هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2016, 03:44 AM
  #5
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,187
المتواضع305 غير متصل  
رد: هل من تطلب الطلاق خسرانه ✋

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة ورد مشاهدة المشاركة
طلبت الطلاق من زوجي السابق
وتطلقت منه
والحمدلله ارتحت وماكنت خسرانه ابدا
بالعكس ربحت راحتي وحياة افضل
مش افضل 100%
بس الحمدلله ع الاقل اقدر اعيشها
لان العيشه مع بعض الرجال
تقصر العمر وتجيب الامراض
🙈
لم نلقى اجابه كما اتمناها نعم تطلقتي وارتحتي وبعدين هل كان سيئ لدرجه ليس من الممكن العيش معه ام ممكن تجاوز هذا الامر وتمشي الحياة الزوجيه
__________________
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 PM.


images