفكر اني اهدي خطيبي هدية لأن هناك مناسبة عزيزة علينا موعدها غدا خطيبي مسافر ليس موجود بالبلدة وهناك خلاف بسيط بيني وبينه لم يصل الي حده مشكلة او سبب لزعل شديد وتلك المناسبة هامه جدا لكلينا المهم فكرت بأن أهديه بعض الملابس التي رأيتها له وأعجبتني جدا مع نوع معين من العطور أحبه جداااا وهو يفضله لكن الفكرة اللي في دماغي ومش قادرة اخد قرار فيها هي : اني فكرت بأني اجهز الأشياء دي ولفها بطريقة معينه تكاد تبدو غامضة بعض الشئ وأكتب له بعض العبارات التي تكاد تدل علي انني فتاه لا يعرفها وانما تحبه حبه شديدا وهو لا يعلم وأحب ان أفاجئه بأنني صاحبة الهدية ولكن اود ان يجد صعوبة في الحصول المعلومة التي تنم علي انني صاحبة الهدية علما بأنني عند محادثته معي أشعره بشئ من التجاهل الشديد لتلك المناسبة رغم تلميحاته لها حتي يكتمل عنصر المفاجئة فأرجو منكم أن تساعدوني كي أكمل هذا الموضوع ببعض العبارات التي أكتبها وكذلك ساعدوني في أن أجعلها لغزا شديدا صحيح كنت هانسي فكرت كمان بأني مش انا الي اقدم له الهديه فكرت اني أديها لوالدته وافهمها علي انها تبلغها انها جت من شخص هي متعرفوش نفسي اعرف رايكم بالفكرة وياريت لو كويسة تساعدوني فيها لكن ياريت متغيبوش عليا باقي ساعات فقط يعني الوقت بالنسبة لي دلوقت مهم جداااااااااااااا قبل ما يجي وترتيبي كله يجي علي مافيش
انتظركم
قديم 14-10-2005, 06:39 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الله يوفقك...
بس ماله داعي حركة بينت تحبه!

اولا الحركة ليست جديدة فاذا اكتشفها لن تمثل له حركة غريبة...
الثاني انها غير مستساغة يعني لو بعد الزواج يمكن بس قبل!

ممكن يعتبرك متمرسة بهذه الحركات او لديك خبرة فلا افضلها بل اجعليها مباشرة منك..

فكرة انك تعطينها امه حلوة بحيث انه ما يدري انها منك وحلو ان تغليفتها ما تدل عليك! يعني بنت ما يعرفها لا!
بس لما يشوف الغلاف ما يتوقع انها منك..

وان كان الموضوع الآن ربما راح لكن المرات الجاية

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 14-10-2005 الساعة 12:48 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر