مشاعر زوج - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 10-12-2010, 12:31 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
مشاعر زوج

السلام عليكم وحدة من زميلاتي تسأل ..... .هي ملكة وزوجها ملتزم وخطب قبلها كثير ويوم التلبيسة قال لاخواتها لاحد يدخل عندي واللي يدخل علي راح اخرب كل شي وهو ملتزم يعني التلبيسة حرام تلبيسة الدبلة ولما شافها حتى المصافحة ماصافحها بالرغم انه معقود القران وما كلمها ايام الملكة الا مكالمتين او ثلاث واذا هي ما ارسلت مارسل بس كان يوعدها انه بعد الزواج غير بس هيماتح س انه تغير بشي طول الوقت صامت 3 سنين واغلب وقته صامت يلبي لها طلباتها باللي يقدر بس لازم هي تتكلم بس هي مو حاسه بحبه لها تحسان مشاعره لاحد ثاني انه مغصوب عليها وخصوصا كلمتهلاخواته انه راح يخرب كل شي وهو يقول كلامك موصحيح وهو ماتغير بشي يعنزم تجيب تقول لهتجيب لي هديه بس ماتحس انه يتصرف بهذا الشي عن حب هي بالاول تقول عشان مايعرف بس فهمته على كل شي هي تبغاه بس هو مايحاول يفكر لحاله انه كيف يسعدها بينهم مولود.......سؤالها هي بصراحة تامه هو يحبها اولا ؟بالرغم ان شخصيته يقولون عنه خجول هي بس تبغى تعرف هو بالاصل كان يبغاها او مغصوب عليها
قديم 10-12-2010, 01:18 AM
دمعة مفارق
عضو نشيط جدا
دمعة مفارق غير متصل  
والله محد يدري ياختي هو مغصوب عليها والا لا الا رب العالمين اختي انصحي صديقتك ان تترك الهواجس اللي بتخرب حياتها بس
اذا الرجل يلبي طلباتها ومايخونها ولا يشك فيها ولا يضربها ولا يهينها ولاقال لها انه مغصوب عليها فخلاص هذي عايشه بنعمه من رب العالمين
حبيبتي الرجال كلهم صامتين وما يبادرو بشي من نفسهم ابد فهذا شي طبيعي فخليها تبعد الشيطان عنها بكره تتعود
قديم 10-12-2010, 01:22 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
هي تقول بس تبغى تعرف انه مغصوب عليها اولا...........بس عشان تاقلم نفسها على الوضع يعني لما هو كان يبغاها راح تحس نفسها اميره واذا هو مغصوب عليها راح تعيش معاه كزوج وتلبي له كل شي وهي ماتطلبه اي شيي يعني تعرف قدر نفسها وماتعاتبه على اي شي
قديم 10-12-2010, 01:31 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
يعني هي تقول انها هي حاسه انه يغصب نفسه على حبها فهي تبغى تتاكد من احساسها ...........عشان ماتجيب مولود ثاني وتظلم زوجها معها وتقول راح تضحي عشانه يعني راح تسوي اللي هويبغاهاحتى لو تبغاه يتزوج وحده ثانية راح تخليه يتزوج بس تبغى تعرف حقيقته بس
قديم 10-12-2010, 01:39 AM
أم داليا
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم داليا
أم داليا غير متصل  
المقبلين على الزواج ..
مكانه الانسب ؛
قديم 10-12-2010, 03:03 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
وينكم ليش ماحد
يرد .............هي تبغى تعرف نفسها غلطانه وزوجها فعلا ممكن يكون يحبها لا ن هي مكسورة منه باشيا كثرة قبل الزواج وبعد الزواجعرفت انه يبغى وحد ه قبلها ولانها تزوجت ماخطبها هي حاسه بالنقص الكبير من ناحية حبه لها هو محتلرمها بس تقول مو حابها وتحسها يضغط على نفسه عشان الطفل اللي بينهم او عشان ايظلمها بالطلاق هي صارحته بس رد الصمت
قديم 10-12-2010, 05:26 AM
شيهانة البدو
عضو نشيط
شيهانة البدو غير متصل  
وين ردودكم ونصائحكم المعتادة الله يسعدكم هي زميلتي بحاجة لنصائحكم كثير وباسرع وقت
قديم 10-12-2010, 02:27 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
عن نفسي مااتوقع في رجل ينغصب
ولو فعلا انغصب كان فتره الملكة قال ماكان انتظر 3 سنوات وبينهم ولد
بس ممكن طبيعته كذا

مواقع النشر