أختفى حب زوجي من قلبي ... أكرهه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-11-2009, 12:35 AM
تاج العروس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية تاج العروس
تاج العروس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسوره قسوره مشاهدة المشاركة
والله قصتك مؤلمه اختي الكريمه يغير الله من حال الى حال وهو لايتغير بصراحه هل تزوجك عن حب عندما كان لا يجد قوت يومه ام انه لم يقبل به من النساء الاانتي وهل تشكين انه على علاقه مع نساء ام انه رجل لايعرف هذا الطريق هل تعتقدين ان احد يحرض عليك من الناس الي حوله اهله مثلاً كل هذه الامور مؤشرات ودلائل لما يفعله زوجك ربما كلها ربما احدها ربما انه يعاني من حاله نفسيه ربما انتي قدمتي له كل هذا الجميل ولكن لايراك جميلة المنظر ربما صابه الغرور بما انجز من تعليم وحصوله على شهاده ربما انك عيرتيه يوماً ما بما قدمتي له من دعم انا في تصوري الشخصي ان هناك احد يثير الفتنه بينك وبين زوجك والله اعلم

انا مع هذا الراي

البعض من الناس عندما تقدم له احسان يبقى يشعر بالنقص ويبدا ينتقم
قديم 30-11-2009, 02:21 PM
مذهلـــة
عضو جديد
مذهلـــة غير متصل  
اول شي تستحقي الف شكر وتحية عظيمة
ع كل ما فعلتيه معه والاهم صبرك الكبير على هذا الرجل ,

بداية حبيبتي اود اخبارك بانه من كثير طيبة قلبك وعشقك لهذا الرجل " بزياااااادة"
قمتي باعطائه كل شي بما فيه الدفع من راتبك الايجار ومستلزمات المنزل وغيره خلال فترة عطله عن العمل
وجلووسه في المنزل انا لا اقل انك مخطئة بالعكس انتي زوجته وشي جميل ان تقفي بجواره وتساعديه
ولكن ليس الى هذه الدرجة ,! فهو حينما راك هكذا غسل يده من كل شي لانه راى انك من تقوومين بكل شي دون ان تتكلمي بمعنى انك مريحته لذلك كردة فعل لهذا الانسان جعل كل شي عليك وحينما عمل فقط قام بدفع الايجار والشراب والاكل على اساس انها اهم الاموور والباقي عليك انتي وهذا خطأ
فراتب الزووجة يكون لها هي تعمل فيه ما تشاء , وواجب الزووج ان يدفع لها ويشتري لها كل ما تريده من راتبه حتى ولو كانت تعمل هذا الصحيح , ولكن في مجتمعاتنا ترى انه الاوضاع المادية ليست مرتفعة كثيرا لذلك ترى الازواج يتساعدون مع بعضهم ,,,

بالنسبة لموضووع حبه للفلوس , شي طبيعي وردة فعل طبيبعية لشخص كان عاطل عن العمل , جليس المنزل , لا دراسة ولا هم يحزنوون , وفجاة يعمل براتب 4 اضعااف راتبك ودراسة بمعنى فلووس , شي طبيعي يخترع وينزهق على عمره فهذا من اثار الزهقة , يعني الواحد لما يكوون في مستوى عادي او مستوى معيشي بسيط وفجاة يجي له فلوس وينتقل لمستوى رفيع تلاقينه ينزهق ويخترع وكانه ما شاف خير ( طبعا مو كل الناس حسب كل شخص ) لذلك هو يعيش الان في هذه المرحلة و كثير انا اعرف ناس جذي وجنهم مخترعين , غير مراعي لك ولا لوقوفك جنبه بدليل ان حب الفلووس بدى يسري بدمه ,,

