لا بأس يا معدن الرجولة أنا رجل وأنت رجل ولا داعي أن تبرر بحاشية أفكارك ألست مؤمناً بأفكارك كان من الممكن الإحتفاظ بها لنفسك ولا تقل بأنك لاتبرر
|
إحذر أخي الفاضل من محاولت التطاول علي أو العبث بحقيقتي فعندما قلت حاشية أفكاري فأن هنا أتبناها و أنسبها لنفسي فلا أقوم مقام رجل غائبا عني و لا ألمز بقولي فأقول هناك رجل يقول و لم أكن يوما ضعيفة لأمارس اللمز بل شجاعا أقول مالدي لأني أعرف حقيقتي و لن يغيرها متطاول فهذا ما قصدته أني لن أناقش إلى من يواجهني لا من يلمز و يمارس الأستذه و لاكن بإسلوب ( الضعيفة ) و ها قد ناقشتني فيها فسأخذ و أعطي معك وفق حقيقتي بالفعل الحلال بين والحرام بين ولكنه ايضا ليس بحاجة للتكلف في التفسير و من تكلف في تفسيره بل إيضاحه فيصبح جليا لمن أراده لنفسه و مرفوضا لمن حتى لم يكلف نفسه و تبنى رأي غيره و كأنه سلم عقله لمن يشاء و جعل حقيقته ما يقال و غيب عقله عن ما قيل (لست بالجب وليس الجب يخدعني )مقولة للفاروق و الله ما قال إلا خيرا فهو الفاروق من أعيش بفكره و أحلم برؤيته أن راوغت أوتحايلت على البشر فلن تتحايل على رب البشر فالأعمال بالنيات سواء كان شماغ أو بندانة كما أسميتها لهذا طرحت رأي و خذ ما شئت من ردودي فمشاركاتي تكاد تبلغ الألف فما بحثت يوما عن رضى البشر بقولي و ما بحثت عن باطل لأقوله فأصعد به فأنا أصعد بالحق لا أصعد عليه و أراوغ من و قد بينت أفكاري يقبل بها من أراد و لا يضرني من يرفضها فأنا أعرف من أنا و إن عرفني حكيم أو جاهل لن أزيد سوى بنفسي ........ هل سبرت عقلي و رأيتني أتخيلها عشيقه غير زوجتي فزوجتي هي من أعشق و لا أعشق غيرها و لا أرى في النساء إمرأة تسوى ظفرا في قدمها و سأجدد حياتي بالطريقة التي أراها ترضي الله فليس للبشر عندي شيء و لا لي عندهم شيء وهل كان المطلوب مني أن أكتم فتوى أعلمها وسأسأل عنها حتى لايقال ألب زوجة على زوجها ولماذا أعتبرته تأليبا ولم تعتبره نصحا و توجيها وتبصيرا مشكلتك قرأت ردي وكأني أستقصدك و يشهد الله الذي لا إله غيره أني لم أستقصدك بلا أثنيت على ردك و لو أردت منك شيء و إستيضاح لسألتك فأنا لا ألمز بل أظهر بما لدي و أردت أن أوضح بأفكاري أنا فلا تسقط المرأة ما نقلته قبل أن تعرف من زوجها فتبؤ بإثمها أتمنى من كل قلبي ألا تكون حاشيتك انتصارا لنفسك ليس إلا خاصة جملك الأخيرة التي وبدور أوجهها لك من جديد و الله ما كتبت لأنتصر لنفسي في باطل أو أثبت حق لي فأنا و راجع المنتدى لا أكتب عن حياتي الخاصه لأني لا أحتاج من بشر أن يعرفني بما أريد لنفسي ومالي و ماعلي و لكن بينت للإيضاح حتى لا يصاب قوم بجهاله فيصبح من جهل عليهم من النادمين . و الله الذي لا إله غيره لم أوجهها لك ولم ألمزك بهاو لم ألمز بها شخص و إنما أردت التنبيه حتى لا يجهلو و هو قول علي بن أبي طلب لكنك تقمصت قميص لم أُقمصك إياه فأنت أدرى بنفسك مني سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلونَ و أختم ( العلم نقطة كثرها الجهلاء ) بالنسبة لي أرى أن الأولى بالمسلم أن يترفع عن التشبه بالحرام ففي الحلال مايكفي ويغني هل خرجنا من الحلال هذا هو سؤالي و أين التشبه بالحرام بما أني وفق الضوابط الشرعية عزيزي عندما أقول شماغ لأن تأثير اللون الأبيض و الأحمر بالنسبة لي جميل و الشماغ تداخل الألوان كما أريد فلن ألبسها شماغ وهناك بندانه حتى أخرج من التشبه بالرجال و أريدها كما أشاء فلماذا تضيق علي أنا رجل أريد من زوجتي أن تلبس ما أشاء و تريد مني أن ألبس لها ما تشاء فلماذا التضيق في حلال حلال حلال تضيقون الحلال حتى يرتكب الحرام عجبا و الله نصيحة أخيرة عش بعقلك و لا تسلمه لأي إنسان و عيش بالدين و لا تعيش الدين بالأشخاص |
مواقع النشر |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|