ساعدوني أرجوكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 15-07-2005, 04:26 AM
أبو منشار
عضو جديد
أبو منشار غير متصل  
نفس الكلام حصل معاي يوم خطبت زوجتي ،،، حتى اني بغيت أفركش الخطبه ،،، وانسحب ،،، لكن سبحان الله
شي مكتوب ولازم يصير ،،، وجدت معارضات من الأهل والأقارب ،، ،، شوف أخوانها فيهم كذا وووو.....
صراحه تعقدت ،،، جدا جدا تعقدت وصرت أنطوائي وحزين ونزل وزني ،، صرت دايم برا البيت
والله البنت طيبه وحبوبه ،، من الهم والغم اللي جاني ،،، يوم رحت اشوفها والله نسيت شكلها ولا تأكدت من شكلها إلا
يوم الملكه ،،، طبعا بعد الملكه ،،، حصلت مشاكل وبلاوي وتعقيد ،، ,الله انا حبيت البنت بعد ما كنت افكر اني أتركها بسبب
المضايقات من اهلي واقاربي ،،، حتى أقاربها سببو لنا قلق وضايقوها حتي هي .
لكن أصبحت زوجتي وفي فترة الملكه عشنا احلى وقت والله ما سمعت منها إلا كل خير ولا شفت إلا كل خير
ولا عمري سمعت منها كلمه مو زينه ،
مع ان اولاد عمها بغو يطلعوني من الحسبه ،،، على بالهم بسوق الغنم الواحد يشتري ويبيع نم يريد
ولكن حصل النصيب ولله الحمد ،
نصيحه لوجه الله خلك مصر على رأيك إذا البنت اعجبتك ولا تسمع لكلام احد مهما كان ، هو انت بتتزوجهم ولا تتزوجها
وبعدين مع الوقت راح يروح الضيق والهم والتفكير ،، ما عليك من أحد توكل على الله
ولا توسوس ولا تفكر اكثر من اللازم وتقول أنا وشي اللي خلاني افكر في الزواج تراه من ابليس ما يبي العبد ينستر

توكل على الله
نصيحه لوجه الله خلك رجال وأصر على رأيك
قديم 26-07-2005, 12:57 AM
سكوتر
قلم مبدع
سكوتر غير متصل  
أعتقد أن الأخوان والأخوات وفوا الموضوع حقه

لكن احرص على أن تكرر هذا الدعاء وحرص خطيبتك عليه ( اللهم إني أعوذ بك من شرورهم وأدرأك في نحورهم )
وأيضا ( اللذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل , فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء............................)

وفقك الله وبارك لكما وعليكم وجمع بينكما بخير مقدما
موضوع مغلق

مواقع النشر