كريم تشنجات على العضو الذكري .. ما الحل؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-2005, 02:35 AM
  #1
محمدسيد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1
محمدسيد غير متصل  
كريم تشنجات على العضو الذكري .. ما الحل؟

أنا شاب في ال21 من عمري .. أمارس العادة السرية منذ 11 عامَا بمعدل مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع.
قمت من أسبوعين أثناء ممارستي للعادة بدهان عضوي الذكري بكريم Radian الذي يستخدم للتشنجات العضلية ولتسكين الآلام الروماتزمية ظنا مني أنه سيطيل من وقت النشوة . يحتوي الكريم على Menthol,Comphor,Methyl Salicylate, والكثير من المواد الأخرى.
شعرت على الفور بانعدام الإحساس في العضو الذكري مع استمراره منتصبا.. فأكملت عملية الاستمناء بسرعة وبعنف حتى تم الإنزال...و لم أشعر بالبلل لأن مفعول الكريم سكن الإحساس بشكل شبه تام.
في اليوم التالي شعرت بآلام في العضو الذكري وحرقان أثناء التبول .. وانكماش تام في العضو.. تركز الألم في المستقيم ذاته مع إحساس بنبضات خفيفة في الخصيتين.استمرت النبضات لمدة يوم تقريبا.. واستمر الألم والانكماش بعدها.
في اليوم التالي لهذا قمت ليلا بممارسة العادة السرية عن طريق مداعبة الخصيتين حتى الإنزال . لم يزل الألم ولم أستشعر لذة أثناء ذلك.
بمرور الأيام بدأ الألم يخف تدريجيا لكن الانكماش استمر نسبيا.. لا أدري إن كان السبب نفسيا أم لا .. لكن حالتي النفسية كانت سيئة للغاية.. بمرور الأيام اختفى الألم وبدأ الانتصاب يعود قريبا من المعهود.. لكنني أشعر أنه ليس بنفس القوة السابقة..مارست العادة السرية حوالي 4 مرات بعد ذلك ..
قمت بتناول كبسولة من Vitamount Men كل يوم لمدة 5 أيام بعدها .. لا أدري إن كان هذا ساهم في التحسن أم لا.
-- المشكلة الأساسية الآن هي :
1- الانتصاب يحدث لكنه ليس قويا كالمعتاد .. وأشعر أثناءه بالرغبة في التبول.
2- الاستمتاع أصبح طفيفا جدا أو شبه معدوم .. خاصة أن المنطقة السفلى من المستقيم التي تسبب استمتاعا ولذة عند مداعبتهالم أعد أشعر بشيء عند مداعبتها .. وكأنني أداعب منطقة أخرى من جسدي.
3- الشعور بالرغبة في التبول ملازم غالبا للانتصاب .. لذلك أقوم بالتبول عدة مرات أثناء ممارسة الاستمناء.. لكن لا يؤدي ذلك إلى الاستمتاع في النهاية.
4- حالتي النفسية سيئة للغاية .. ويتملكني شعور بأني سأظل كذلك للأبد.. وأن ذلك سيؤثر على حياتي الزوجية عندما أتزوج تأثيرا مدمرا..
5- إثارتي الجنسية عند رؤية ما يثير أو على الإنترنت ليست كالمعتاد.. لست أدري إن كان هذا يعود إلى أنني أصبحت أهاب الأمر كله نفسيا.. وأتوجس من فكرة أنني لم أعد طبيعيا كالآخرين.. وكذلك الشعور المؤلم والرغبة في التبول عند الانتصاب.
--- أسئلتي الملحة التي أود الإجابة عليها هي:
1- ما الحجم الحقيقي للمشكلة وهل هي مستمرة للأبد؟ وهل يمكن علاجها؟ وهل يمكن العودة إلى الوضع الطبيعي العادي؟ كيف؟
2- هل كريم Radian هو الذي سبب كل هذه الآلام والمشاكل؟ وهل تتعلق المشكلة بدهان العضو الذكري به ؟ أم ربما يكون الكريم قد دخل من فتحة الفرج إلى مجرى البول؟ وما العمل إذا كان الأمر كذلك؟ وكيف لي أن أعلم؟
3- بدأت المشكلة منذ أسبوعين .. وقمت بممارسة الاستمناء حوالى 5 مرات بعدها.. فهل المسألة مسألة إرهاق وحسب؟ وهل الوقت كفيل بحلها؟
4- لقد فكرت في أن الكريم عندما سكن الإحساس بشكل شبه تام .. وأكملت أنا العملية بسرعة وعنف دون إثارة حقيقية.. فربما يكون هذا ما أدى إلى الإرهاق والألم.. فهل هذا صحيح؟ أم أن كريم Radian هو السبب الوحيد؟
5- هل تلعب الحالة النفسية دورا رئيسيا؟ خاصة أنني أشعر باليأس يوما بعد يوم .. ويتملكني الهم خاصة أنني أمارس العادة منذ حدث هذا الأمر خصيصا من أجل اختبار حالتي.. وأخاف بشدة أن أظل كذلك للأبد.. فما العمل؟
6- ضميري يعذبني طيلة 11 عاما مارست فيها هذه العادة .. وحاولت التوبة عشرات المرات .. وأخاف أن يكون هذا عقابا من الله .. فقط أريد أن أتأكد أنني طبيعي وسليم .. وقادر على الزواج مستقبلا بلا مشاكل.
7- أرجوكم أفيدوني وقدموا إلى التفسير المرضي والنصيحة المفيدة .. جزاكم الله عني كل خير.
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:03 AM.


images