زوجي..غريب..لا اعرف كيف افسر تصرفاته وشخصيته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2005, 07:40 AM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
زوجي..غريب..لا اعرف كيف افسر تصرفاته وشخصيته

أخوتي وأخواتي الأعزاء
سبق وأني حكيت لكم مشكلتي مع زوجي التي كادت ستنتهي بالطلاق وانه كان امعة لأاخته التي لم تعمل له شيء في حياتها لكي يكون هكذا...فقط كانت تطلي وتطلب وتريد وتريد..وتستغله بكل الطرق..اخذت كل ماله لمذة سنتين وبعد هذا عندما تزوجني استمرت تستغله بكل الطرق التي ممكن تخيلتها..بشراء لها كل شيء..من مسواق الى اشياء غريبة ..من يطلعها كل مكان هي وأولادها رغم ان لها زوج..ولكن زوجي كان يفعل كل شيء لها وكأنه هو زوجها...وتتصل به كل خمس دقائق بلا مبالغة..وتسيطر على بيتنا وتعرف كل تفاصيل حياتنا واسرارنا بحيث لا نستطيع الخروج الا وهي اتصلت وعرفت التفاصيل..كانت والله مسيطره عليه بشكل لم اجده في حياتي كلها وستجدون مشكلتي في عالم المتزوجون "أرجو المساعدة فدموعي تكتب قبل قلمي" وااله لم تأتي ابدا بشيء لنا ولا تذكرنا بسيء حتى لم تعطينا هديه زواج ومنذ البداية وهي تحاول تفكيك أي رابطة بيني وبين زوجي وتغيره علي بكل الوسائل الخبيثة وانها نجحت لإانني كنت اشعر ان لي ضرة وليست أي ضرة بل الضرة التي لها كل الحصة فانه كان من كثر ما يسهر للعمل لها يأتي هلكان للبيت لا يشتهي رؤيتي وينام..وكنا ما زلت عروسة
وكنت اتمكيج له واتجمل والبس واعمل كل ما بوسعي ولكنه حتى لا يلاحظ
فأنا مستغربة..كيف يستطيع رجل أن يصل الى هكذا حد بحيث يفضل أن يكون عبدا لأاخته من أن يجلس مع زوجته ويسهر معها وحتى كان ليس له رغبة وكنت مستغربة لماذا تزوج وهو حتى ليس لديه رغبة بحيث لا يحركه شيء مهما اغريته..فلا شيء يغريه بحيث لو كنا جالسين جلسة رومانسية أو حارره..ويسمع رنة اخته يتركني فورا ويذهب اليها ..يترك شهوته ويأتي اليها...أليس هذا غريب..كيف رجل يكون بلا شهوة..هل هذا سبب تكوينه أم شيء حصل به وهو صغير (ليس حادث جنسي) وحصل به هكذا؟؟؟
أنني اشعر انه جاهل بكل امور الزواج وبحقوق الزوجة رغم انه بالثلاثين من عمره الأن وانه خريج شريعة وحافظ قرأن
انه انه جاهل بكل حقوقي وواجباته نحوي وانه لا يفهم أي شي عن الزواج..حتى ما عنده غيرة فمرات يفتح باب البيت علي وكل الرجال المارين يستطيعون رؤيتي ولا يهتم رغم انني اكون لابسة قصير وغير مرتديه الحجاب
وانه عندما يتصل بأصدقاءه لوتكلمت معه يجاوبني امامهم ويقول لهم ما كنت اقول له ومرة وقعت واصبح يضحك ويقول لصديقة انني وقعت!!!
