خطيبتي لم تقدم لي هديه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 15-10-2009, 05:44 AM
سحابة ورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سحابة ورد
سحابة ورد غير متصل  
ماشاء الله عليك اخوي الله يديم المحبه بينكم يارب....

انا العكس منك سبحان الله .. كنت دايم في فترة الملكه اهدي زوجي لما يجي يزورني وهو حتى الورد والله ماجابه لي..

ودايم على هالحال لين انا ملييت وتفشلت من اهلي كل شوي اقولهم فشله زوجي بيزورني بعد كم يوم لازم اشتريله شي..

عاد اهلي تفشلت منهم يقولون ليه انتي تهديله وهو لااااا...

ومرره تجرأت وسألته قالي الحب والغلا في القلوب مو بالهدايا.........خخخخخخخ

صدق طاح وجهي..ومن بعدها ما عادت تهمني هالمواضيع.. ماتت الرومانسيه ودفنتها بعد....

اتوقع زوجتك مبسوووووطه كثير على الهدايا ويمكن مجتمعها ماعندهم ان الوحده تهدي زوجها والحركات هذي

مثل ومجتمع زوجي..

ولو تقطعها عنها بتزعل وبتاخذ على خاطرها لانها تعودت تاخذ منك ما تعطي..

والحل انك تطلب منها انها تعطيك ذكرى حلوه منها علشان تتذكرها وانت بعيد عنها..لانك تشتاق لها ..

ويمكن مع الوقت راح تفهم وتتعود..

اتمنى لك حياه سعيده
قديم 15-10-2009, 07:11 AM
flouna
قلم وفي
flouna غير متصل  
الهديه يا اخى اكيد بتكون فى عيد ميلادك او عيد الجواز ان شاء الله .....ساعتها اكيد هتهديك
لكن هديه لكتب الكتاب ( الملكه) من العروسه ؟؟؟؟؟

اللى اعرفه ان العريس هو اللى بيعطى الهديه لزوجته لان ربنا اعطاله اجمل هديه وهى الزوجه ...يعنى الزوجه هى نفسها اجمل هديه ليك

عزيزى انت فاهم الموضوع غلط .....وبعدين لسه بقالك شهرين يعنى اكيد ما مر عليكم عيد ميلاد او حتى عيد الحب عشان تختبرها اذا كانت بتعطيك هديه ام لا

وأياك ان تطلب منها او تصارحها ......انت كده بتحسسها انك بتعطيها هديه لأجل انك منتظر هديتها فقط لا لأأجل حبك وتقديرك لها
انا اعلم ان هذا ليس قصدك ولكنها ممكن ان تفهم هذا بشكل خاطى وتعمل مشكله من لا شئ
قديم 15-10-2009, 08:24 AM
المفارقة
عضو جديد
المفارقة غير متصل  
شوف عزيزي
أهنئك على رومانسيتك وذوقك
بس أنا أقولك شغلة صارت معي أنا شخصياً
خطيبي جاب هدايا يوم الملكة وطول فترة الملكة وهو يهديني وأنا ماأعطيته ولاشي (حياء وربي لا أقل ولا أكثر)
بس اشتريتله هدية وأهديته إياها يوم الزواج بعد مارحنا الفندق
ومن يومها لي سنة الحين متزوج وأنا أهديه بدون مناسبة بس كل مااشتهيت له شغلة حلوة شفتها في السوق اشتريتها له وبس ياعزيزي..
وانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه تعاتبها عشان ماأهدتك هدية أحس شكلك بيطلع غللللللللللللط
وسلامتك أخوي
قديم 15-10-2009, 10:43 AM
عاشق الحرمين
عضو جديد
عاشق الحرمين غير متصل  
ياشيخ لاتشيل هم شكلها تحبك بس تستحي تعطيك هدية ولا ماعندها خبره لانها أكبر أخواتها واذا جات لك يوم
الزواج ان شاء الله هي أكبر هديه....
قديم 15-10-2009, 10:52 AM
ابو جـــــوري
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ابو جـــــوري
ابو جـــــوري غير متصل  
انا متزوج اكبر اخواتها .. والله العائله كلها ماهي داريه وين الله

حاطهم ولا عندهم خبره بها الامور ابداً ..

والله يا اخوي الموضوع جداً عادي

ولا تشيل هم انا لي الآن خاطب ومتزوج تقريباً سنتين ومررره وحده جابت لي هديه

عطر

انت اللي تجيب هدايا وانت اللي تدفع وانت اللي تكع بكل مكان ولاتنسى انك بفترة ملكه يعني لاتخلي

هالاشياء التافه تأثر على جو هالفتره .

انا عندي لك فكره .. مره قولها بروح السوق .. وادخل مثلاً بودي شوب .. نكتار .. اي مكان معروف وعطوره

حلوه

وقولها انا بالمكان الفلاني وابي اخذ لنفسي عطر وابعتبره هديه منك وخليها هي تختاره وعلى ذوقها .

كذا تكون اخذت لنفسك هديه على ذوقها وعلى حسابك ..

وحاول كل ماتروح عندها تتعطر بنفس العطر اللي اختارته وقولها شوفي العطر اللي على ذوقك ريحته الله

والله ماكنت ادري ان ذوقك حلو لها الدرجه حتى لو العطر ماعجبك بس عشان تعلمها فاهمني ..

والله راح تتعلم .

وصدقني مره ثانيه هي من حالها بتجيب لك عطر احلى منه .

هذي فكره وانت كيفك ..

والف الف مبروك مقدماً والله يكتب لك الخير ويجعلها زواجة الدنيا والآخره ..
قديم 15-10-2009, 11:45 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loving kind مشاهدة المشاركة
شوي شوي علي يا جماعة

الهدية في مجتمعنا تكون متبادلة .. يعني الزوج يهدي والزوجة تهدي .. غير كذا الرسول صلى الله عليه وسلم قال (تهادوا تحابوا) فليش تنتقدوني يا جماعة !!

الهدية قلت لكم بالنسبة لي بمعناها لا بقيمتها .. أحب تعطيني خطيبتي شي من ذوقها .. معه كرت تكتب فيه عبارات أحتفظ به طول عمري .. ذكريات لا تنسى يا ناس .. ليش مخلينها غير مهمة !!!!!

أهم مناسبة في حياة الزوجين هي مناسبة ارتباطهم .. إذا ما صار فيه تبادل للهدايا فكل المناسبات بعدها أقل أهمية

أنا أسألكم عن حل وأنتم هجمتوا علي

أخي الفاضل..

لا يقول أحد إن الهدية غير مهمة .. وبالتأكيد لن نلومك أو نستنكر عليك أن تقبل هديةً من خطيبتك ـ إن قدمتها لك ـ ولكننا نقول إن الأمر لا يستحق أن يتحول إلى موضوع أو مشكلة أو صدمة كما قلت أنت.

(تهادوا تحابوا) صحيح ... ولكن هل سينتفي الحب أو يصيبه خلل إن لم تكن هناك هدية؟!!!!

تريد حلاً؟

ليس هناك حل يا أخي .. فالهدية في النهاية يجب أن تكون بدافع ذاتي من خطيبتك .. وليس من اللائق أن تطلبها أو حتى تلمح لها مجرد تلميح.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
موضوع مغلق

مواقع النشر