أخي ضرب ابني !! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 05-09-2011, 11:19 PM
من بعيد123
عضو دائم
 الصورة الرمزية من بعيد123
من بعيد123 غير متصل  
أخي غريب 2010
جزاك الله خير
بس والله ولدي الله يحفظه وأعرفه زين مو حق هالخرابيط أبداً أبداً، ولا يكذب علي، وبشهادة اللي كانوا معه أنه ما قال اللي الكلام اللي ذكرته،وصاحبه هذا أنا أعرفه زين حتى بالتلفون أكلمه من خوفي على ولدي، وفعلا الخال والد ولو حسيت باحساس بغير هالاحساس لو 1% كان يمكن تصرفي تصرف ثاني ، بس انا حز في خاطري الضرب اللي أكله منه...
قديم 05-09-2011, 11:32 PM
من بعيد123
عضو دائم
من بعيد123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثنيـــــان مشاهدة المشاركة
أختي الضرب مايجيب نتيجة ..!!
فكيف ويكون ضرب مبرح.!!!
إن أردتي أن لايطلع والده على ماحدث بينهما فحاولي تقريب وجهات النظر بينهما .. وذلك بما ذكرت الفاضله (روح الطير)
بدون عناد ..حتى لو ردّ عليكِ ابنكِ تحاملي واصبري وأقنعيه بيسر وسهوله حتى يتقبل .
وكذلكِ أخوكِ بعد أن تذكريه وتشكريه على حرصه على ابنكِ ذكريه بما قالت أختنا .. ولعل الله أن يقرب قلوبهم لبعض.
الله يجـــــزاك خير أخي...
قديم 11-09-2011, 04:10 AM
البحلة بالنفس
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية البحلة بالنفس
البحلة بالنفس غير متصل  
حطي حد لاخوك.. انا لو مكانك لا يمكن افوتها لاخوي حتى لو يزعل فتره ويرجع.. الولد له ام وابو وهو اذا عصب مرة ثانيه يدور احد غير ولدك يحط حرته فيه..
قديم 11-09-2011, 07:42 AM
من بعيد123
عضو دائم
من بعيد123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحلة بالنفس مشاهدة المشاركة
حطي حد لاخوك.. انا لو مكانك لا يمكن افوتها لاخوي حتى لو يزعل فتره ويرجع.. الولد له ام وابو وهو اذا عصب مرة ثانيه يدور احد غير ولدك يحط حرته فيه..
الله يسعدك يارب على هالنصيحة ..
والله أنه عزيز علي وهذا اللي رادني وفعلا انا فهمته بأسلوب جاف وكان مبين علي أني زعلانه وهو ندم على اللي سواه كيف عرفت من اختي بس اللي مزعلني الآن أنه ولدي حاقد عليه جداً كيف اشيل هالحقد من قلبه ماني عارفه ، والغريب أنه ولدي دايما ينصحني ويقول ياأمي لازم نكون متسامحين بس هالمرة غير ..
قديم 13-09-2011, 09:45 PM
خيال الهوى
عضو مميز
خيال الهوى غير متصل  
مش معقول يضربه ضرب مبرح بدون مايسوي شي
لا تخلي أمومتك تعميكِ عن الحق
وبعدين فيه مرات نضرب فيها مو لأننا نبي نربي عيال غيرنا .. نضرب من قلة أدبهم علينا
إذا ماتبي أحد يضرب ولدك خليه مؤدب مع الناس
قديم 13-09-2011, 11:28 PM
من بعيد123
عضو دائم
من بعيد123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسرة .. مشاهدة المشاركة
مش معقول يضربه ضرب مبرح بدون مايسوي شي
لا تخلي أمومتك تعميكِ عن الحق
وبعدين فيه مرات نضرب فيها مو لأننا نبي نربي عيال غيرنا .. نضرب من قلة أدبهم علينا
إذا ماتبي أحد يضرب ولدك خليه مؤدب مع الناس
شكررررررأ أختي جزاك الله خير على ردك الراقي..
قديم 14-09-2011, 01:13 AM
تعبت !
عضو نشيط
تعبت ! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من بعيد123 مشاهدة المشاركة
أخي غريب 2010
جزاك الله خير
بس والله ولدي الله يحفظه وأعرفه زين مو حق هالخرابيط أبداً أبداً، ولا يكذب علي، وبشهادة اللي كانوا معه أنه ما قال اللي الكلام اللي ذكرته،وصاحبه هذا أنا أعرفه زين حتى بالتلفون أكلمه من خوفي على ولدي، وفعلا الخال والد ولو حسيت باحساس بغير هالاحساس لو 1% كان يمكن تصرفي تصرف ثاني ، بس انا حز في خاطري الضرب اللي أكله منه...

وتعتقدين انه حلال عليك تكلمين صديق ولدك وهو تعدى الـ 15 من عمره بحجة خوفك على ابنك

؟؟؟؟؟؟؟

ابنك رجل ماهو فتاة

خليك قدوه لعيالك الله يصلحك
قديم 14-09-2011, 05:47 PM
من بعيد123
عضو دائم
من بعيد123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت ! مشاهدة المشاركة
شكرررررا أخي على مداخلتك..!!!
وتعتقدين انه حلال عليك تكلمين صديق ولدك وهو تعدى الـ 15 من عمره بحجة خوفك على ابنك

؟؟؟؟؟؟؟ وهل تجزم ياأخي ان أبني و صديقه تعدوا ال15 سنة أنا لم أذكر عمر ولدي ولا عمر صديقه بل قلت مراهق ، وليس من الانصاف التنبؤ بالغيب واصدار الأحكام ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ)) ...[ وللمعلومية حديثاً اعتبر العلماء أن سن المراهقة يبدأ من 7سنوات ] فهل محادثة الأطفال حرااام؟؟!!!!!

ابنك رجل ماهو فتاة ..ولهذا السبب يكون الخوف والحرص أكثر والأدلة والأحداث من حولنا تثبت ذلك وتبرر حرصي وشدة خوفي ......

خليك قدوه لعيالك الله يصلحك
فعلا هذه هي الحقيقة من غير مبالغة

أصلح الله حالي وحالك ياأخي وغفر لي ولك وللمسلمين والمسلمات..

مواقع النشر