انا عندي صديد بالبول - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 21-06-2010, 12:33 AM
رساام
عضو جديد
رساام غير متصل  
انا عندي صديد بالبول

آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم جميعا . ان شاء الله تكونون بخير وبصحه وعافيه؟

تكفون يالدكاتره ابي حل ابي اقول لكم المشكله الي اعاني منها .

انا عندي صديد بالبول ويطلع مع البول افرازات رحت للدكتور وعمل لي تحليل قآل عندك صديد بالبول وقال لي نسبه الصديد 10- الي 14. وعطاني مضادات حيويه وبعد اتسخدامي للمضادات بعد ثلاث ايام من العلاج جاني الم مره بالكلي واحس نفس المغص بالكلى واحس ان الكلي تنتفخ وتفش نفس الهواي يكبر ويخف ويوم جاء اخر اليل رحت لدوره المياه ابي ابول( اكرمكم الله ) طلع دم مع مع البول ونفس لون الصديد ماطلع لي لون البول الاصفر طلع العكس دم مع صديد نفس الحديد لمن يكون عليه ماي يكون لونه صديدي
وصرت اعالج ويعطيني المضادات واستمريت عليهن ثلاث اسابيع تقريبا ومافي فايده الافرازات يطلع في بدايه البول وجميع انحاء البول .

وبعد فتره طلع الدكتور اجازه لمده شهر تقريبا وللحين مارجع وخلص العلاج .

واليوم كنت جالس جيت ابي اروح لدوره المياه شفت دم على سروالي وناظرت الا من فتحته البول دم وجيت ابي ابول نفس الحرق بفتحه البول ومن شده الحرق مقدر ابول ولمن اغتسل ويجي الماء على ( القضيب ) يجيني الم مدري ليه مع انه ماء ويوجعني.

للعلوميه اثناء خروج ( المني ) يكون بدايته ابيض وبعدها يكون اصفر ومايقذف بقوه بل خفيف ؟!!

انا مو متزوج وعمري 23 سنه وسؤالي هل الصديد الي اعاني منه يمنع الحمل لمن اتزوج وهل له تاثير اذا تكركته ؟

واتمنى من آلله ثم منكم تشوفون لي حل تفكون يالدكاتره .

وجزاكم الله الف خير وعسى الله يصلحكم بالذريه الصالحه ويسكنكم جناته .. آللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 21-06-2010 الساعة 05:43 PM
قديم 21-06-2010, 01:03 AM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
اخي الكريم انا مالي طبيبة بس عندي خلفية لمى حصل لابن صديقة لي لازم تسوي تحليل زراعة للبول ولازم يشوفك طبيب جلدي وتناسلي لان البكتريا بتكون شاملة واكتر من شرب الماء والبيرة بدون كحول واانقع بماء ساخن بابونج مدر للبول واغلي بقدونس مفيد جدا ولاتاكل املاح ابدا ولا مانجو ولا لحمة ولا مكسرات لانها بها املاح ولا بقول بس لازم تسرع وتراجع طبيب باطني للاطمئنان عالكلى ممكن يكون صار عندك حصى لاسمح الله لازم ضروري يااخي مدام في بول ممكن يطور الامر ويصير نزيف للكلى بسبب الحصى لااريد تخويفك ولكن مضطرة اقولك الحقيقة والف سلامة عليك
قديم 21-06-2010, 09:10 AM
رساام
عضو جديد
رساام غير متصل  
جزآك آلله آلف خير على الرد

ويعطيك آلعآفيه ومآقصرتي

ولكن لو يكون دكتور يرد وجزاه آلله خير يكون فآهم بالامور هذي اكثر من اي شخص .
قديم 21-06-2010, 05:40 PM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
ينقل الى مكانه الانسب عيادة المنتدى..الاشراف

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 22-06-2010, 12:18 PM
رساام
عضو جديد
رساام غير متصل  
وينكم يآآهـــــــــــــــــــــــــــــــل آلطــــــــــــــــــب لاتبخلون على حل تكفووووووووووووووووووووووووووووون
موضوع مغلق

مواقع النشر