لماذا الرجل يبحث عن الزوجة الثانية - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2011, 01:44 PM
  #51
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,536
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
عجبتني قصة الجبنة ... تشبيه بليغ بجد

راح يطلقها للجبنة اذا ما عجبته وجابتله المغص مع انه هو السبب وهو اللي ما خزنها كويس ولا حطها بالثلاجة .

مع انه شكلها حلو والله (قصدي صوره الجبنه )

أعذريني عزيزتي صابرة لكثرة مداخلاتي وذلك لان امرك يهمني ويثير أعصابي .
واعذريني لاني لن أعطيك رأيا جادا بموضوعك أولا لاني حاليا غير متزنة وثانيا لاني أعلم أن زوجك يقرأ هنا فلا أردي أن أكتب ما يكدر خاطره ورأيي به لن يعجبه

دعواتي لك بالتوفيق والخير حيثما كان فلا أملك لك الا الدعاء
لا يابعد روحي مداخلتك زي العسل على قلبي خذي راحتك يالغلا
اصلا انا فاتحة الموضوع عشان تغيرون جو
مسالة زوجي هو حلف مايدخل عاد انا اصدق حلفانه
يعني مايقرا الي نكتبه خذي راحتك
هههههههههه بس عجبتني صورة الجبنة
__________________
قديم 27-01-2011, 01:47 PM
  #52
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,536
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاندني مشاهدة المشاركة
إرجعي لرابط أخي م زيتون ,, ففيه من الفوائد ,, مايشفي غليلك ..
اخوي تعاندني
مو انا قلت مابيكم تدخلون لي الشرع والدين
عشان ماتحشروني في زاوية الحلال واصير اخضع لردودكم
شى طبيعي لمن تلكموني عن الدين راح اردع لجميع الردود
انا اتكلم عن الرجل كبشر له احساس وقلب ومشاعر
حتى قلب الرجل لا يستطيع حب اكثر من واحدة
ربما جسده يكون لاكثر من امراة ولكن قلبه نووووي
__________________
قديم 27-01-2011, 01:53 PM
  #53
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,536
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
هل هذا اقتراح لإدراجه ضمن قوانين الأحوال الشخصيه , أم اعتراض على الشرع ؟
وهل الرجال هم من وضعوا الشرع لتتعجبي منهم ؟
ابو حكيم طلبتك ياخوي
هالحين تقولي الشرع
يابو حكيم كثير من الناس لا يطبقون لا شرع ولا سنة
جات على الزواج ويبون يطبقونه بحذافيره
لانه شى مناسبهم مثل ماقالت شيخة البنات
نعم اتعجب لرجل لا ينقصه شى مع امراته ويدعي انه يحبها بالاخير يتزوج عليها ويخلي لجسده شريك
الرجل لحم ودم ومشاعر وقلب ينبض
الرجل ينكسر ويضعف مثل ماتضعف المراة وتنكسر
في قواسم بينا مشتركة الا بالقوامة فانتم الاقوى
__________________
قديم 27-01-2011, 04:15 PM
  #54
تالينااا
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 681
تالينااا غير متصل  
ياهلا والله صبورة الحلوة

ايش رايك تشوفي ردودي في هذا الموضوع

الرد 21

الرد 27

الرد 33

الرد 35

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=212737
قديم 27-01-2011, 04:33 PM
  #55
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,316
الماضي الدفين غير متصل  
صابرة وجميع النساء

ريحوأ أدمغتكم يا أخواتي من هالموضوع واسمحوا لي أضرب لكم مثال ..

الحين حنا النساء مثلا الله أحل لنا أنواع وأشكال من الفاكهة ( تفاح - مانجا - برتقال - فراولة - ووووالخ )

افرضي وحدة عندها جميع أنواع الفاكهة مما لذ وطاب وجاءت تبحث عن نوع حلال ولكنه غير متوفر وراحت السوق تدوره وتعنت ووووو الى أن وجدت النوع الذي تبحث عنه ...

هل يمكن أن يأتي أحد يقولها الحين أنت عندك أنواع وشو له تروحين تدورين نوع ثاني ؟

بتقولك بكل بساطة ربي حلله وماعلي تثريب كيفي حلال !

