وش شعورررك لو ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-02-2005, 09:26 PM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
Smile لا تعليق حقيقة !!!!

تلك زوجة مميزة .. وهي تحتاج إلى معاملة مميزة ...

ما سبق كلام عام

وأما ردي الشخصي حسب توجيهك للسؤال ...
أولا ً بإذن الله لن أكون ولست من هذه النوعية .. ولو حدث على فرض لا سمح الله ... على ما أظن أن هذا التصرف منها والتصرف الاو دون الإكمال لبقية ما فعلت .. يجعلني ويجعل أي زوج عاقل في موقف حرج جدا جدا من ردة فعلها ... لأنها فعلا وحقيقة ردة فعل نادرة ... ولذلك لن أكرر ذلك أكثر من مرة ...

إضافة بسيطة ... ونظرة للموضوع من زاوية أخرى ... فهل يمكن !!!!
إذا كانت الزوجة هذه تخاف الله عز وجل ( كما هو موضع في الطرح ) ، فلا أعتقد أنها ستقبل إلا بزوج صاحب خلق عالي جدا ومتربي أحسن تربية على أقل تقدير إن لم يكون ملتزما ... وهنا أوجه السؤال إلى الأخت _ محبة زوجها ) :
هل تتوقعي أن هذا الزوج صاحب المواصفات التي ذكرتها سيفعل هذه الخيانة إلا إن رأى تقصيرا من زوجته .. أيا كان نوع ذلك التقصير ؟؟؟

شكرا لك على طرح هذا الموضوع المميز
قديم 20-02-2005, 12:17 AM
broken
عضو جديد
broken غير متصل  
بصراحه المرة الاولى في الخيانة الكل الفروض يسامح فيها
لكن المرة الثانية دليل على ان الموضوع ادمان و ماراح ينتهي
الا اذا قررت الزوجة انها راح تستحمل عشان عيالها و تعيش ولا كان في شي لان مابيدها تسوي شي الا الدعاء له
قديم 21-02-2005, 03:54 PM
المحبه لزوجها
عضو جديد
المحبه لزوجها غير متصل  
اشكر جميييع الاخوه على تفاعلهم ومشاركاتهم ..

اعجبني اختلاف الاراء.. وعندي بعض التوضيحات..اذا سمحتم لي..

عندما اقول انها تخاف ربها وتسعى لرضا ربها عن طريق رضا زوجها .. فانا اقصد الكلمه بكل ماتعنيه .. وفوق ذلك هي خرجت من بيت محافظ .. ومحافظ ه معناه انها ما خالطت رجال غير اخوانها وابوها.. واللي تعرفه انه فيه يوم لازم تعيش مع شخص آخر ولازم تحبه وتعطيه قد ما تقدر من حنان و حب وعطف وتسامح وتضحيه وهذا مفهوم العطاء عندها ..

لكن انصدمت بواقع ما توقعته ابدا..

زوجها يحبها وكريم وحنون .. لكن عيبه انه مريض .. مدمن .. والمدمن بحاجه لوقفه صادقه .. محتاج لصبر من اللي حوله لحد ما يتعافى ..
زوجها بكل بساطه مدمن معاكسات.. واهي بتسامحها هذا ..تحاول انها تكسبه لانها عارفه انو من داخله يحبها ولكن الادماااان!!

وكلمه للاخوان اللي قالوا ممكن انها مو ماليه عينه.. اهي ما طاف عليها هالشي .. سألته في جلسة مصارحه انا اشناقصني اش قصرت عنك.. قالها بالعكس انا لو الف الدنيا ما القى مثلك ؟؟!!

والشهادة لله ماقصرتي بشي .. كل شي فيك كامل..

هذا كلامه واهو راضي وفي فترة صفاء..

يعني مو عيب منها .. لكن المسأله زي ماقلت لكم مرض وادمااان..

وعلى فكره اهي تقول انها ماصارت تحبه مثل اول لكن ما غيرت عليه شي تحاول ما تبين له عشان ما يحس كل مره يشوفها بتأنيب الضمير .. وبالتالي يحاول يبعد عنها عشان يتخلص من هالشعوررر..

مع انه جرحها ما زال نازف ..

هذي بعض التوضيحات.. انا عاجبني فيها قوة صبرها .. وتحليلها العقلي والمنطقي للمشكله .. ومحاولاتها الجاده لتصحيح مسار حياتهم سوى..
لكل من شارك لكم جزيل الشكر والتقدير
قديم 21-02-2005, 10:08 PM
نـــونـــا
عضو جديد
نـــونـــا غير متصل  
ونعم الزوجة الصبورة هي

من اجل الحفاظ على حياتها صبرت وتحملت الالم المريييييييييييير

ولكن وبصراحة ...

قليل امثالها ...بل نادر جدا

وهذه الزوجة ومثيلاتها بالتأكيد الله عز وجل سيعوض صبرها كل الخير
فقد بشر الله الصابرين والصابرات في كتابه الكريم ......ولن يضيع صبرها هباءا........ ولها الاجر في الدنيا والأخرة بفضل الله ،،،،

ولو انا كنت في مكانها ...لا استطيع ان اجزم واحكم موقفي بالتحديد ....بصراحة شيء لا يحتمل ..

ولكن ياهل ترى ... هل نجد ازواجا يصبرون على زوجاتهم كصبر هذه الزوجة ؟؟ وفي نفس الموقف بالتحديد......؟؟؟؟!!!!!!!!

وهل يا ترى مازالت مكانة الزوج بقلب هذه الزوجة نفسها مكانته الاولى .. ونفس الحب والغلا ؟؟؟بعد رجعوها اليه ....؟؟؟؟

---------------------
قديم 22-02-2005, 03:40 AM
بنت بنت حواء
عضو دائم
 الصورة الرمزية بنت بنت حواء
بنت بنت حواء غير متصل  
مشكلة اماااااااان المعاكسات لازم تعالج بصبر شديد ولازم تحط الزوج تحت المراقبة
اذا كان يحبها ويعرف عيونها معاه فى كل مكان راح تتنحد وتتقل تصرفاتة وراح يتعذب بس شوية صبر وما تعطية الحرمة المجال
وزى ماقال الاخ تشغلة بانة يغار عليها وتتشككه بنفسها بس تكون برئية بس هذا احسن حل
وتكملة بانها تسوى كل شى يبغاه كلام حب وغزل والجنس على كيفة وفى نفس الوقت تتغلاة علية

والله يعوض صبرها خير ويعوضها بعيالها
موضوع مغلق

مواقع النشر