زوجي طردني من البيت واهلي خاصموني مستجد رد 64 - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-12-2015, 10:40 AM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  
رد: زوجي طردني من البيت واهلي خاصموني مستجد ر

زوجك من تصرفاته يبين انه نادم على فعله ويبي يرجع حياتك معه ويبيك زوجه له مو بس ام لاولاده ومعك حق تخافي لكن انصحك تصرفي خوفك ورجاءك لله ادعيه بكل صلاة ان يرد لك زوجك ويسخره لك ويحنن قلبه عليكم وامك الله يهديها احتسبي الاجر بوصلها
قديم 26-12-2015, 12:38 PM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  

كل المتزوجين يمرون بأيام حلوة وايام سوداء
هي الحياة كذا حلو ومر
فلا تتركين اللحظات السعيدة تخنقها وتقتلها اللحظات التعيسة
كل لحظة عيشيها لحالها..
الناس اللي عايشة حياتها اذا ادبرت عاشوا على ذكرى اقبالها وقضوا وقتها عبادة وتطوير
واذا اقبلت عاشوا اللحظة بكل تفاصيلها..
قديم 26-12-2015, 03:59 PM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

انت موظفة اذا كان صح اشتري بيت لك يكون حصن وامان متى ما تعبتي شيلي عيالك وريحي فيه وحتى لو حصل لك شئ في المستقبل تكوني فيه انتى وعيالك
الزوج اذا شاف الزوجه معتمدة عليه ومافي احد يدور لها يقل مقدارها لانه يحب القويه اللي يحبها الجميع وكلن فاتح لها بيته وبابه ودائما يداريها

الله يسهل لك ويصلح حالك انت وزوجك
قديم 28-12-2015, 10:11 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

راتبي قليل مقدر اشتري بيت
انا ماانام الا بالقران اللي سواه صدددددمه لي يبغالي سنه الين استوعب اللي سواه فيني
كلم اخوه لما راح لاهله قاله اخوه ان فيه شي وانه موطبيعي ولازم يرقي نفسه يقول اذا ابتعدت عنك اشتاق لك واذا قربت منك وسكت يقول اخوه قرا عليه ويده نملت وتضايق وشكل فيه اشياء ثانيه مايبي يقولها يسالني عن نفسه وتصرفاته معنا انها طبيعيه او لا قلت له انت فيك شي اللي متاكده منه انك منت طبيعي وبس انتبه لنفسك وقفلت الموضوع

جالسه اقرا عليه واحصنه واقرا على نفسي

صرت اشك انه اصلا يكرهني لانه يدور الزله عشان يحطني عند اهلي وهذا الشي قلته لاني بدات اراجع تصرفاته معي مو بس من الموقف الاخير لا من قبل طبعا كلامه مختلف حب و...الخ صرت اقول يسلكلي ويجاملني
لان افعاله افعال واحد بااااايع ولاهمه والمشكله انه مايحوج ذا كله
ولاحول ولاقوه الا بالله واللي يزيد حيرتي ان حتى عياله ماعليه منهم ماكأنهم عياله لاياخذهم معاه ولايلعبهم وبس يخاصم ويتريق عليهم

اللهم اني وكلتك امري فكن لي خير وكيل ودبر لي امري فاني لااحسن التدبير
قديم 30-12-2015, 05:15 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

قلت له بنستاجر شقه صغيره في منطقه اهالينا يصير ناخذ راحتنا يكون اجارها قليل بحيث ندفع اجارها انا وهو من زمان وانا اقله كذا يرفض يقول احنا جينا نزور اهلنا ماجينا نجلس في بيت ثاني اللي استغربته على طول وافق قال طيب
صعب تعيش مع احد ماتثق فيه
الان جالسه اقول لايكون وافق عشان يحطني فيه انا وعيالي ويتركنا 😢
قلتله للطواري البيت ذا (العقل الباطن عندي يتكلم) قال ليش للطواري قال لانروح فيه عادي قلت ايوه نروح في الاجازات احنا دايم نسافر لهم

وش رايكم هل انا من خوفي منه اقول كذا ولا عادي عجبته الفكره بعد المشكله مع اخواني ؟
قلت له يكون جنب بيت اهلي عشان يزوروني واذا بيتمشون ياخذوني قال مو لازم جنبهم

الوضع الحمد لله تحسن بيني وبينه صرنا نرسل لبعض واتس نكت وسوالف واشياء كذا يعني الحمد لله فيه تحسن

بس ملاحظته متضايق مررره يقول كاره دوامه مدري وش اسوي ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة صباح العود ; 30-12-2015 الساعة 05:17 PM
قديم 30-12-2015, 05:22 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباح العود مشاهدة المشاركة
قلت له بنستاجر شقه صغيره في منطقه اهالينا يصير ناخذ راحتنا يكون اجارها قليل بحيث ندفع اجارها انا وهو من زمان وانا اقله كذا يرفض يقول احنا جينا نزور اهلنا ماجينا نجلس في بيت ثاني اللي استغربته على طول وافق قال طيب
صعب تعيش مع احد ماتثق فيه
الان جالسه اقول لايكون وافق عشان يحطني فيه انا وعيالي ويتركنا 😢
قلتله للطواري البيت ذا (العقل الباطن عندي يتكلم) قال ليش للطواري قال لانروح فيه عادي قلت ايوه نروح في الاجازات احنا دايم نسافر لهم

وش رايكم هل انا من خوفي منه اقول كذا ولا عادي عجبته الفكره بعد المشكله مع اخواني ؟
قلت له يكون جنب بيت اهلي عشان يزوروني واذا بيتمشون ياخذوني قال مو لازم جنبهم

الوضع الحمد لله تحسن بيني وبينه صرنا نرسل لبعض واتس نكت وسوالف واشياء كذا يعني الحمد لله فيه تحسن

بس ملاحظته متضايق مررره يقول كاره دوامه مدري وش اسوي ؟؟
يا اختي استودعي الله نفسك و اولادك و زوجك و ريحي بالك، عيشي يومك و ان شاء الله ما يجيك الا كل خير
قديم 30-12-2015, 05:57 PM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

ان شا الله بأعيش يومي وانبسط لابفكر لا بالماضي ولا بالمستقبل ولو صار وش ماصار ربك معي ولاوقفت الدنيا عليه

مواقع النشر