هل في أحد يقدر يلومها ؟ الجواب لا

متى نقدر نلومها على تصرفها هذا ؟ الحالة الوحيدة اللي نقدر نلوم الرجل لما تجيب هذا النوع الحلال بطرق غير مشروووعة ..

مثلا سرقته من أحد أو اشترته بمال حرام ..

وكذلك التعدد فريحوا أنفسكم يعني

الرجل ماعليه ملامة أبد الا في حال ما عدل , ولا أحد يقدر يلومه ويقول عنه خاين لانه باختصار الله لم يحل شيء فيه خيانة ...

التعدد مثله مثل مثال الفاكهة هذا حلال وهذا حلال ولا تثريب على من يسعى وراءهما ..

ولكن التثريب لما يغيب العدل ...

هذا باختصار

المرأة اللي تريد أن ترتاح مع زوجها تفهم هذا الأمر ( وليس الذكر كالأنثى )

لا تجيبين قواعد واعتبارات أنثوية وتجين تطبقينها على الرجال لأنك بكل سهولة راح توصلين الى حافة الجنون ... وبتوصفينه بأبشع الاوصاف ...

ولكن لو فهمتي الفرق التكويني للرجل والمرأة ساعتها بترتاحين ...

تحية لأختي مهرة :

عموما أنا احب المرأة المتزنة واللي ما تجعل الرجل أكبر همها وشغلها الشاغل

وعلى فكرة هذه المرأة غالبا مصدر جذب للرجل

اما اللي تراكض وراه سيشعر تجاهها بالشفقة ويقل احترامه لها تدريــــجيا ولا شك


التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 27-01-2011 الساعة 04:47 PM
قديم 27-01-2011, 07:09 PM
  #56
كوكب أنيق
عضو مميز
 الصورة الرمزية كوكب أنيق
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 646
كوكب أنيق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
اخوي تعاندني
مو انا قلت مابيكم تدخلون لي الشرع والدين
عشان ماتحشروني في زاوية الحلال واصير اخضع لردودكم
شى طبيعي لمن تلكموني عن الدين راح اردع لجميع الردود
انا اتكلم عن الرجل كبشر له احساس وقلب ومشاعر
حتى قلب الرجل لا يستطيع حب اكثر من واحدة
ربما جسده يكون لاكثر من امراة ولكن قلبه نووووي
أختي هل قرأت الرابط اللي وضعته لك؟
أختي شرع و دين يشكل ممكن ربع الرابط ... و ثلاث ارباع الرابط على كيف كيفك
فوتي و اقرئي أختي و خبرينا...
بعدين يا ترى، أخواتك هنا، مهره (اللي كلامها يقطع الحديد)، و بيتا (الخالة) و الأخت الماضي الدفين و غيرهم من
الردود الحلوة ما اقنعوك؟

أختي انت أصلا اذا ما عجبك وضع ضرة في خلقتك لى ما تسيبيه و تمشي و خلاص.. حاسسك ماسكة علينا كثير
بقلبك... والله ما نستاهل نحن..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي الدفين مشاهدة المشاركة
صابرة وجميع النساء
ريحوأ أدمغتكم يا أخواتي من هالموضوع واسمحوا لي أضرب لكم مثال ..
الحين حنا النساء مثلا الله أحل لنا أنواع وأشكال من الفاكهة ( تفاح - مانجا - برتقال - فراولة - ووووالخ )
افرضي وحدة عندها جميع أنواع الفاكهة مما لذ وطاب وجاءت تبحث عن نوع حلال ولكنه غير متوفر وراحت السوق تدوره وتعنت ووووو الى أن وجدت النوع الذي تبحث عنه ...
هل يمكن أن يأتي أحد يقولها الحين أنت عندك أنواع وشو له تروحين تدورين نوع ثاني ؟
بتقولك بكل بساطة ربي حلله وماعلي تثريب كيفي حلال !
هل في أحد يقدر يلومها ؟ الجواب لا
متى نقدر نلومها على تصرفها هذا ؟ الحالة الوحيدة اللي نقدر نلوم الرجل لما تجيب هذا النوع الحلال بطرق غير مشروووعة ..
مثلا سرقته من أحد أو اشترته بمال حرام ..
وكذلك التعدد فريحوا أنفسكم يعني
الرجل ماعليه ملامة أبد الا في حال ما عدل , ولا أحد يقدر يلومه ويقول عنه خاين لانه باختصار الله لم يحل شيء فيه خيانة ...
التعدد مثله مثل مثال الفاكهة هذا حلال وهذا حلال ولا تثريب على من يسعى وراءهما ..
ولكن التثريب لما يغيب العدل ...
هذا باختصار
المرأة اللي تريد أن ترتاح مع زوجها تفهم هذا الأمر ( وليس الذكر كالأنثى )
لا تجيبين قواعد واعتبارات أنثوية وتجين تطبقينها على الرجال لأنك بكل سهولة راح توصلين الى حافة الجنون ... وبتوصفينه بأبشع الاوصاف ...
ولكن لو فهمتي الفرق التكويني للرجل والمرأة ساعتها بترتاحين ...
تحية لأختي مهرة :
عموما أنا احب المرأة المتزنة واللي ما تجعل الرجل أكبر همها وشغلها الشاغل
وعلى فكرة هذه المرأة غالبا مصدر جذب للرجل
اما اللي تراكض وراه سيشعر تجاهها بالشفقة ويقل احترامه لها تدريــــجيا ولا شك
كلامك عجبني... صارت الأفكار و الأحلام تاخذني و تجيبني... ترى مخيلتي واسعة... بس شرحك واضح و أنا من
مؤييدينه جدا!
يا ريت افكار خطيبتي مثل أفكارك.. يا ريت
هكذا الجبن بالفعل!
__________________

