مشكله مع زوجي ,,,,, - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-05-2005, 01:15 PM
ام الحب
عضو دائم
ام الحب غير متصل  
اشكر لكم تفاعلكم اخواني000

ووالله لقد احسست هذا اليوم ان بجانبي احد يواسيني فكم هو صعب ان تخرج على الدنيا وانت في كل لحظه فيها تحلم بمن يضمك بين ذراعيه اين كان حتى ولو بالكلام....
أعزائي تعلمون اني من ذالك اليوم وانا احاول فيه عسى الله يهديه ويعود الى رشده اهديت اليه ارسلة له رساله على الاميل وكذالك على الجوال ,لم اهجر فراشه طلبت منه ان نذهب الى مكه علي اسعد وادعو له ولكن دون جدوى فهل بقي من شيء,,
لمن يقول لي اجلسي في بيتك كيف لي الجلوس وليس لي احد حتى يواسيني اتعلم كم هو صعب على الانسان ان يجلس في بيت ليس بيته وهو يحس انه وحيد لا يتكلم مع احد ولا ياتيه احد ,,
ردا على اختي عزة الاسلام في كلامك انني انا الملومه حيث بحث عما لا يجده عندي اقسم بالله اني معروفة عند اهله بالذات اني هادئه لدرجت البرود احيانا وان صوتي نادرا ما يسمع اما عن عشرته فلم اترك شيء يريده والا وقد فعلته حتى احيانا ابكي بعد ان يذهب, من الالم ومن طرقه الجنونيه ,,كل ما استطيع قوله ان يكتب الله ما به خير علا ذهابي عنه واحساسه بالمسؤليه وكلام امه له (لان امه ولله الحمد تحبني وتعتبرني مثل بنتها وانا اعتبرها مثل والدتي حتى اخواته ولله الحمد) قد يو قض ضميره ويرده الى صوابه هذا وارجو منكم الدعاء فأنا بأمس الحاجه اليه والله اعلم0000
قديم 01-05-2005, 01:26 PM
ام الحب
عضو دائم
ام الحب غير متصل  
لتكون الصوره واضحه لقد كتبت عن مشاكلي في هذا المنتدى بعدة مواضيه...
اراضيه ولا لصبر حتى يراضيني
المكالمات
ابي حل ارجوكم
عندي مشكله مع زوجي الي عنده حل يقولي
قديم 01-05-2005, 03:35 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الحب
لتكون الصوره واضحه لقد كتبت عن مشاكلي في هذا المنتدى بعدة مواضيه...
اراضيه ولا لصبر حتى يراضيني
المكالمات
ابي حل ارجوكم
عندي مشكله مع زوجي الي عنده حل يقولي
صدقيني يا ام الحب اتمنى اني اساعدك او اقدم لك اي حل
شوفي حاولي تشترين لبس خاص بك في البيت بس لبس راقي وملفت وموضح المفاتن ولا تلبسينه الا وانتي متروشه ومتعطره ومتمكيجه ومسرحه شعرك تسريحه غريبه عليه وابتسامه ثقيله وتغنج واطلبي منه انه يوديك لاهلك زياره كم يوم قولي محتاجه ازور هلي لازم يصير احد امرين يا انه يرفض ويجلس معك لانه انذهل منك او انه يوديك لاكن يصير قلبه مشغول ويتعلق فيك اذا بقيتي يوم كآنه سنه واتمنى لك كل التوفيق
فيصللللللللللل
موضوع مغلق

مواقع النشر