شي اخر ايضا موضووع انه يطردك من المنزل , المفروض عليك يا اختي انه من لما طردك على طووول تطلعين ولا تقولين نظرة اهلي ومعاملتهم وغيره , كرامتك اهم من كل شي ادري بتقولين ما بين المراة وزوجها كرامة لكن مهما كان ماتوصل للطرد وهالكلام مو الى هالدرحة , وما عليك منه هو ما يقدر يستغي عنك بدليل ان لما طردك ثاني مرة ورحتي اتصل فيك يعتذر ويباك ترجعين !!! شفتي ان هو مجرد كلام ولا ف الواقع ما يقدر يبتعد عنك ما ادري اذا كان السبب انه يحبك او انه مرتاح لانك تصرفين كل شي وهو ما عليه الا الشي اليسير , او لانك قابلة فيه وبحركاته ال مو عدلة ,,

الحين اللي انا اشووفه انك تجلسي معاه وتكلميه بكل هدوووء وتتفاهمي معاه بحزم ولكن باحترااام وهدوء , تخبريه عن كل هذه الامور الا وهي تتمحور على موضوع الفلوس وموضوع طردك من البيت وكلامه غير المنطقي وموضوع ان تصرفي على نفسك من راتبك , بعدها تخبريه ان رايحة بيت اهلك تريحي حالك ونفسك يعني فترة راحة وهو يظل لحاله على الاقل تظلي عند اهلك اسبوع الى اسبوعين ’ ربما خلال هذه الفترة يفكر جيدا ويرتب اموره ويعيد حساباته ويحس ويقدر قيمتك ويدرك انه مخطيء , اتمنى ذلك ,, واللي تشووفينه صح اختي سوويه

ويارب الله يهدي زوووجك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك ,,,,

ودمتي سالمة ,,,,,,,
قديم 30-11-2009, 03:04 PM
إحباط ويأس
عضو جديد
 الصورة الرمزية إحباط ويأس
إحباط ويأس غير متصل  
سبحان الله فعلاً احيانا ربنا بعطي زوجات ل ازواج ما يستاهلون وَالعكس ,.
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,.
حبيبتي إصبري وادعو الله من كل قلبكـ ان يحنن قلب زوجكـ ويهدية ,.
وصدقيني ما دمتي بمثل هذا العطاء والاخلاق ورايدة السترة ربنا ما رح ينساكـِ منْ فَضله وَنعيمة والحياة الهانئة ان شاء الله ,.
وَطمنينا عنْ أخباركـ قلوبنا مَعاكـِ ,.
قديم 30-11-2009, 05:57 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
حكايتك مؤلمة جدا. ما يفعله زوجك شئ لا يفعله إنسان كريم. بصراحة لو الأمر كما قلتي فزوجك إنسان لئيم كأشد ما يكون . و من لا يرى جميل الناس عليه فلا خير فيه. نعم تبا للمال و ليذهب للجحيم و ليس هناك في الدنيا ما هو أحسن من الرفقة الحسنة و العشرة الطيبة سواء مع الزوج (الزوجة) أو مع الأهل و الأصحاب. أنا دوما لا أنصح بالطلاق أبدا و لكنه باب من أبواب الفرج أحيانا. أنا أقول لك لا تتعجلي الطلاق و لا تتعجلي إنجاب الأبناء إلى أن يتبين لك الأمر و تتيقني من طبيعة زوجك فإن كان صالحا فالحمد لله و إن لم يكن فيه خير فالطلاق أهون و أصلح و الشرع يجيز ذلك في مثل هذه الحالات.و أرجوا من الله أن يهديه و يصلحه و يفرج كربك.
قديم 11-12-2009, 08:48 AM
البحر التركوازي
عضو جديد
البحر التركوازي غير متصل  

بعض الأزواج يتزوجوا من لا يحبها من أجل المال. ولأنه لا يحبها منذ البداية يمثل عليها إلى أن تتحسن أحواله ثم يرميها ويتزوج من يحب بعد ذلك. أنا أقول إن مهما كانت نفسية زوجك في السابق إنه الأن بدأ يظهر على حقيقته. وبدأت تتضح ما أسره في داخله. إنت الله يعينك لاتخدعي نفسك بفترات السكون بعد ما عرفتي عنه نكران الجميل وتخطيطه لمستقبله وأنت المسكينة على هامش الحياة منذ أن وجد الوظيفة. وتفكيرك في محله وليس مادي أبدا. كيف تقولي مادي وانت اللتي تضع النقود في جيبه. لكن ربما هو يحتقرك من أجل أنك كنت تنفقي عليه. بدلا من اعتباره احسان زوجة لزوجها.

