. . . ألا يشتاق لي؟!؟!؟! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-09-2005, 08:00 AM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
sad2 . . . ألا يشتاق لي؟!؟!؟!

السلام عليكم جميعاً يا أعزائي،

عندي سؤال هذا ماحصل معي طبيعي، انا متزوجة منذ 2 شهرين فقط، وانا وزوجي نحب بعضنا كثيراً، انا واثقة من حبه لي وهو يرعاني ويحبني بشكل كبير، قبل 5 أيام جائتني الدورة الشهرية، فتوقف الجماع بيننا لكن أمس انتهت الدورة وكنت محتاجته كثيراً طبعاً انا رجعت من العمل نظفت البيت ولبست أحلى الملابس وكل شئ، وانتظرته بفارغ الصبر، طبعاً للمعلومة زوجي الآن مشغول بمشروعه الخاص وهو تحت ضغوط كثيرة انا لا ألومه أبداً المهم انتظرته وجاء متأخر وانا كنت نائمة هو أعطاني قبلة وأيقضني من النوم، ذهبنا وحضرنا العشا وتعشينا، وبعد ذلك حضنني ونام أنا أعطيت له أشارات أني محتاجته لكنه نام في سابع نومة. وهذا الشئ جرح مشاعري كثيراً، لن أنام هذه الليلة وجلست أفكر لماذا لماذا فعل ذلك نحن عرسان لسه وهو لن يشتاق لي. المشكلة التي أنا اخاف منها. قبل يومين جلست على الكومبيوتر الخاص به ووجدت مقاطع أفلام أباحية ومناظر مقززة عنده، انا خائفة يمكن هو يرتاح عن طريق هذه الأفلام ولايحتاج لي ارجوكم ساعدوني، طبعاً كثير من الشباب عندهم هذه المقاطع وليس شئ غريب بس أنا خائفة انه لن يحتاج لي أبدا بعد أن يشوف هذه الافلام. بس والله انا بنت جميلة ولا ينقصني شئ ، المشكلة هو يحبني.
ماهو رأيكم ارجوكم جاوبوني بصراحة وأعطوني الحلول الرائعة التي تعودت عليها من عندكم.
قديم 13-09-2005, 08:20 AM
فلذة كبدي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية فلذة كبدي
فلذة كبدي غير متصل  
في البداية انصحيه من مشاهدة الأفلام الإباحية تلك وأنها حرام إلى جانب الأضرار النفسية التي تترتب من مشاهدة تلك الأفلام...
وبما أنه أتى متعب للبيت من العمل فلا تلوميه وأعذريه ... نحن الرجال نعود للبيت جائعين ومتعبين من العمل إلى جانب الضغوطات التي نجنيها من العمل...
ولكن المشكلة تكمن في مشاهدة الأفلام الإباحية والصور الخليعة وإني أتعجب منك أنك لا تعطين لتلك المشكلة إهتمام كبير قدر ما إهتممتي بإرضاء رغباتك.. وأرجوا من الإخوة مساعدتك شكرا
اللهم إجمعنا وزوجاتنا في الدنيا على خير.. وفي الآخرة على خير إن شاء الله في الجنة... وأرزقنا بالذرية الصالحة التي تشهد بأنك الله الذي لا إلــه إلا أنت رب العالمين وتشهد بأن محمدا عبدك ورسولك....آميــــــــن.

قديم 13-09-2005, 03:34 PM
المتأني
عضو نشيط
المتأني غير متصل  
اختي الفاضلة .. اريد ان انبهك الى امرين:
الاول : انصراف زوجك عنك :
اعرفي ان النفسية لها دور ولا تشغلين بالك باشياء طارئه .. (اهتمي اذا زاد الامر عن حده ..)
الثاني : قضية الافلام الاباحية :
اسمحي لي اختي .. الاحظ شيء من البرود الديني حينما تتحدثين عن هذه الامور ( وعن المحادثة عبر الشات في تعليق لك سابق كما اذكر ) .. اختي لا تستسهلين هذه الامور وعن آثارها على البيت والسعادة والحب .. ما تذكرينه معاصي .. والمعاصي لن تجلب السعادة .. وتأكدي كذلك بان الزوج بقدر ما يطلق بصره بقدر ما يؤثر على حبه لزوجته .. وانتبهي على زوجك من الشات .. ولا تغتري بحبه لك وعدم تأثير المحادثة عبر الشات عليه ..اهتمي بهذا الامر وحاولي صرفه عنها بالحسنى .. والاقناع ..

اخوك / المتأني

التعديل الأخير تم بواسطة المتأني ; 13-09-2005 الساعة 03:45 PM
قديم 13-09-2005, 03:50 PM
AL7ayran
عضو جديد
AL7ayran غير متصل  
ماشاءالله فلذة كبدي والمتأني جزاهم الله خير ماقصروا

اولا : التمسي له العذر في عودته متأخرا وعدم ......... كما ذكر فلذة كبدي
ثانيا : حاولي باللين وحاولي جذب ولفت انتباهه في اوقات جلوسة على النت قليلا قليلا ستجديه يكره المواقع الإباحية والشاتات الغبية ويهتم بالجلوس معك اطول وقت

بعدين الله يهديك انتي عارفة ان عندك الدورة وهوا يعرف انه مايقدر يقربلك كان اثرتي غريزته ويستحمل انتهاء فترة الدورة ويجييك يراكض
قديم 13-09-2005, 04:55 PM
هلا بالحب هلا
عضو نشيط
هلا بالحب هلا غير متصل  
اختي السائلة

ماتفضل به اخوانك واخواتك بالمنتدى يكفي

بس
عندي نصيحة لك اذا اهتم بهكذا اشياء
افعلي مايصرف انتباهه عنها
انتي احسن فاانتي الحقيقة وهم خيال

عرفتي قصدي؟؟

ومن جهة انتي عروس ماصارلك الا شهرين فحاولي جذب انتباهه ومعرفة مايحب فيك وايش يعجبه من لبس
وراعي فترة انشغاله بشغله بعد

وعادي المفروض تقولي له بمدة دورتك الشهرية عشان يعرف يمكن ماكان يدري انك خالصة منها

الله يوفقك ويهديه
قديم 14-09-2005, 01:58 AM
maged960
عضو نشيط جدا
maged960 غير متصل  
Babydoll قرأت لك قبل الزواج يوم أنك أحرجتيه أيام الخطوبه ,
====== بعد شهر من الزواج .
======= بعد شهرين من الزواج.
نصيحه لك أرفع هدفك من الزواج وأنا لا أقصد مواضيعك السابقه ولكن بمناسبة الزواج المبروك أقول لك هذا ,الزوج يشتاق لزوجته لا شك بذلك ,والرجل يعتقد بعد الزواج أنه يحب زوجته ولكن بعد مرور السنين يكتشف أن حبه لها لم يكن شئ مقارنة بحبه لها بعد سنين فالحب يزداد مع طول العشرة أو هذا المفترض, شرط أن يكون حبهم على اساس سليم مثلا :
أذا قال المؤذن حي على الصلاة حي على الفلاح الصلاة خير من النوم والزوجين أو أحدهما يغط بنوم عميق فأن كانا يحبان بعضهما فهذا الحب على أساس فطري ولم يبنى على أساس صحيح لأن الذي يحب شخص لا يرضى أن يتضرر محبوبه ولو كان المحبوب نفسه هو من تسبب بالضرر.
الهدف من تكوين أسرة أن تجتمع بالجنه.
موضوع مغلق

مواقع النشر