ساعدوني مشكلتي أخجل وقت العلاقة الخاصة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2009, 05:14 PM
اجمل احساس@
عضو جديد
 الصورة الرمزية اجمل احساس@
اجمل احساس@ غير متصل  
ساعدوني مشكلتي أخجل وقت العلاقة الخاصة

السلام عليكم ,,, كيفكم

ابطرح موضوعي بالعآميه انآ متزوجه من 3 شهور ومشكلتي مع زوجي اني اخجل منه وقت الجمآع يعني كأن الجمآع من طرف واااحد وانآ مستحيل اتحرك يعني ثابته بمكآني وهذاا الشي وربي غصب عني حآولت اني اسآعده عشآن مآاخسره ولا اخسر حيآتي بس مــآقدرت ,, ومره صآر بيني وبينه سوء تفآهم وكآن وقت العصر ولمن جآء بالليل طلب يجآمعني وانآ قلت له : لااااا وتركني ورااااح ينآم ومن بعده مآعآد يكلمني وحاولت افهمه واشرح له ومو راااضي وبعد يومين قالي روحي عند اهلك وتعلمي الحياة الزوجيه زين واذا تعلمتي اتصلي فيني واجي اخذك " وانا ماقلت لاهلي عن هالمشكله اللي بينآ لاني اخجل لان سببهآ كله الجمآع "

شوروراا علي يااهل الخبره وش اسوي وربي اني متضآيقه حيييل وودي ارجع لبيتي اليوم قبل بكره !!

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 24-10-2009 الساعة 09:20 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 24-10-2009, 05:23 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
دامك عارفة المشكله وحلها ليش ما تطبقي ؟

كل شيء بالبداية يكون صعب لكن هذا زوجك وحلالك ماله داعي الخجل الزايد عن اللزوم

الرجل ما يحب يحس انه اللي معه تمثال ما تشعر ولا تحس ولا تحبه ولا تتفاعل معه !

نصيحتي الوحيدة هي أن تحاولي جهدك التغلب على خجلك الزائد

والنصيحة الاهم .. لا تربطي خلافاتك بحاجته لك ! يعني مو كل ما صار في سوء تفاهم وجا يطلبك تقولي لا ! حراام يا حبيبتي المفروض تلبي له أي وقت يطلبك فيه .. وللعلم بعض الرجال يعتذرون بهذه الطريقة وانتي يوم رفضتي هو انجرح من شغلتين الاولى انك ما طعتيه كزوجته والثانية اخذها وكأنك ما تحبينه وترفضين اعتذاره عن اللي صار سابقا

الله يصلح ما بينكم يا رب

اتصلي بزوجك واعتذري عن تصرفك يا غالية .. وقوليله احبك وما اقدر اعيش بدونك وبتلقينه جايك طيران الليلة يرجعك لبيتك
قديم 24-10-2009, 06:32 PM
اجمل احساس@
عضو جديد
اجمل احساس@ غير متصل  
الله يعطيك العآفيه ياقلبي وربي هونتي علي بكلامك ,, الله يزرقني ويرزقك الذريه الصآلحه وجميع من يتمنى .. آمين يآرب العآلمين
قديم 24-10-2009, 07:21 PM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
أسمعي يالغاليه

أنتي أتصلي على زوجك هالحين وطيبي خاطره

وانتي تعرفين الداء ومنك الدواء

اذا كنتي تخجلين ترى كلنا نخجل في أول أيام زواجنا لدرجة بعد الجماع نبكي كأنا مسوين شي غلط..

حاولي تكون الغرفه مظلمه علشان تقدرين تتفاعلين معه

أرجعي لبيت زوجك وجلستك هالحين في بيت أهلك خليها لصالحك

أشتري أشياء رومانسيه وأنصحك أنك تخلين الليله ليله مضيئه علشان ماتخجلين

وعلى شوي شوي راح تتجرأين معه
قديم 24-10-2009, 07:23 PM
المختا ر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية المختا ر
المختا ر غير متصل  
ونسيت أقول لك

