من جربت حليب بروجرس - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ركن الطفل مستلزمات الطفل في الغذاء والرضاعة والصحة.

موضوع مغلق
قديم 17-02-2005, 10:13 PM
أم ساروونه
عضو جديد
أم ساروونه غير متصل  
من جربت حليب بروجرس

أخواتي العزيزات لو سمحتهن أريد تجربتكن مع حليب بروجرس لطفلة عمرها سنة
أقصد أريد رايكن عن هذا الحليب ، وبشو تنصحوني ؟؟؟
قديم 17-02-2005, 10:46 PM
ar4aa
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ar4aa
ar4aa غير متصل  
اختي العزيزة
بصراحه انا جربته مع بنتي وعمرهاالان سنه وثمان شهور وكنت اعاني برفضها للحليب وما تشرب حليب الا وهي نايمه ولكن من استخدمت معاها بروجرس صارت اتحبه.
هذا والله اعلم
قديم 27-02-2005, 06:15 PM
حكايات
عضو جديد
حكايات غير متصل  
hi

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... الأم الحبيبه ام سارووونه بارك الله لك فيها ...انا جربت حليب بروجرس مع ابني و هو ان شاء الله حيكمل 4 سنين الشهر اللي جاي و كان في دكتور بيقول ان الأم و هي بتدي ابنها حليب بروجرس بتكون كأنها داخله عليه بجيش كامل من الفيتامينات و العناصر الغذائيه الرئيسيه ... بس عموما و لا قدر الله لو حبيبتك مش قابله تاخده ممكن تجربي معاها نوع تاني مثلا غين او اي حاجه تانيه بدون خوف لأن الأنواع كلها تقريبا متشابهه في المكون الأساسي ...انا بطلت بروجرس لأبني بس عشان المدرسه غير كدة كان الحمد لله ماشي عليه من اول يوم بعد سن السنه و انا تحت امرك في اي سؤال و اعانك الله لحد ما تشوفيها عروسه يا رب ان شاء الله
قديم 27-02-2005, 07:12 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
الاخت سارونه
بالنسبه لحليب بروجرس قبل كم سنه نصحوني به اطباء وزملاء لي لطفل فوق سنه على ما اعتقد واستخدمته وبعدين طلع في نفس السنه الثانيه مشكله على حليب بروجرس قالو فيه جراثيماو مشاكل المهم قطعته وبعد فتره قالو الي فيه الجرثومه من بريطينا او اامريكا نسيت لي كم سنه ورجعت استخدم الي اشارو له انه خالي من الجرثومه من الدوله الصانعه الضاهر وزاره الصحه الي اعلنته واذا كان باقي فيه شك ولا اي شي تاكدي وبعدين فيه انواع كثيرهمثلا البيبلاك وانواع كثيره لاتحضرني اسماه انساه والله يحفظ هذي الطفله والمسلمين اجمعين
فيصل
موضوع مغلق

مواقع النشر