أنصحك بتركه أيتها الغالية ولا تتخلي عن سعادتك من أجل وهم أنه يحبك. فإن كان يحبك فعلا اعتذر ورجعك بيتك معززة مكرمة وغير من ترتيب أولوياته. وإن لم يهتم بفراقك له تعرفي أن الرجل غدار وعديم الوفاء لا يستحق دمعة من عيونك الغالية.
قديم 11-12-2009, 09:29 AM
لقافه
عضو نشيط
لقافه غير متصل  
عفوا اختي احس في شئ ناقص بمشكلتك ...
انت ذكرت مميزاتك وصبرك ودفعك لزوجك الين مالقى وظيفه وكمل دراستو!شئ حلو
مو شايفه ماذكرة لنفسك عيب واحد معو المشاكل الي حصلت بينكم سابقا !!!
وين راحت مميزات زوجك وعيوبو الي تشوفيها انت!
برضو انت وين مميزاتك وعيوبك!!!!
احيانا تصورون الحرمه ملاك نازل من السماء والرجل وحش
واحيانا الرجل الملاك والمراه الوحش .
اعتقد بان الرجل كائن بشري يخطئ ويصيب ..والمرأه نفس الشئ ...والعلاقه الزوجيه شئ طبيعي يكون فيها مد وجزر .ع طول هجوم ع الرجال
اختي راجعي مشكلتك واكتبي الامور بشكل دقيق لايعقل انسان يتغير فجاءه عشان كمل دراستو
وتوظف ويصير عندو هاجس بالمال!

التعديل الأخير تم بواسطة لقافه ; 11-12-2009 الساعة 09:31 AM
قديم 11-12-2009, 12:33 PM
عذبني جرحك
عضو جديد
عذبني جرحك غير متصل  
السلام عليكم
اختى الي فهمت من كلامك ان مشكلتك مع زوجك هي

الفلووووس
انتي توقعتي انه بعد مايتوضف يرجعلك كل فلس صرفتيه عليه
انتي بتمنين عليه وانتي مش حاسه
الحين في الوقت الحالي
انتي وياه كل واحد
يصرف على نفسه من راتبه
عادي
بس البيت
والايجار
والاكل والشرب
واي شي ثاني

عليه هوه وبس
انتي المفروض تفرحين ان راتبه زين واضعاف راتبك
اختي راجعي نفسك شوف يمكن الشيطان يلعب براسك على زوجك ويصورلك انه
اناني ويجمع عشان بعدين يغدر فيك
اختي احسني النيه في زوجك ولا تخربين بيتك
بيديك
اسال الله ان يهديك ويسخر لك زوجك ويرزقك بذريه الصالحه
قديم 14-12-2009, 01:25 PM
قلبي 115
عضو جديد
قلبي 115 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصراحه تعبت مشاهدة المشاركة
ياختي قصة خياليه

وين الزوجه الي تسوي مثلك هل اليومين والله راح يندم

مثلك عمله نادره بصراحه انا بس حبيت اقول رايي فبك والله يوفقك ويعطيك على نيتك

وهو ما اعتقد الي سواه مووووو سوايا انسان سوي وعاقل اكيد خذته العزه بالاثم وراح يندم

بصراحه جميلك معه وقفتك ما يسويها هل الايام حتى الاهل والاخوان

عليك بالدعاء والله يسرلك اموك

تحياتي اخوكم بصراحه
الله يعينك ويزقك خير منه
موضوع مغلق

مواقع النشر