............................استوصوا بالنساء خيرا............................
هي الايآم دآئـرة ~ فلآ تفرح ولا تأسى ~ وكن بالله ذآ ثقـة ~ فإن الله لا ينسى أخوكم

التعديل الأخير تم بواسطة كوكب أنيق ; 27-01-2011 الساعة 07:12 PM
قديم 27-01-2011, 08:23 PM
  #57
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 4,384
أبو حكـيم غير متصل  
سأتحدث من حيث المبدأ وبعيداً عن الشرع كما طلبتي وليس بالضرورة أن يكون هذا رأيي :
لنسأل السؤال بطريقة أخرى
من الذي قال أن الرجل لا يتزوج بأكثر من مرأه
حتى لو كان ينعم بكل الحياة المثاليه التي ذكرتيها في تساؤلك ؟
من الذي قال أن الرجل يجب يكون لمرأه واحده ؟
وبعيداً عن الدين كما طلبتي , أجيبي على سؤالي أعلاه .
طبيعة الرجل وفطرته تختلف عن طبيعة المرأه وفطرتها , وهذا هو سبب التباين الواضح بطريقة تفكيرهما بموضوع التعدد .

في الجنه لا يوجد رجل غير معدد , ولا يوجد أعزب من النساء ولا الرجال
كما أن التعدد في الجنه مثلما هو في الدنيا , للرجال فقط من دون النساء .
أقل رجل في الجنه لديه زوجتان , ولا يوجد رجل بزوجة واحده
وأيضاً الغيره بين النساء موجوده حتى في الجنه كما هي في الدنيا , وما ذكرته مثبت بالأحاديث الشريفه , ولا تحضرني الآن .

إذن هي طبيعة الرجال والنساء , لا تختلف في الجنه عن الدنيا .

لما رأيته من بعض النساء , وتشبيههن الضره والغيره بالنار والموت
أتمنى ألا تأتي إحداهن ومن شدة غيرتها القاتله تقول : يارب لا تدخلني الجنه , ولي فيها ضره , لأن جهنم أهون من نار الغيره , أو ينحصر تفكيرها بعد دخولها الجنه بكيفية طلاق ضرتها !
___________________

إذا أعجبكن تشبيهنا لكن بالجبن
سنشبهكن بالجبن والعسل والشهد والمانجا والورد والريحان والياسمين وبكل ما هو جميل , ولكن دعونا نعدد

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 27-01-2011 الساعة 08:26 PM
قديم 27-01-2011, 08:25 PM
  #58
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2,316
الماضي الدفين غير متصل  
عندي اضافة :

صابرة هناك أمور لا يمكن الفصل بينها وبين الشرع

فمثلا من تعمم على كل معدد بالخيانة فهي تصف شرع الله بالخيانة لانه شرع من لدن حكيم عليم ...

صحيح هناك رجال استخدموا طرق خاطئة وصوروا الامر على أنه خيانة ولكن التعميم لا ينفع ..

