أفكر بالانفصال هل تنصحوني ؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-08-2009, 02:09 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
لا يا اختي القانون موجود .. فنحن لا نريد ان نستبق الاحداث .. اهم شي اذا تريد ان تنفصل من زوجها

لا تترك له الاولاد و اذا حاول زوجها ان ياخذهم لكي يتمشى فيهم ترفض ان تسلمه الابناء الا بورقة من

المحكمه حتى لا يهرب بهم و لا يردهم لها ..
أخت أميرات لماذا الأبناء يجب أن يكونوا معها هي؟ عندك سبب مقنع يعني ؟ أو أنانية فقط؟
الأبناء يجب أن يكونوا مع الأحق حسب الشرع و القانون لا مع زيد و لا مع عائشة. يعني كل ما أخذ الأبناء لازم و رقة من المحكمة ؟ و الورقة ترجعهم إن هرب بيهم ؟؟؟
أكيد القانون يعطيه أحقية أخذ الأبناء أحيانا و المسألة مقننة من الأول .
سامحيني على الرد لكن إنت من الأقلام الجميلة هنا . و من جمال القلم الموضوعية
قديم 20-08-2009, 02:51 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tunisian مشاهدة المشاركة
أخت أميرات لماذا الأبناء يجب أن يكونوا معها هي؟ عندك سبب مقنع يعني ؟ أو أنانية فقط؟
الأبناء يجب أن يكونوا مع الأحق حسب الشرع و القانون لا مع زيد و لا مع عائشة. يعني كل ما أخذ الأبناء لازم و رقة من المحكمة ؟ و الورقة ترجعهم إن هرب بيهم ؟؟؟
أكيد القانون يعطيه أحقية أخذ الأبناء أحيانا و المسألة مقننة من الأول .
سامحيني على الرد لكن إنت من الأقلام الجميلة هنا . و من جمال القلم الموضوعية
اولا حياك الله وبياك اخي تونسي ..ويسعدني التحاور معك ..

الابناء شرعا في حال وقوع الطلاق يكونوا في حضانة الام لانها الاقدر على رعايتهم من الاب يعني مو

انانيه مني انما هو الشرع حفظك الله ..

لا يشترط ان يتم اخذ الابناء عن طريق المحكمه الا في حال لم يتفق الوالدين على من تكون له الحضانه

واذا خافت الام من ان الاب يأخذ الابناء و يمنعها من شوفتهم فهنا يكون القرار من المحكمه يلزم الاب

بان ترى الام الابناء ..

لكن للأسف هذه الورقه لا تمنع الاب من ان يهرب بهم اذا كان لا يعمل حساب للقانون ..
قديم 20-08-2009, 03:29 PM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
اولا حياك الله وبياك اخي تونسي ..ويسعدني التحاور معك ..

الابناء شرعا في حال وقوع الطلاق يكونوا في حضانة الام لانها الاقدر على رعايتهم من الاب يعني مو

انانيه مني انما هو الشرع حفظك الله ..

لا يشترط ان يتم اخذ الابناء عن طريق المحكمه الا في حال لم يتفق الوالدين على من تكون له الحضانه

واذا خافت الام من ان الاب يأخذ الابناء و يمنعها من شوفتهم فهنا يكون القرار من المحكمه يلزم الاب

بان ترى الام الابناء ..

لكن للأسف هذه الورقه لا تمنع الاب من ان يهرب بهم اذا كان لا يعمل حساب للقانون ..
لكن الذي أعرفه هو للأب الأحقية في الأبناء عند بلوغهم سبع سنوات
ثانيا كيف يهرب من القانون ؟؟ يعني هي الأمور سايبة؟ما في شرطة تتدخل و ترجع الابناء بالقوة؟؟
قديم 21-08-2009, 06:00 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
لا يوجد دخان من غير نار , يجب ان تعرف السبب الرئيسي لتغيره , ومنذ متى التغير , فإذا لم تعرفي السبب فما يحصل لك من زوجك طبيعي , وان عرفتي السبب قطعتي نصف المشوار .. وتطبيق الحل هو الشفاء ..
قديم 21-08-2009, 06:47 PM
رجل يتحدى النسا
عضو جديد
رجل يتحدى النسا غير متصل  
اختي ماشاء الله تبارك الله عندك اطفال

هل هذا كلام ام؟

فكري في سؤالي هذا؟

اذا الله اعطاكم العمر ان شاء الله ؟ وصار عمر زوجك 40 سنه ؟ باالله عليك هل تتوقعين انه راح يكشخ ويروح سهرات؟

هنا الحياة اختي ؟ الاستغفار ودعاء الليل ؟ رب كريم هو الذي خلق السعادة ؟ اسألك باالله لو تطرقي باب الرحمن كل يوم مرة ؟ هل تظني ان يردك خائبه؟

الصبر
قديم 25-08-2009, 04:55 AM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل يتحدى النسا مشاهدة المشاركة
اختي ماشاء الله تبارك الله عندك اطفال

هل هذا كلام ام؟

فكري في سؤالي هذا؟

اذا الله اعطاكم العمر ان شاء الله ؟ وصار عمر زوجك 40 سنه ؟ باالله عليك هل تتوقعين انه راح يكشخ ويروح سهرات؟

هنا الحياة اختي ؟ الاستغفار ودعاء الليل ؟ رب كريم هو الذي خلق السعادة ؟ اسألك باالله لو تطرقي باب الرحمن كل يوم مرة ؟ هل تظني ان يردك خائبه؟

الصبر

اروع من كذا مافي
لاتعليق بعد هالكلام
قديم 25-08-2009, 10:01 PM
nodoo
عضو جديد
nodoo غير متصل  
اشكركم جميعا على تفاعلكم معي في موضوعي

والله الحمدالله الف الحمدالله اني طلعت منه بعيالي ربي لك الحمد والشكر ... شوفوا الحين رمضان هو طول اليوم برع انا من الصبح في المطبخ لغاية الاذان اطبخ له وعقب اللهم 10 دقائق يتفطر شوى ويصلي ويطلع 6 ونص هو برع البيت الى 4 ونص الصباح آآآآآآآآآه حسرة على قلبي اترجاه يطلعنى يقول انتى تتفلسفين تبين مرتين بالاسبوع وحلمي ..... واترجاه يعطينى حقي الشرعي اقول له حرام عليك انا مو راضية على هالعيشة انا ليحين شابة واتحسر على شبابي يقول مو عاجبك نتطلق ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل الله على الظالم خذانى من بيت اهلي وردة مفتحة الحين صايرة ذبلانة وهو يقول لي ان ما بيتغير الا لين صار عمره 50 سنة تصوروا وهمه كل سفر كل بين كم شهر طق الوجه وسافر وانا ما ادري وين يسافر لأن ما يتصل فينى والله انا تعبت مالي الا الله سبحانه وتعالى هو بمعجزته العظيمة يغيره لي من اسوأ حاله الى حال افضل اتمنى بس يعرف قدرى ووجودي ......
موضوع مغلق

مواقع النشر