وانه باااارد جدا جدا جنسيا وعاطفيا..وانه كان يتيمفأشعر ان فاقد الحب لا يعطيه ينطبق عليه
انه يحب فقط الحب ألخوي ولكن الحب الزوجي لا اجد فيه حب
فيحب اخوته حب رهيب رغم ان الله الشاهد انهم فقط يستغلونه وفقط يأتون لكي يطلبونمنه مال...وعمرهم لم يساعدونا بأقسى ظروفنا بالعلم أن كلهم حالتهم احسنمنا ولكنهم ما زالوا يطلبونمنه ويلعبون بمشاعره الغيرناميه ويأخذون ماله ووقته
ولوهو طلب منهم شيء بسيك لا يعملونه لهم..فمرة طلب من اخوه في البلد أن ياتي برخصته للقيادة لانه لو لم يأتيه ممكن أن يسجب وقال ذلك لأخوه وانتظرنا ولم يأتي به لانه مستخسر تكاليف البريد! ولم يأتيه الا بعد أشهر بيد واحد في بلد اخر والم تعرف معلومان الرجل الذي لديه الأمانه وبعدما زوجي سأل وعرف اضظر ان يسافر لكي ياخذ الرخصة
وكل هذا وهو يعبدهم عبادة!! ويفظلهم علي
والأن أنا لا اعرف كيف احبه..اشعر انه معقد وغريب واشعر ان ليس لديه شيء يثبت الرجوله فوجدته ضعيف الشخصية امام اخته التي تكبره فقط 4 سنين واجده يحاول ان يسيطر علي وأن يطلق حرقة ضعفع بي فلوحركت يدي بطريقة يحاسبني ويقول "لا تحركين يدكهكذا عندما تتكلمين معي" ولو نظرت اليه ياتي اليه الوسوسه ويقول لي "لا تنظرين الي هكذا..يجب ان تحترميني" ولا يريدني أن اقول حتي رأيي بأي شيء ودائما يقول لي ان فقط اسمعه واطيعه بدون أن اسأل او اعطيه رأيي..أي انه يريدني أن اكون امعة له وبلا شخصيه لأانه امعة لأاخته
وانني حتى عندما احضنه لا يحضنني ولا يحركه شيء..والله..كأن خشبه
وقااااسي جدا..مرات يزعل ويرمي علي اشياء..فمثلا اطلب منهمال فانه يرميها بوجهي..أواطلب منه أن يرجع لي شيء اخذه مني فيرجعه برميها علي وكأنني اشحت منه
وعندما اتكلم معه هو يفتح التلفزيونويعلي الصوت لكي لا يسمعني أو يترك البيت اثناء الكلام معه
والله بهذلني وانا ما زلت عروسة ولا تقولونان لدي سبب فمنأول ما عرفته هكذا..منأول ما استطيع ان اتكلم معه أو افعل شيء ..أي من أول يوم الخطوبة
حتى في يومزواجي هو بعد فستان زواجي من رجله برفسه برجله اما الناس كلها..انه خشن المعاملة جدا ولديه غريزة السيطرة فقط..لا غريرة اخرى
انه كل يوم يتركني وينام لوحده..من اول ما تزوجنا...ولا يعرف كيف يمتعني فوالله منذ البدايةوأنا عمري لم اشعر بالأستمتاع اثناء المعاشرة فهة لا يعرف المعاشرة الصحيحة ولا كيف يعاملني بلطف ويلاعبني أو يمازحني ومرات اشعر انهاخي وليس زوجي..وانه يعاملني كما يعامل اصدقائه وكأنني رجل فلا يعرف الفرق بين الرجل والمرأة أو بيت الصديق والزوجة أو بيت الأخت والزوجة..فأنه يعاملني بخشونه وبدونان يدلعني أو يلاعبني فمنذ أول أيام الزواج وانا اشعر بنقص وانني غير مكتفيهولا يشبع رغباتي
