اختلفت مع زوجي بسبب لبسي و الآن أنا عند أهلي((مستجدات الرد 55)) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-03-2010, 08:13 PM
ح ـور
عضو دائم
 الصورة الرمزية ح ـور
ح ـور غير متصل  
اقتباس:
إسمعي أختي الكريمة
انا معك أنه دام هو اللي قال لك روحي بيت أهلك فـ لازم هو اللي يجي ويرجعك...
أختي الفاضلة أنتي شوفي سيئاتة وحسناتة وقارنيها يعني إذا تشوفين ان الرجال كويس (واعتقد من ضمن كلامك تقولين ان أثنينكم قلوبكم بيضاء وهذا يكفي بالنسبة لي)اقول اذا الرجال كويس وكان معاند ومايبي يتصل او يجي ,خليك أنتي العاقلة والحكيمة واطلبيه بالتلفون(لايضحك عليك الشيطان ويحسسك إن اتصالك به إهانة لك) وتكلمي معه بالعقل والمنطق وحاولي تتفاهمين معه , واذا شفتي ان الرجل مازال يبيك إبدأي بتلطيف الاجواء بكلمة جميلة (إشتقت لك , ولهت عليك... ومشتقاتها حسب ماترينة مناسب بينكم)
صدقيني الرجل يعاند ويكابر وهو محتاج للطرف الآخر وراح تذكرين كلامي بيعتبرك أحكم واعقل منه اذا تذكرتوا السالفة بعد فترة من الزمن وصدقيني اختي ان لقب (مطلقة) شي لايطاق ولا سمعت عن وحدة مطلّقة (إلا من رحم الله) إلا وقالت والله اني إستعجلت وانا غلطانة ليه حاولت اسوي كذا وكذا , أنتي الحكم ولازم تتصرفين بحكمة ولين لأجل حياة سعيدة...
ولا تنسي يا أخت حور ان موضوعكم بسيط بس الشيطان شاطر ويسوي من الحبة قبة

اتمنى من الله العلي القدير ان يصلح شأنكم ويخزي شيطانكم ويرزقكم الذرية الصالحة
أخوك/ إقهر ظروفك

احس انو استحآله اتصل فيه واعتذر منه لاني للحين مجرووحه من كلامه والفآظه وبنفس الوقت ابيه يحس بغلطته وانا احس بعد ,, وبرضه مابيه يتعوود كل مازعلني وقالي روحي ايقن اني ابتصل فيه واراضيه ....

اعجبتني طريقة تفكيرك وجزااك الله خير اخي الكريم ..
قديم 18-03-2010, 12:21 AM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
الاخت حور
سؤال بعد إذنك, هل زوجك بيذلك ويحسسك بالاهانة لو انتي اللي بادرتي واتصلتي, اقصد هل هو من النوع اللي يهمه يجيب خشم المرأة للأرض؟
إذا كان جوابك لا فنصيحة مني بادري بالإتصال عليه وتذكري (خيركم من يبداء بالسلام) مع العلم ان المبادرة بالمكالمة بيثقلها الشيطان لكن بمجرد مايرد صدقيني بيزول الجمود... وبعد مايوفق ربي وترجعون لبعض صارحية وقولي له هذ المرة انا كلمتك حفاظاً على علاقتنا وغلاك عندي مع العلم انك انت الواجب اللي تتصل لاكن اذا تكررت مرة ثانية صدقني ماراح أتصل بك مهما كان.

أختي الكريمة هذا مجرد رأي فقط لكن عليك بمراجعة الامور بهدوء وسكينة تجنباً لما لاتحمد عقباة وفكري بالعقل والمنطق هل العناد وعدم التنازل قليل (ولو ان الحق معك) إلى أين يؤدي؟؟

ربنا ييسر أمورك

التعديل الأخير تم بواسطة إقهر ظروفك ; 18-03-2010 الساعة 12:25 AM
قديم 18-03-2010, 12:57 AM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
طلاق؟!!!!!!! على طول طلاق ياحور؟!!!!
حبيبتي صدقيني هي مشكلة طبيعية لانو كل واحد فيكم قناعاتو غير عن الاخر، انا مارح ادخل معك في حكم الدين وهالكلام لاني متأكدة مو هاد اللي بتسالي عنو، بس شوفي الموضوع بنظرة تانية، ليش ما تحكي انو بغار عليكي حتى من النساء، وما بدو حدا يشوفك غيرو، دايما اتطلعي عالنص المليان من الكاسة مو الفاضي، خليكي ايجابية.
بتحكي انك دفيتيه، معقول؟؟!!!!! اذا انتي دفيتيه وانتي معصبة اذن شو خليتيلو لما يعصب ؟؟؟؟!؟!!! الرجال اذا عصبو بنجنو، والاهم من هاد انهم بعتبرو المرأة لما بتدف وهيك انها ما عندها انوثة وبعتبروها دفشة وخشنة، ديري بالك عبيتك وعودي حالك عطبع زوجك، ولعلمك كلنا عم بنواجه هالمشاكل من اول زواجنا وبتكون كتيرة بالاول لانكم ما بتعرفو طبايع بعض وبعدين بتقل لما تفهميه وتتعودي عطبعو وتعرفي شو اللي بدايقو.. زوجك بحبك ديري بالك عليه ورجاء ما تستفزيه.

مواقع النشر