|
انا ايضاً اسأل الله ان يوفقه ويسعده مع كل زوجاته
حبيت اعلق على جزئية "يرى في نفسه القدرة على العدل" نعم هو يرى في نفسه القدرة على العدل ولكن " نظرياً" راح تقولو طبعاً نظرياً لانه لسى لم يتزوج بالاخرى اقول لكم كلامك صح ولكن ليس هذا مااقصده الذي اقصده / انه عندما شرح طريقته في العدل، تبين لاغلبنا ان اخي فارس الحجاز تنقصه كثير من الخبرة والاستشعار في هذا المجال لذا اختي هند ومن هم من المؤيدين لهذه الزواجه اقول لكم ان هذه الزواجه نسبة نجاحها ليست بالمرتفعه (والعلم عند الله) مالم نعم مالم يتبحر الاخ فارس في نفسية وعقلية وتركيبة المرأة وبالتالي سوف يتنبأ بالذي سيحصل له بالمستقبل ويحتاط له (طبعاً مااقصد علم الغيب) اخي فارس الحجاز بخصوص جزئية "تتمسكن حتى تتمكن" ماادري اذا شرحت مقصدي او لا ولكن هذا لايمنع اني اضيف كلامي التالي : ان تمسكنها ليس بالضرورة من سابق تخطيط وسوء اخلاق لاقدر الله وانما قد يكون نابعاً من تركيبتها وضعفها وعدم ادراكها لما هي مقدمة عليه فبالتالي ترضى بالقليل وبعد ذلك عندما تفهم الامور ويأتي ولد و هذا الاهم و عندما تستشير بنات جنسها فيك ويودودو لها يامسكينة كيف راضية بهذا الوضع! لايضحك عليكي! الحقي نفسك! اقهريها! انتي مش اقل منها! يجب ان تفعلي كذا وكذا! وبالتالي الزوجة المسكينة الضعيفة سوف تنساق الى ودودتهم وتنقلب بقدرة قادر من كائن مسالم الى كائن غريب متغير عليك 180 درجة! تقعد تسأل نفسك وانت رايح وانت جاي ياتري وش فيها الحرمة متغيره علي!!!! الخلاصة : ثقف نفسك واستخير وتوكل على الله انا لست ضد شرع الله سبحانه وتعالى ابداً ولكن حلو بذل اسباب النجاح وخاصة "دراسة الجدوى" لأن هذا مشروع حياة |
|
يعني تقصد أشياء خلقية في جسدها
لا يستطيع الزوج تغييرها و يلجأ للتعدد هكذا يعني؟ |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|