والله لوكنت رجلا لتزوجت عليه
ماذا تفسرون شحصيته؟كيف يكون رجل هكذا بدون غريزة؟ كيف كبر ولا يعرف شيء عن الزواج والمعاشرة؟
انه حتى يقول لي ان المعاشرة غير جيدة للصحة ويجب أن لا يعملها كثير
والن هو لم يعاشرني اكثر من شهرين ونصف ويذهب الى الدوام فجرا ويعود في العاشرة الليل وحتى لا يتصل بي ليتفقدني رغم انه كان دائما يتصل باخته ويطلب منها ان تقول له ماذا تحتاج في طريقة الى البيت وكأنها هي الزوجة وهو لا يسألني أنا
وعندما يعود حتى لا ينظر الى وجهي بحيث لو لبست وتمكيجت لن يلاحظ ويأكل ويشهد التلفز أو الكمبيوتر وينام وهذا ما يحصل كل يوم منذ أول اسام الزواج
ماذا افعل؟ ما سبب تصرفاته؟
ما به؟كيف يكونالرجل هكذا؟ ما الخلل الذي حصل له ممكنأن يفسر تصرفاته
واسفة جدا جدا على ألطاله ولكنني اكاد ان انجنوخاصة أن عرسان تقدموا لي كثيرا وانني رفضتهم ووافقنت عليه هو بسبب دينه لأانني اعتقد ان الذي يحفظ القرأن سوف يخاف الله ويتقي الله في..ولكنني وجدت العكس
وشكرا جزيلا على أي اراء واقتراحات منكم
وجزاكم الله الف خير
قديم 14-03-2005, 09:08 AM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
الاخت مشمشه عمري
والله كلام غريب جدا وخاصه انه حافظ القرآن
هل هو يغار عليك من الرجال؟
كم كان يجامعك في شهر العسل؟
يمكن عنده برود؟
زين كيف تصرفاتك انتي معه وامورك كلها تجاهه؟
بس بصراحه الا مر غريب جدا شهرين ولا يتم جماع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شي مايتصدق
اتمنى لك كل التوفيق
فيصل
قديم 14-03-2005, 09:26 AM
smiley girl
عضو دائم
smiley girl غير متصل  
السلام عليكم
و الله يااختي زوجك يشبه زوجي
و الحقيقه انا على وشك الطلاق المصيبه في موقف كهذا ان الاهل صعب يقتنعوا انه هذا الشخص فيه عيوب لاتحتمل بالنسبه للزوجه فهو مثالي جدا في نظرهم
انا ااعتقد ان هذا الشخص كبر بدون مايتوجهه اهله تركوله الحبل على الغارب مااحد يقوله عيب ولا مايصير ولا افعل كذا ولا تفعل كذا
مع احترامي الشديد مااتربوا هادول الناس ولا اقصد الاهانه لكن هذه الحقيقه المرررررره ولا حتى يحاولوا يطوروا انفسهم ابدا الوواحد يحس انهم جهله بالرغم من الشهاده الجامعيه اللي مالها معنى مدام الانسان فضل بدائي ولا اتطور و الزوجه هيا اللي تتعذب و الله المستعان
قديم 14-03-2005, 11:55 AM
بنت الإسلام
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت الإسلام
بنت الإسلام غير متصل  
Exclamation