خلي بين عيونك انك أنتي تكونين له (سد) من الفتن
قديم 24-10-2009, 08:16 PM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
اختي العزيزة المفروض انك ما اطلعتي من البيت حتى لو هوه طلب منك بس يلي صار صار ردة زوجك طبيعية لانه الرجل بيضايق اذا ما فيه تاواصل جنسي بينه وبين زوجته ولاز تقتنعي انه هادا حلالك وهادا الوحيد يلي كتبلك ربنا انك تنكشفي عليه واحكيلك بصراحة لو انتي بتحسي بسعادة في الجماع ما بتكون هيك حالتك لكن انتي بتحسي انه هادا الشي ما بخص الا زوجك وانتي عبارة عن جسد بيفرغ طاقته الجنسية فيكي اختي العزيزة انتي كم عمرك بتوقع انك صغيرة وانتي وزوجك في الخطبة ما اطرقتوا لهادي المواضيع نهائيا
انا بنصحك تفتحي مواقع تشرح كيفية الاستمتاع بالجنس وما فيه اي شي حرام لا سمح الله وما فيها صور وممكن اذا استمتعتي تتواصلي مع زوجك وتنحل كل مشاكلك لانه 90%من المشاكل بين الزوجين سببها وجود نقص في الجنس ارجعي بيت زوجك بدون انه هوه يطلب منك وضوي الشمع في البيت والبسي اجمل ما عندك وبادري انتي بالجماع وصدقي انه مشكلتك راح تنحل بسهولة ما تحكي انك ما بتقدري ازا ما كسرت هادا الحاجز راح اضلك زي ما انتي
راح يحكيلك شبيك لبيك اطلبي لبن العصفور وبجبلك اياه ولا تنسي انك بتاخدي اثم وانه كل ما طولتي بتتعقد الامور والتاخير مو لصالحك لانه زوجك باختصار عريس جديد وداق طعم المرة وما راح يتحمل كتير والله ولي التوفيق
قديم 24-10-2009, 09:21 PM
لمسة ناعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لمسة ناعمة
لمسة ناعمة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل احساس@ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,,, كيفكم

ابطرح موضوعي بالعآميه انآ متزوجه من 3 شهور ومشكلتي مع زوجي اني اخجل منه وقت الجمآع يعني كأن الجمآع من طرف واااحد وانآ مستحيل اتحرك يعني ثابته بمكآني وهذاا الشي وربي غصب عني حآولت اني اسآعده عشآن مآاخسره ولا اخسر حيآتي بس مــآقدرت ,, ومره صآر بيني وبينه سوء تفآهم وكآن وقت العصر ولمن جآء بالليل طلب يجآمعني وانآ قلت له : لااااا وتركني ورااااح ينآم ومن بعده مآعآد يكلمني وحاولت افهمه واشرح له ومو راااضي وبعد يومين قالي روحي عند اهلك وتعلمي الحياة الزوجيه زين واذا تعلمتي اتصلي فيني واجي اخذك " وانا ماقلت لاهلي عن هالمشكله اللي بينآ لاني اخجل لان سببهآ كله الجمآع "

شوروراا علي يااهل الخبره وش اسوي وربي اني متضآيقه حيييل وودي ارجع لبيتي اليوم قبل بكره !!

انتي عــــــروسة ياقلبي !! والخجل اكيد ,,
فلا تشيلي ولا تفكري يعني حتى لو ثابته خلي كل شئ بتدريج ,,, نفسيتك تتحكم فجسمك فلو كنتي هادئة راح يحصل المطلوب.. !!!
قديم 24-10-2009, 11:37 PM
الدمعة الحزينة-
عضو جديد
 الصورة الرمزية الدمعة الحزينة-
الدمعة الحزينة- غير متصل  
اسمعي ياعمري حاولي تفعلين معه وخلي بالك بالجنس وقت ميكون معاك لاتكون ثابتة بادريه الشعور حتى لو استهبلتي حسيسة بالجو الحلو وبعدي عنك الخجل لا يحس بنقص....
قديم 24-10-2009, 11:55 PM
ناآاني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ناآاني
ناآاني غير متصل  
يااحياتي
بنات ابليس يسوون كل شي وبعين قويه وبالحرام
وانتي ماتسووين هالشي لزوجك حبيبك حلاااالك
انتبهي على زوجك لايطفش
لان عدم الاشباع الجنسي يهدم البيوت احيان كثيره!!!

التعديل الأخير تم بواسطة ناآاني ; 24-10-2009 الساعة 11:58 PM
قديم 25-10-2009, 02:13 AM
اجمل احساس@
عضو جديد
اجمل احساس@ غير متصل  
مشكوووووورين يالغوااالي ,, والله يجمع بينآ ع خير
موضوع مغلق

مواقع النشر