بل نسلم لقضاء الله وأمره ونفهم الأمر بحقائقها بعيدا عن المبالغات

عموما التعدد وغيره من المفاهيم من الأمور التي تناولها الاعلام ودعاوى تحرير المرأة منذ زمن ويعملون عليها من مئات السنين حتى آل الحال الى ما آل اليه في هذه الأيام ...

أما واقع النساء سابقا لم تكن هذه الهجمة الشرسة على التعدد , بل كان هناك قبول واضح وتسليم مع وجود الغيرة المحدووودة ولا شك ..

وعلى فكرة حتى النساء اللواتي يستشهدن بغيرة عائشة رضي الله عنها ..

انظرن الى تعاملاتها الثانية مع زوجات النبي صلى الله عليه وسلم وصداقتها معهن واجتماعهن كلهن كل يوم في بيت صاحبة النوبة والليلة مع زوجهن عليه الصلاة والسلام والتذاكر والتعلم ....

فحتى غيرة عائشة جعلها البعض شماعة للسفاهة والحماقة وأم المؤمنين أبعد ما تكون عن أفعال بعض الحمقاوات مع احترامي الشديد ...

والسؤال الذي يطرح نفسه :

كم مرأة تجتمع مع ضرائرها كل يوم مقارنة بعدد اللواتي يستشهدن بغيرة عائشة ؟

ولا الاستشهاد في مواضع التي تناسبنا وفي المواضع التي لا تناسبنا تجاهلناها !!!

ألسنا أيضا ننكر على الرجال سعيهم وراء التعدد وتجاهلهم لموضوع العدل وهو حقيقة لا أنكرها حتى أصبح العادل نادر مقارنة بالظلمة ...ولكن عموما الفكر الاسلامي (رجالا ونساء) في أزمة واضحة

انظرن الى تنافس زوجات النبي صلى الله عليه وسلم على الخير ...

انظرن الى شهادة زينب بنت جحش في حادثة الافك عندما لم تثبت براءة عائشة رضي الله عنها بعد وجاء النبي صلى الله عليه وسلم وقال : يا زينب ما ترين في عائشة ؟

فقالت زينب : يا رسول الله أحمي سمعي وبصري والله ما علمت عنها الا خيرا ...

فلماذا ثبتت براءة عائشة ونزل فيها قرآن فبلغ عائشة مدح مقولة ام المؤمنين زينب عنها قالت عائشة بما معناه : زينب قالت عني كلام خير وهي التي كانت تساميني منزلة بين نساء النبي صلى الله عليه وسلم ولكن عصمها الورع (يعني عصمها الله عن الخوض في عرض عائشة بسبب ورعها )

فزينب كانت تحاول ان تنافس عائشة على محبة النبي ولكنها منافسة شريفة لا فيها غدر ولا خيانة ولا طعن في الاعراض ...

فالحاصل فلنقتدي في سيرة أمهات المؤمنين في نهجهن مع بعضهن ولتخفف احدانا وطأة التعدد ولنبتعد عن المبالغات وكل وحدة تحكم عقلها براسها وتحسن تبعلها لزوجها ارضاءا لله ثم له

وشكرا


التعديل الأخير تم بواسطة الماضي الدفين ; 27-01-2011 الساعة 08:30 PM
قديم 27-01-2011, 09:15 PM
  #59
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 3,830
ذكريات لاتغيب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حكيم 1 مشاهدة المشاركة
من الذي قال أن الرجل يجب يكون لمرأه واحده ؟
ومن الذي قال عكس ذلك؟
طبيعة الرجل وفطرته تختلف عن طبيعة المرأه وفطرتها , وهذا هو سبب التباين الواضح بطريقة تفكيرهما بموضوع التعدد .
أثبت أيضاً هذا الكلام..لأنه في الدول التي لاتحلل ولا تحرم ممكن المرأة تنتقل بين أكثر من رجل.
في الجنه لا يوجد رجل غير معدد , ولا يوجد أعزب من النساء ولا الرجال
كما أن التعدد في الجنه مثلما هو في الدنيا , للرجال فقط من دون النساء .
أعطني دليل..

