متى تدرك المراة انها يجب ان تضع حدا وتقول كفى ؟ ( موضوع للنقاش ) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-10-2012, 12:50 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  
رد : متى تدرك المرأة انها يجب ان تضع حدا و تقول كفى ؟للنقاش

ما اعتقد ان فيه واحده عندها عيال بتقول كفى مهما تعرضت للضرب والاهانه بس والله ما ادري ليش اكيد تقول عشان الاولاد وكده ,, طيب والزوج عشان الاولاد ليش ما يحترم نفسه ويقدر الانسان اللي عايش معاه ,, بس السبب الاول والاخير التربيه كل واحد حسب تربيته يتعامل مع الاخرين ,, وهذا اللي واضح عندنا ,,

ههههههه شكله زوجك بفصل عنك النت قريب ,, انا كمان مثلك اتأثر بالمشاكل اللي بالمنتدى واتخيل نفسي مكان الواحده واقعد احلل وافسر واسأل زوجي ,, بالآخير يفصل عني النت يومين ثلاث وبعد محاولات عديده من الدلع والترجي يرجع يوصله ,, بس ربي يعين ويصلح امه محمد ويفرج كرب كل مكروب ومهموم

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 15-11-2012 الساعة 02:15 AM
قديم 09-10-2012, 02:12 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

:*
سؤال وجيه جداً
لكن إلا يستحق أطفالنا التضحية...؟!
بدأت مؤخراً أعي عبارة (الجنة تحت أقدام الأمهات)

طبعاً..هناك مايصبر عليها
وهناك ما لاطاقة للإنسان صبراً عليه
فالله لايكلف نفساً إلا وسعها

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا
قديم 11-10-2012, 09:19 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : متى تدرك المراة انها يجب ان تضع حدا وتقول كفى ؟ ( موضوع للنقاش )

استمتعت بالنقاش
قديم 11-10-2012, 10:51 AM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

كفى :::كلمة تعتمد بالدرجة الاولى على شخصية من يريد قولها فهي تريد التعقل اولا والشجاعة ثانيا ::التعقل فلاتقال الا بوجود مخرج ::::اما الشجاعة فلاتقال الاحفظا للكرامة التي قد تهدر اذا طالت المشكلة:::التعقل في اختيار الوقت المناسب لقولها ::::والشجاعة في اختيار الموقف الذي يجب ان تقال فيه بكون تردد::::هكذا هي الحياة تقوم على القرار فاذا سبق لحظة اتخاذه ترددا او حيرة فقد اهميته حتى وان تم تنفيذه سيظل ذي اعوجاج ويفقد شيئا من قوته
قديم 12-10-2012, 02:22 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد مشاهدة المشاركة
ما اعتقد ان فيه واحده عندها عيال بتقول كفى مهما تعرضت للضرب والاهانه بس والله ما ادري ليش اكيد تقول عشان الاولاد وكده ,, طيب والزوج عشان الاولاد ليش ما يحترم نفسه ويقدر الانسان اللي عايش معاه ,, بس السبب الاول والاخير التربيه كل واحد حسب تربيته يتعامل مع الاخرين ,, وهذا اللي واضح عندنا ,,

كيف يفكر الزوج في الاولاد وهو طفل مثلهم دلوع ماما ولا يستطيع العيش بعيدا عن حضن ماما .. ويقولون للزوجة كوني اما له .. الحب بذاته كتلة من المشاعر الجياشة المملوءة حنان وعطف وود ..لا تحتاج الزوجة للعب دور الام مع زوجها لتغدق عليه بحنانها ..حبها له يغمره حنانا وحبا ولذة له طعم خاص لا يشبه تماما حنان امه .. هذا الحنان اي حنان الزوجة ممزوج بالرغبة اياها واللذة اياها .. احد ينكر حنان الزوجة وعطفها لكني احتار في الذين يخلطون بين حنان الام وحنان الزوجة حنان الام يختلف في شكله وفي لونه وفي رائحته وحنان الزوجة كذلك له ميزاته ..لا تستطيع الزوجة ان تحل محل الام ولاتستطيع الام ان تاخذ مكان الزوجة وتجعل ولدها يستغني عن زوجته ومن استطاع فعل هذا اظن ان معالم الرجولة لم تكتمل عنده بعد .. من يستطيع ان يستغني عن زوجته في وجود امه اراه ناقص للرجولة طفل صغير لم يحن الوقت بعد لتزويجه وانجاب اطفال وتحمل اعبائهم ...لماذا لايصرح بعض الرجال بحقيقتهم ويقولون لزوجة المستقبل تعالي نلعب لعبة الزواج انا اعريس وانت العروسة ننجب اطفال لكن بشرط ان تكوني انت امنا كلنا وتتحملي اعباء الحياة واعباءنا كلها على عاتقك ....في الحقيقة حب كلتيهما يكمل الزوج

ملك شادي اعتبر نفسي من النماذج المقرفة التي حقا ليس لها حل
صدقيني انا لطالما قلت لزوجي طلقني انا يائسة منك لن تتغير ابدا ..ومن الافضل تطلقني الان بطفل او اثنين احسن من اضافة اطفال اخرين نضيفهم الى قائمة الضحايا المهددين بالتشرد .. لطالما اقول له طلقني الان وانا صغيرة في السن عسى ان ارزق برجل يقدرني ويقدرعلى اسعادي احسن من ان اجد نفسي مطلقة في الاربعين او الخمسين
ويبقى الابناء هم العائق الوحيد لاسكات الكثير والكثير والكثير من النساء ... ولاتستطع ان تقول كفى ..انتهت اللعبة ..انتهى التهريج وانتهى الدجل .. يا حبيبي سئمت منك الان ومن افعالك ومن شخصيتك ..اذهب شوفلك غبية مثلك تتحمل تفاهتك وتتحمل قرفك
لكن الاولاد يستحقون التضحية حتى لو ضاع العمر كله والزوجة ان ينصلح حال ابو العيال وينضج ليسير يفكر في مصير اولاه
لكن نعلم جميعا ان النتيجة سلبية مقدما الا ما رحم ربي

التعديل الأخير تم بواسطة شقـردية ; 15-11-2012 الساعة 02:08 AM
قديم 14-10-2012, 06:41 AM
سما...
عضو متألق
سما... غير متصل  

عجبنى اوى..........

انه لا يجوز توقع البلاء.............والله لاعلم

تخيلى...........لا يجوز.......

الحمد لله من رحمة ربنا بينا...........يعنى ما تتوقعيش ان زوجك يكون فالمستقبل سىء

( انا عند ظن عبدى بى )............ظنى بربك خيرا
قديم 14-10-2012, 06:42 AM
سما...
عضو متألق
سما... غير متصل  

وماتخافيش من المستقبل

وعلقى قلبك بالله.............فربنا ارحم بعبادة من رحمة الام بولدها
يا ربى لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك

مواقع النشر