كوفي شوب الصبايا (٣) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2015, 11:02 AM
  #11
سحابة1
مراقب
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 2,390
سحابة1 غير متصل  
رد: كوفي شوب الصبايا (٣)


مريوم ومهرة
جزاكم الله خير الله لا يوريكم مكروه ولا يفجعكم في احبابكم
وعام سعيد يارب على الجميع .. قولوا عام ..لأن السنة للأحداث الحزينة
الله لا يذوقكم حزن ...

اممم عارفة يا مريوم من فترة كنت اتمنى احلم في احد انفجعت بموته
تخيلوا اني يوميا ابكي من التفكير واكبر امنياتي اني احلم بس حلم
شهوور على هذا الحال .. والحلم هذا مو راضي يجي وقلبي يتقطع لما احد يقولي
انه شاف حلم يتعلق بالموضوع.. وانااا صار الموضوع مسبب لي ازمة من جد
وادعي ربي يارب بس حلم ..
لحد ما جيت هنا.. مع انه ماكان موضوعي الاساسي لكن مع الفرمتة اللي سويتها
مع الغالية انليمتد طلع الموضوع على السطح واضطريت افتحه
وسبحان الله بعد سنتين من العذاب والبكا حلمت الحلم ياااه ما اجمله
لدرجة صحيت من النوم مو مصدقة نفسي كنت متوقعة اني ببكي وانهار
لكن الحمد الله ارتحت ..وجيت هنا على طول كتبت لها اني حلمت بالشي اللي كان
نفسي اشوفه..
__________________
ما يكتبه الله لنا ألطف مما نُحب ..وأعظم مما نطلب ..وألطف مما نشاء ..


[IMG]http://im67.***********/mg87DX.gif[/IMG]
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.


images