زوجتي غير رومنسيه - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-05-2012, 06:06 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  
رد : زوجتي غير رومنسيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabc4 مشاهدة المشاركة
اولا شكرًا لكم جمعيا يارب تحفظهم من كل شر اي الاعضاء المنتدي الحلوين المهم اليوم وفقط اليوم صار حديث طويل جداً بيني وبين زوجتي اي والله وقالت إلها اليوم وليس غداً هل انتي تحبني كم انا احبك ولم اسمع منها اي جواب فكرررررررر ت علية مرة ثانية ولم اسمع شي اه اه بس وتقطعت عن الكلام وقت قصير ثم عدت السول مرة ثانيه وهنا بدات المفاجه نعم نعم احبك كم تحبني ولكن انا غير وانت غير ؟؟؟؟ وهنا بدا السول الثاني كيف وانا مستغرب من هذا الكلام جداً جداً كيف كيف ولم تكلام وحاولت حتى خرجة من الصمت الطويل وقالت نعم احب انا اسمع منك كل مشاعرك ولكن انا لا لني لا احب اقول اليك مفي قلبي وقالت لماذا قالت لني استحي منك قالت هذا مستحيل هذا الكلام 19 سنة وانتي تستحي مني هذا جداً غريب ولم اصدق ذلك الكلام أبدا أبدا اي والله هل هذا الكلام معقول اي والله اه اه هل هذا صيحيح زوجتي 19 سنة وحتى الان تستحي مني وحتى الان وانا في حيره من امرئ اي والله ورغم ذلك انا احبه موووووووووت ولا ستطبع كتم حبي لها اي والله وقالت في نفسي لو كانت تحبني كم قالت لم تسطيع ان تكتم حبه زي هذا هوا السول الذي يطرح نفسه هل هذا هو صيحيح الكلام مدري والله والله اعلم بها
لكم مع بعض 19 سنة
ياترى هل هذه أول مرة تجلسون وتفتحون قلوبكم لبعض وأول مرة تخبرك أنها تحبك...؟!!
فيه خلل عظيم بعلاقتكم مو معقول عايش 19 سنة أنت وياها بجفاف..؟؟
وتحبون بعض وكل واحد كاتم عن الثاني ولاتقولي أنك مخبرها عن حبك لأن رد فعلها وكلامها
أنها تحبك بس تستحي يوحي لنا بأنك رجل ماقدرت تطلع زوجتك من قوقعة الصمت والكتمان والحياء
ليييش ماقدرت تطلع لك حبها
والعجيب جلسات المصارحة والمكاشفة هل هي نادرة بينكم

وليييش أنتظرت 19 سنة عشان تجلس معها وتسألها......؟!!

سؤال كيف تعبر عن حبك لها....؟؟؟
قديم 19-05-2012, 06:52 PM
mabc4
عضو جديد
mabc4 غير متصل  

ههههه لا اخي الكريم انا كل مره فيه أتكلم معها مؤ هذيه المره مش معقول اصل أني انتظر هذيه المدة بل بلا عكس كذا مره اخرجت معها خارج البيت وكانه عشقتي اي والله واشتكت لها الحل اي والله وكانت تزعج من كلامي وتحاول تسكر الموضوع وتصير هنا المشكلة وتستمر المشكلة شهر من الزعل والحرمن اي والله وضاع عمري بهذا الشكل ومازالت نفس القضيه هذيه ويستمر نزف الجروح اي والله وهنا ام اصبر على هذا الوضع ام أحاول وأحاول حتى ينفك هذا الجليد الثلجي اي والله لني احبه موت وعشقه كذالك واحلاء ايام حياتي يوم يكون الجو هداو بين وبينها اي والله يارب السموات والأرض لا تحرم حبيب من حبيبه هذا اخر مقول اي والله ولكن لم يدخل اليائس قلبي يوم من الايام وسوف أحاول وأحاول معها حتى أنوال هذا القلب اي قلب زوجتي وحبيبتي ولن استسلام أبدا أبدا وانا ويها وزمن طويل ون شاء الله سوف اقدر والقدرة لى الله والفضل يرجع اولا لى الله ثم هذا المنتدي لني ستفدة من بعض الاعضاء والى تحدي انا اوهيه او الموت اي تموت مشاعري والإحساس لها
قديم 19-05-2012, 07:00 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

ممتاز تفكيرك
ولاتستمع للي يقولك تزوج عليها أو دور غيرها هذه شريكة العمر وأكيد تجمعكم ذكريات طيبة وحلوة مع بعض وصبرت على أشياء كثيرة وربيتوا أولادكم وشوفتوهم يكبروا قدامكم

لذلك أنا أهنئك على تفكيرك الجميل وقلبك الطيب وصبرك عليها

وغير أستراتيجيتك معاها وقدم لها هدية وأكتب لها كلام حلو بورقة وخليها على طاولة المطبخ

أحكي لها عن ذكرياتكم والسنين إلي مرت وأشكرها على عطاءها ولاتحسسها أنك ماكنت سعيد معاها

بل حسسها أنك تحب كل يوم عشته معاها وأنك تعشقها عشان هي تبدأ تفتح قلبها لك وتهتم بيك

وخذها وأطلعو إجازة يومين لمكان مريح وحلو لوحدكم وغيرو جو وأكسرو روتين الحياة الرتيبة بينكم

والله يوفقكم
قديم 19-05-2012, 07:19 PM
mabc4
عضو جديد
mabc4 غير متصل  

اشكر اخي الحبيب على هذيه النصيحة ومعك حق هذا لي بيصير ولن هذا حدث في الاول هذا الشي ويصير عكس متمني ودخلا في أزمة مشاعر وتحول الى زعل اي والله لني أعيش حالة يائس وقاتهر منه اي والله وهرب الى حالة أسكوت والكتمان اي والله وتمتد الحاله الى شهر او كثر وحينا تذهب هيه الى بيت اهالي عدت مررت اي والله اه اه من مشاعري لها سببت كثير لي من المشكل وياسته اي والله منه كم يائس الكافرين من اهل القبور اي والله ولكن بعد مدخلات على هذا المنتدي بصدقه وانا ابحث عن حال في الانترنت وحاصلته هذا المنتدي بل صار عندي امل أحاول مرة اخر لني ستفدة من بعض الردود الاعضاء في المنتدي اي والله انا اشكر الله سبحان وتعالى على نعمة الحب الطاهر وفرحان انا كثير لني احب زوجتي كل الحب للهم الحسد في ذلك والحمد الله رب العالمين
قديم 19-05-2012, 07:24 PM
jomana3
عضو مميز
jomana3 غير متصل  

أنا أختك في الله جمانة

وياليت تعدل ردك وتشيل كلمة أخي الحبيب
وتضع بدالها أختي في الله جمانة

وأشكرك جداً وأدعوا الله لك ولزوجتك بالسعادة وأن تنحل كل مشاكلكم
قديم 19-05-2012, 07:35 PM
mabc4
عضو جديد
mabc4 غير متصل  

أسف اختي العزيزة وتعذر على هذا وشكرا على دعوتك الطيفه وفقك الله في الدنيا والآخرة اختي جمانة في الله الله يحفظك امين من كل مكرهوه ونصحني اليك من كل قلبي ان نصيري رومنسيه في المستقبل مع والد الحال معلش انا أسف على هذا الكلام ولكن من تجربيتي أحبت اقول هذا ارجو عدم الزعل ولا اقصد أتدخل في شي لايعنني بس مجرد دعوة. اليك وشكرا على كل حال

مواقع النشر