أقل رجل في الجنه لديه زوجتان , ولا يوجد رجل بزوجة واحده
وأيضاً الغيره بين النساء موجوده حتى في الجنه كما هي في الدنيا , وما ذكرته مثبت بالأحاديث الشريفه , ولا تحضرني الآن .
يعني لا راحه لا في دنيا ولا آخره..كلام غير مقنع لأن في الجنه راحة بلا شقاء
والغيره شقاء.

إذن هي طبيعة الرجال والنساء , لا تختلف في الجنه عن الدنيا .
لكن الحياه تختلف في الجنه عن الدنيا.
قديم 27-01-2011, 09:15 PM
  #60
شيخة البنـــات
عضو نشيط
 الصورة الرمزية شيخة البنـــات
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 179
شيخة البنـــات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صابرة بدنيتي مشاهدة المشاركة
يالبى روحك وقلبك ياحبيبتي
ياحبي لك ولكلامك وكل شى
انتي مو بس تشفين الغليل
انتي بلسم الروح المجروحة
فديت اصلك
حبيبتي انتي ماشاء الله عليك ذكرتي عدة اسباب ممكن الرجل يسعى للزواج من ثانية
منها العقم وكثرة المال وجحوذ زوجنه له اشياء وايد
بس الي يقول انا تزوجت عشان اتزوج فقط هنا الزوجة الثانية يوصلها احساس وايد شين
ان مالها اي تاثير بحياة زوجها وانه لا جديد معها ومهما سوت معه شى فهو مجرب وسابق لاوان الحاجة
شعور بالاحباط فعلا
اشكرك حبيبتي على تحليلك الرائع فانتي دائما رائعة بكل شى







حبيبتي والله انتي
دوما انتي الأروووع
كلامج مثل العسل والله
يا ربي متى بس أشوووووفج
ودي والله أشووفج وأقعد ويااااااج
الله يجمعني فييييييييج يااااااارب




عدت من جديد

ياعمري الإخوووان ماقصروا في الردود والمناقشة
يعني ماشاءالله آراء سديدة وعقول حكيمة وحكم موزونة
أتمنى أن يكوون أحد منهم قد أقنعج وأضاف لج ماقد كنتي
تجهلينه قبلا


ياقلبي , على ما تقولين الرجال لما يقول أنا تزوجت عشان أتزوج فقط
هنا يوصل الزوجة الثانية إحساس شين , مب الكل ياعمري يوصلهم إحساس شين
انتي ممكن تفكري جذي
غيرج لا ما تفكر جذي
تقول لج زين ياني ريال يستر علي ويتزوجني
حتى لو كانت صغيرة بالعمر ترى
و حتى لو كان متزوج
يعني انتي هني تفكرين أو بألاحرى تبين تقنعنين نفسج
ليش تزوجني ومرته مب مقصرة ؟
صدقيني الجواب ما راح تلاقينه بالضبط عند أي أحد
الجواب عنده هو وبس
يعني آنا ما بيي بقوولج إنه يمكن يكون عنده سبب رئيسي
بقولج إن وايد رياييل ياخذونها على مسألة الشرع والدين وبس
أو مثلا شنو رياييل غير شيسوون هذول عاد ما يبون يعرسون دايما
ياخذون متعة ولا يعورون راسهم ويسوون لهم سالفة
فالزواج الثاني تختلف أسبابه وتختلف ظروفه
يعني الزواج الثاني بحد ذاته وقراره يختلف من ريال الى ريال
احنا ما نقدر نحدد أو نجزم بشي معين ..


و بعدين من قال لج إنه لما يتزوج الثانية يوصلها شعور بالإحباط
لأنه سبق ومجرب ومالها أي تأثير
مهو لو كانت المسألة مسألة إنه ما في جديد
هو ليش بيتزوج من أساس !!!
معقول بيكون في روتين أو في نمط معين
وبيدش نمط أخر !؟
الزواج الثاني بكبره تغيير في حياته
هو طبيعي بيفكر لما آنا آخذ فلانة
أكيد بتكون غير عن مرتي الحالية
ومن الطبيعي الإختلاف يكوون كبير ومن نواحي كثيرة
لذلك هذا يضفي له جديد على حياته
فلا تعتقدين إنه مجرب من قبل يعني خلاص ما في جديد
ربما يمكن في أجدد من الجديد
فكري فيها من هالناحية



