اشعر بضيقه وخوف من الزواج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 28-02-2011, 01:05 AM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
اشعر بضيقه وخوف من الزواج

يابنات وياشباب اقولكم مشاعري بدون مبالغه بصراحه انا متملكه وساعات احس بخوف وضيقه من الزواج واقول لنفسي اش الي اجبرني اني اوافق لرغم انو خطيبي مرة طيب ورمانسي بس مشكلتي انا غير رومانسيه على حسب البيئه الي عشت فيهاا وساعات اكون مضايقه واقول كيف راح اعيش في بيت لحالي مره ملل وبالذات اني راح افارق اهلي لاني اسكن في مدينه غير مدينه اهلي وساعات اجلس ابكي من الخوف والهم اجلس اقول لنفسي اش الي خلاني اوافق ليه مستعجله اجيب الهم لنفسي لو جلست في بيت اهلي اعيش براحه بال من غير هموم ولاتفكير مبسوطه اسوي الي ابيه احس الزواج مسؤوليه واحس انه نكد وهم وغم واني ماراح استانس وراح اطفش في البيت لوحدي وتزيد مسؤوليه العيال والزوج ولما يجي خطيبي يحضني او يبوسني احس بخوف وكره اكثر وماستمع زي ماسمع كلام البنات في المنتديات بانهم ينبسطوا اما انا بصراحه ماحس بمتعه ابد وساعات اكره نفسي واتضايق لما يسوي معي هالحركات وماحس بخجل بس احس اني ماراح اندمج وماحس بمتعه ساعات اقول يمكن عشان انا اهلي ختنو لي وانا صغيره بس مو الختن الفرعوني القوي سويت الختن السني المعروف

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 28-02-2011 الساعة 02:16 AM
قديم 01-03-2011, 11:48 PM
شقد احبك
عضو جديد
شقد احبك غير متصل  
اهلالالالا غاليتي
والله ماحبيت اطلع وماارد عليك
انا اقولك خفت كدلك من سالفة الزواج والانتقال من بيت اهلي لبيت زوجي وخاصه اني بعيش وياهم بنفس البيت ,وكنت احاتي وخااااااااااايفه وشاغلني الموضوع وافكر فيه, بس لما تزوووووووووووجت لقيت ان الحياهه حلووووه واحلى من الخطووووبه بكثيررررررررر كنت افرح من قلبي وحسيت براحه نفسسيه وانام كويسس وكل شي تمام والحمد لله
’’’’ بس حبيبتي ليش انتي ماتحبي مثلا خطيبك يبوووسك ؟ انتي ماتحبيه ؟ ولا خايفه ولا شي
يعني هدا زووجك والامر طبيعي وبكره لاتزوجتو بيصير بينكم اكثر من كدا وانتي لازم تتهيئي الى هالشي
والحيااااااااااااااااه الجديده كليا , وماتخلي الخوووف يسيطر عليك انتي سيطري عليه
واتمنى افتدك
قديم 02-03-2011, 01:01 AM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
تسلمين ياقلبي بجد ريحتيني لما قلتي انك عايشه براحه الله يوفقك ويبارك لك ويسعدك طول العمر
اما من ناحية البوس انا ماني متعوده مرررررررررره احد يبوسني حتى امي مو لانها ماتحبني بالعكس امي اكثر وحدة حنونه بس نفس البيئه الي عايشه فيها ماتعودنا على الاحضان والبوس وعمري ماتفرجت افلام او شفت زوجين يبوسوا بعض وكمان احس بقرف مادري ليه مو متعودة احد يسلم علي او يقرب عشان كذا احس بضيقه وماحس بمتعه وساعات اقول يمكن من الختان رغم انو ختاني سني بس والله ماني عارفه
قديم 03-03-2011, 01:33 AM
شقد احبك
عضو جديد
شقد احبك غير متصل  
اهلالالا غاليتي
على فكرهه انا كمان تربيت ببيئه هيييك امي وابوي ماعودونا على هالششي ولا نششوف بالبيت احد يبوووس احد
الا سسسلام فقققط يعني البيئه ابد ماكان فيها هالشي من العواطف
وانا بالاول ماكنت احبب هالاشياء بس لما تزوجت وصار عندي زوووجي كنت استحي ايييي لان هالشي مو متعوده عليييه اصصصلا
بس ماكنت اضايق او انقرف لانه هدا حقه وانا لازم اعطيه وياه ! مااحب ارفضه , وحاولت اتعوود وفععلا تعوودت
لالالالازم تتعووودي ياقلبي وحطي ببالك هدا زوجك يعني الي يصير بينكم كل متزوجين يصير بينهم وشي طبيعي
واتمنىى تتعووودي ’ وبشششششششششششريني شنو يصير وياك
قديم 04-03-2011, 05:58 AM
بعدهم كلهمb
عضو نشيط
بعدهم كلهمb غير متصل  
قريب زارني وطلب مني يسلم على فمي بس انا مارضيت ومادري لحد الحين متغرفه ماني متقبله هالشئ حتى يوم يسلم علي ماني متقبه
موضوع مغلق

مواقع النشر