اختي الغالية مشمشة عمري

اعتقد ان زوجك به ضعف في الشخصية وتصرفاتة هذه بسبب تاثير احد علية

قد يكون من اخوتة او احد في العمل

ويااختي الغالية مادام ان زوجك خريج شريعة وحافظ للقران الكريم

اقول ادخلي اليه من هذا الباب

مثلا افعلي التالي :

اغلقي جوالة او ضعيه في غرفة ثانية وافصلي فيش الهاتف الثابت

وتزيني والبسي لبس حلو لكن ليس قميص نوم بل لبس عادي بنطلون اوطقم

وحاولي ان يكون التلفاز بعيد عنكم

بعد ذالك اسالية ماذا يريد منك ليحس انة افضل زوج في الدنيا

بعد ذلك اجلسي بجانبة وكلمية بااستعطاف وقولي له

حبيبي انت خريج كلية شريعة وتحفظ القران وتخاف من الله

انت ماانت مقصر في دينك ان شاء الله

لكنك مقصر معاي في حقوقي والنبي صلى الله عليه وسلم يقول

( خياركم خياركم لنسائهم )

وجيبي له بعض الايات والاحاديث في حقوق المراه

واذكري لة قصص النبي صلى الله علية وسلم في تعاملة مع نسائة

ويااختي صفي له من هذا الحكي وانتي ادراء بزوجك منا

المهم ادخلي علية من هذا الباب

وبالنسبة لقلة الجماع

اقول لكي تزيني وارسلي له رسائل جوال مثيره

ولما يجي البيت

خليه يرتاح شوي وبعدين اتحركشي فية

مافاد فية وراح ينام روحي معاة لسرير

والصقي فيه غصب عنة

ولو تسالينة ليش مايحب الجماع

فيك شي يكرهه وقولي له ان العلماء يقولون يجب على الرجل

ان يجامع زوجتة كل اربعة ايام

واذكري له تلك القصة الطريقة التي حصلت في عهد عمر

رضي الله عنة من المراة التي اشتكت لعمر من قلة جماع زوجها لها

وقصة عبد الله بن عمرو بن العاص مع زوجتة

(ان لم تكوني تعرفي القصص اخبريني سوف اكتبها لكي )

واعتقد مادام انه يخاف الله سوف تؤثر فيه هذه القصص

ويااختي الغالية ان لزم الامر دعي احد من اقاربك العاقلين

يتدخل في الموضوع ويكون حكم بينكم

ولاتنسي اختي الدعاء وتحري اوقات الاجابة

اسال الله ان يصلح لك زوجك ويبارك لك فية وان يغنيك بحلالة عن حرامة .

قديم 14-03-2005, 06:29 PM
مشمشة عمري
عضو متألق
مشمشة عمري غير متصل  
شكرا جزيلا
faisal_p_989
smiley girl
بنت الإسلام

على ردودكم الجميلة ةالمفيدة
faisal_p_989
لا انه لا يغار علي من الرجال وكان يجامعني كثيرا في أول اسبوع الزواج وبعدها بطل ويركني طوال الليل لوحدي وكان يجامع في أوقات غريبة كأول ما يستيقظ في الفجر للشغل وأكون أنا نائمة وغير حاسة بشيء وهو يكون مستعجل ففقط يجامع ويمشيء..أي ليس فيها مقدمات ولا أي شيء بحيث اشعر وكأنه يعملها فقط وكا،ه يعمل أي شيء اخر كلبس الملابس أو ما شابه ذلك
وانه لا يراعي مشاعري مهما قلت له حتلى لو اقول له بطريقة جميلة
نعم انه بااااااارد الى درجة الموت..لا يحركه شيء..لا يغريه شيء ..من الرغم ان ليس في عيب شكلي.زأي الناس يقولون انني جميلة حسب كلامهم وحتى اهلي مستغربين فأمي كانت تقول لي انني عندما كنت اتزين له في أيام الملكية كانت تخاف علي وتسمي علي..وكانت تسألني اذا قال لي انني جميلة أو مدحني وأقول لا فانها تستغرب كثيرا

smiley girl
أنا حزينه عليك جدا بسبب أن زوجي يشبه زوجي ..وانا ايضا اهلي في البداية كانوا لا يصدقون كلامي الا عندما اخبرتهم انه لم يجامعني منذ شهرين ونصف فطار عقلهم ولم يصدقوا وتكلموا معه ولكن مع الأسف انه خريج شريعة وغير فاهم اي شيء صح عن الدين فانه يقول لهم ان مرة كل اسبوعين كافي وقالوا له ان الرجل يستطيع الزواج من أربعة أي أقصى حد من غير جماع يكون 4 أيام وهو يقول لهم "ان هذا ليس صحيحا وانه ليس صحي للجماع يهذا الشكل"!!!
انهم مستغربين جدا منه ونصحوه كثيرا ولم يفيد

