اتخذت القرار ، فهي فرصتي للحوار (مستجدات في الرد 74 والرد 91) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-2010, 07:10 AM
  #11
المغتربة 84
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 31
المغتربة 84 غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأخلاق مشاهدة المشاركة



لمحت لها بطريقة غير مباشرة أنها تطلب مني الرجوع إلى البيت ....قالت ما أقدر أرجع ...لأن أخوها عصب عليها لأنها طلعت معي قبل أسبووع بالسيارة

عجبا !!!! عصب اخوها لانها طلعت معك ... و ما عصب يوم سافرت اسبوع و بذون علمك !!!!!!!!!!

تقول ما أقدر أكسر كلمة أخوي وأرجع البيت ....أنا بين ناريين أني أرجع وأنك أنت مو راضي تكلم أخوي ...

اخوها تحترمه و ما تكسر كلامه ...... اما زوجها !!!!!!!

اتصلت علي قبل قليل وهي تترجاني وتبكي ....أني أكلم أخوها ....قلت لها مستحيل هالشيء راح يصير ...لو تنطبق السماء على الأرض ....
اوافقك رايك

اً
مثل ما كانت جريئة بتصرفاتها و ردود فعلها .... تقدر تكون جريئة بان تطلب من اخوانها انها ترجع,,,,,,

الحين انت اللي عليك سويته ,,,,, و اجا دورها في الصلح

الحل من وجهة نظري ,,,,
ان زوجتك تمسك جوالها و تكلم اخوانها الاتنين ( اللي مطنشين الموضوع اصلا ) و تطلب منهم انهم يجو في اليوم الفلاني
و تكلمك انت بعد تجي في اليوم الفلاني نفسه
(يعني تجتمع بيكم)
ومن ثم عليها
ان تعتذر قدام اخوانها لك .. و لا بل تقر انها اخطأت في حقك
و تطلب منك امامهم انها ترجع معك و لنقول بأذنهم بعد

و ما اظن راع يعارضو او اشي لانهم راح يتيقنو انو كل الحق بل و كل الحق معك

و بكدا تكون انت سويت اللي عليك و بزياااااااااااااااااااااااااادة

و ان شاء الله نسمع عليك اخبار تسر


( اعتذر لوجود بعض الاخطاء اللغوية.....)

التعديل الأخير تم بواسطة المغتربة 84 ; 21-08-2010 الساعة 07:19 AM
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.


images