خيانه زوجي وقلة خبرتي بالتعامل معه ،، الى الاخت متفائله 35 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 30-11-2013, 10:00 PM
استودعتهم ربي
عضو جديد
استودعتهم ربي غير متصل  
خيانه زوجي وقلة خبرتي بالتعامل معه ،، الى الاخت متفائله 35

انا انسانه مؤمنه لقضاء ربي وعارفه انه ابتلاء من رب العباد لاكن تجيني اوقات اضعف وابكي لوحدي ولا احد عارف
متزوجه من ابن عمتي من سنه ونص وعندي نونو حفظه ربي زوجي انسان لا اهضم حقه ونعم الرجل رغم اهماله فيني الا انه رجل لو لفيت الدنيا ما ألاقي بحنيته علي وحبه لي انا متأكده من حب زوجي لي وصدق مشاعره
وانا لا ازكي نفسي لاكني فعلا ماني مقصره بحقه ابدا وقايمه بحقوقه وفي البيت وبأبني وحريصه جدا على مظهري أمامه مهتمه بنفسي حتى أكون جميله بنظره دائما وأسأله بين فتره واخرى اذا نقصره ينبهني اخاف اقصر فيه من غير ما احس نظرا لوجود طفل بحياتي لاكنه كان دائما يقولي ماقصرتي وبحياته ماتضايق مني او رفعت صوتي عليه

موضوع المشكله فقدي الثقه بزوجي العزيز بعد ماعرفت انه على علاقه بأمرأه مطلقه بلاربعين من عمرها على حد علمي انها هي من تلاحق زوجي وكان بينهم علاقه قبل زواجنا بسنتين يعني مده تواصله فيها ثلاث سنين وللأسف زوجي كان يعطيها مجال لما تقوله وحشتني يقولها وانتي بعد وغيره من الكلام كثير اللي ذبحني انا ما اكذب لما اقول اني جدا تحطمت زوجي يحبني وانا ما قصرت بحق من حقوقي ولسى صغيره ومهتمه فيه وتهمني راحته وسوى فيني كذا صرت اقوله كيف كنت تحاكيها وتجي تحط عينك بعيني ما استحيت مني ما يأنبك ضميرك وصارت مشكله كبيره كانت بتوصل للطلاق لولا تمسك زوجي فيني لاكني كنت جدا مجروحه وهو كسرني فعلا وعدم ثقتي بنفسي حلف انه مايتواصل معاها ولا مع غيرها
انا صرت انسانه مهمله قليلا بعد اللي حصل لأني حطمني
وبعد المشكله وتأسفه لي كنت مصدقته من عيونه لما كان يقولي عارف جرحتك سامحيني وابغى انسيك هالجرح بعدها بفتره في بنت تتواصل معاه بموضوع معين عن عمل ولاكن كانت تتمادى بالكلام لما تمدح صورة زوجي بالعرض تقول انك حلو وهو يضحك معاها ويسولفون كأنهم اصدقاء حسيت انه طعني وللمره الثانيه وجرحي من الصدمه الاولى لسى ما ألتئم تكلمت معه بهدوء وقلتله ترضاها مني اتكلم مع غيرك اذا بتظل على هالحال صدقني بتلاقي عقوبه من ربك فيني ولا ببناتك بالمستقبل ندم وقالي انه غلطان بس كان مضطر يتكلم معها عشان شغله وهو يأخذ عليها مبلغ مادي
حاليا زوجي حاط رقم سري ويتعمد اني ما اعرفه وانا متأكده انه في مصيبه اخرى مخبيها عني لاكني ملتزمه الصمت واحاول اتناسى كل خاجه وابني الثقه اللي هو عدمها بتصرفاته واحاول ارجع ثقتي بنفسي وفيه
حاليا شكي بزوجي تعبني جدا جدا يحبني ويسوي فيني كذا ليه
هل استغبائي حاليا تصرفي صحيح ولا لازم انبش وراه نفس قبل واتعب نفسي وصحتي
ثقتي بنفسي خلتني اقارن بيني وبين البنات اللي يكلمهم وصرت اقول ممكن فعلا تجذبه اي بنت ويهملني انا وولده
اتمنى تساعدوني بالتصرف الصحيح للمعلوميه اني احل مشاكلي بالتصارح معه واللي ما اقدر اقوله له اكتبه بمسج واشرح وش اللي ضايقني احاول احل مشاكلي معه اول بأول حتى ماتتراكم
ساعدوني الله يجزاكم خير كيف اتناسى خيانته لي وانا بعز شبابي معه وكيف اتعامل مع وضعه لرقم سري على جواله واحساسي انه فيه حاجه مخبيها عني اتمنى تعتبروني اخت وترشدوني
قديم 01-12-2013, 03:56 PM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : خيانه زوجي وقلة خبرتي بالتعامل معه ،، الى الاخت متفائله 35

هلا عزيزتي
شكرا لثقتك فيني
الله يسعدك يارب
اول شي لازم ترضي في اللي الله كتبه عليك ولا تسخطي واحكي دعاء ام سلمة انا لله وانا اليه راجعون
ولازم تعرفي انه هذا اللي صاير معاك كتبه الله عليك من قبل لا تولدي
انا مريت بتجربة خيانة قاسية من زوجي وللاسف كان يستمتع بخيانتي وكللها بزواج
راح اعطيك الملخص من تجربتي
اول شي لازم تقوي نفسك وشخصيتك وثقتك بنفسك
ولازم تقوي علاقتك بالله
من صلوات بوقتها
والاستغفار يوميا الف مرة
اخرجي صدقة ولو باقي رز او اكل او خبز ارمي للعصافير
شوفيلك عامل برة بيشتغل بالشمس واعطيه 10 دراهم او اللي بيطلع من نفسك
عرفتي اول حل هو التقرب من الله
كل ما تقربنا من الله كل ما نحلت المشكلة بسرعه
سورة البقرة يوميا او كل 3 ايام بالبيت
كل ما اشتغلتي على الوازع الديني لنفسك ولبيتك ولزوجك كل ما قربتي من الحل
ولا تنسي ادعية الهم والكرب
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها
الله الله ربي لا أشرك به شيئاً
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
لا إله الله الله العظيم العظيم الحليم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم
لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم
ثاني خطوة لحل المشكلة هو ان يكون غضبك لله وزعلك لله وليس لنفسك لانه انتهك محارم الله
ثالثا انتبهي تقللي من ذاتك وترجعي سبب خياناته لنفسك او انه العله فيك انت لا يا حبيبتي هو يوم خان خان الله قبل لا يخونك وسمح لنفسه يتكلم مع انثى لا تجوز ولا تحل له
حطي في بالك انه زوجك بشر مو ملاك منزل من السما وممكن يخطأ ويزل
ولا تنسي انه الفتن من حوالينا من كل حدب وصوب
ماسنجر واتس فايبر فيديو رسائل موبايل تلفزيون مقاطع مخله الخ

رابع شي انتبهي تخبري اهلك في الموضوع او تدخليهم في مشاكلك انت وزوجك كل ما بقت المشكلة داخل البيت كل ما انحلت بسرعه
وتاكدي يا عزيزتي انه خيانة زوجك مجرد تسلية وتضيع وقت ليس الا
لي عودة باذن الله

التعديل الأخير تم بواسطة متفائلة بالله35 ; 01-12-2013 الساعة 03:59 PM
قديم 08-01-2014, 09:36 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  
رد : خيانه زوجي وقلة خبرتي بالتعامل معه ،، الى الاخت متفائله 35

يمنع فتح موضوعين بنفس المحتوى

يغلق
موضوع مغلق

مواقع النشر