بنت الإسلام
نعم زوجي كان ضعيف جدا أمام اخته وكانت تسيطر عليه اكثر مما تسيطر الأم على ابنها..والرجل الذي فيه ذره شهوة لا يسمح لأاحد ان يأخذه من زوجته وهو على وشك أن يجامعها أو يلعب معها...ولكن زوجي كان يتركني ويركض الى التلفون أول ما يسمع رنتها..والله حتى لو كان في الحمام يترك الحمام ويركض خوفا منها...ولولم يرد تبقي اخته تتصل وتتصل لحد ما حتى العاقل ينجن..والله من كثر سماع رنة الهاتف فتبقى تتصل الى ما لا نهاية لحد ما ندوخ ولا تكف لحد ما ترفع السماعة ونرد عليها وبدأ تحقيقها مع زوجي "اين كنت؟ ماذا كنت تفعل؟ لماذا لم تجاوبني؟ أنا غير راضية عنك...." والى اخره
كيف رجل عاقل حافظ قرأن يفظل اخته على زوجته يهمل زوجته ويقصر في مسؤؤلياته لكي يعمل مسؤؤليات زوج احته؟؟ كيف رجل فاهم الدين جيد يفعل هكذا؟؟ والله كانوا اهلي يعملون كل شيء لي بسبب انه مشغول عني يعمل لأاخته..ووالله كنت حامل وتعبانة وابكي كثيرا بسبب مصيبتي بحيث كنت اكاد أن افقد ابني لأانني كنت لا اكل من كثر الهم وطبيبتي خافت على الطفل وقالت انني عندي فقر الدم حاد ولا يصل الدم الى الطفل وممكن ان يصيبه خلل عقلي لأانني كنت انقص وزنا وانا في الأشهر ألخيرة أي ابني يكبر داخلي وأنا ينقص وزني
وكل هذا لم يحركه شيء..أي انه مستفد ان يضيع ابنه لكي يرضي اخته وهي متزوجة وعندها زوج يجب أن يقوم بواجباتها وليس زوجي المتزوج!!
وكم مرة دخلت عليه من باب ديني وانه يعاند ويقول لي "اصلا انا لا اخاف الله" أو "اصلا انا انسان غير جيد" وهكذا يرد علي بسبب العناد وانه متكبر الى درجة فضيعة..وكلما اقول له "ماذا تريد من الزوجة؟" يقةل لي "ان تحترمني وتسمع كلامي وتطيعني" أي يريدني أن احرك حركة معينه ولا سيعتبر حركتي أو نظرتي اهانة له..ويجب ان اقول له نعم حتى لو هو غلطان ولا انصحه..هكذا يريد الزوجة أن تكون..بلا شحصية وتكون امعه لا كلام لها ولا صوت ولا رأي لها
هذا ليس الأسلام!! فهوفاهم الدين غلط واشعر رغم كل شهادته وحفظه انه جاهل كثيرا في أمور الدين وخاصة الزواج ولو اهلي ينصحونه انه يتركهم في نصف الكلام ويخرج أي ليس لديه حتى احترام للكبير الذي هم مقام والديه
انه يعتقد الزوجة فقط اثاث في البيت..لحد الأن انا لا اعرف لماذا هو تزوج اذا هو لا يعرف شيء عن الزواج ولا يحب الجماع!!
قديم 14-03-2005, 08:50 PM
saheer
عضو مميز ومثالي
saheer غير متصل  
tongue3

أختي الكريمة الله يكون في عونك على عشرة هذا الزوج
بصراحة تفطر قلبي عليك فمعقولة هذا الرجل الى هذي الدرجة
الله يصلحه ويهديه
لو كنت أعرف ايميلك لزودتك ببعض المقالات بهذا الخصوص لعلك تستفيدين منها لأن المنتدى يمنع وضع الروابط تقبلي تحياتي
قديم 15-03-2005, 08:31 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
الله يكون عونك اختي.....
فعلا معاناة شديدة..........
بس صدقيني انا ماتوقع ان الموضوع برود عنده او عدم محبة.........
واضح ان اخته مسيطرة عليه مرة مرة وهذا يخليه متعلق فيها الى اقصى درجة..ومخلي مشاعره تجاهك ضعيفة..
يعني انا اتوقع انه يحبك بس اخته شاغلة قلبه فما تركت مكان يخليه يفكر فيك!
وصدقيني فيه نساء كذا تتعلق باخوها اكثر من زوجها!! بس الحمدلله على النعمة..
اختي ادعي ربك يهدي زوجك واخته..
صدقيني ما نافع فيه الا ادعاء..لان ربي وحده يقدر عليه...
بعدين زي ما قالت اختي بنت الاسلام...فعلا عامليه بالهدوء مع ا لنصح..

وبصراحة ماني عارفة وش اقولك غير الله يكون في عونك...
موضوع مغلق

مواقع النشر