ياعمري انتي
اخذي الأمور من أكثر من منظوور ولا تنظرين لها بمنظور واحد
لأن لو نظرتي لها بأكثر من منظور راح تشوفين إن الأمر بيكون تحليله وايد سهل
لكن لو نظرتي له بمنظور واحد سلبي راح يزيد تعقيده ف نظرج




قريت قصة وأدري يمكن مالها علاقة كبيرة بموضوعج حبي
ويمكن نختلف اختلاف كبييييييييير
لكن ما دري حبيت أضيفها وأخليج تقرينها





باكية تهذي بالكلمات تصرخ وهي مشوشة الفكر
قلت لها : هدئي من روعك ماذا حدث ؟ احكي لي بهدوء حتى افهم


ولكن .. لا فائدة


جلست استمع لها أحاول ان افهم من بين الكلمات مشكلتها..


وجدتها تقول الخائن .ابعد كل هذا الحب ؟ بعد كل هذه العشرة ؟


بعد ان أفنيت زهرة شبابي لخدمته و تربية أولاده .. بعد .. بعد


قلت لها : ثم ماذا ؟


قالت : يريد ان يتزوج..


وبعد ساعات من محاولات لتهدئتها..


قلت لها : بدلا من هذا الصراخ والعويل الم تسالي نفسك لماذا ؟


لماذا هو يبحث عن أخرى مع انى اعرفه جيدا انه يحبك ولايمكن ان يتخلى عنك..


الم تسالي نفسك لماذا شرع الله له ان يتزوج بأربع ؟


لأنه بالطبع يحتاج الى أربع كي يستقر نفسيا وعاطفيا


قالت : هل معنى هذا ان ارضي بالأمر الواقع ؟


قلت :لا بل كوني أربع ان كنت فعلا تريدين الاحتفاظ به لنفسك..


قالت وكيف ذلك ؟


قلت : ان الرجل يحب أربع أنواع من النساء





الأولى:


انه يحب الأم .. الأم في حنانها, في عطائها اللامحدود
عطائها الصامت الذي لا يتبعه من ولاأذى
يريد أمّا ً في سعة صدرها معه وفى تسامحها وعفوها ان هو أخطا
وفي قبلتها و تشجيعها ان هو أصاب
في تسليتها له والأخذ بيديه في الضراء والفرحة والبهجة في السراء
في سهرها بجواره عند مرضه او إثناء عمله وفي بشاشتها
و سعادتها عند حضوره وقلقها ولهفتها عند غيابه
انه يريد أمه التي فقدها بعد زواجه ويظل يحن إليها كلما أحس بحاجته لها




الثانية:


ثم هو يريد الحبيبة العاشقة التي تتفنن في سرقة قلبه وفى إثارة رجولته
يريد امرأة لعوب تبهره بقوامها وعطرها كما تبهره بأنوثتها وسحرها
يريد على فراشه أنثى تثيره وتمتعه بمنظرها وعطرها ولين جسمها وكلماتها
يريدها ان تذوب بين يديه عشقا وشوقا وهياما



الثالثة:


ثم هو يريد الصديقة التي يبث إليها همومه ويستشيرها في أموره
يريد صديقة تحفظ سره وتستر عيبه لا زوجة تفشي سره وتفضح عيبه بين جاراتها وصديقاتها وأهلها
يريد عقلك و حكمتك و مشورتك لا لسانك وثرثرتك فيما لايهمه
يريد ان يتكلم فتحسني الاستماع ،، لا ان تتكلمي فتكثري الشكوى من أعباء المنزل
و مشاكل الأولاد فيلجأ إلى الصمت المنزلي او إلى ترك البيت وقضاء معظم الوقت مع أصدقائه الذين يفهموه ويسمعوه



الرابعة:


ثم هو يريد الخادمة .. نعم خادمة
يريدك ان تعدى له الطعام بيديك حتى وان كان لديك خادمة
يريدك ان ترتبي إغراضه بنفسك
يريد ان يرى لمساتك أنت في أركان البيت
يريدك ان تعتني بملابسه ومظهره ومظهرك ومظهر أولاده




و ....... للحديـث بقيـــة
__________________
"إخوان سنـة وشيعـة هذا الوطن ما نبيعـه ,, خذ هالشعار و ذيعه و تذووب الطائفيـة"
( منصووووووووووووورين والناصـر الله )
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 PM.


images