شهامة زوجي و جرأته - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-08-2009, 06:49 AM
نواف 2005
عضو جديد
نواف 2005 غير متصل  
اموركم طيبة ان شاء الله ،، لكن خليه يستخدم البريك والفرامل من خدمته للناس ،، والمفروض تقنين الخدمات المطلوبة منه وتركزين على خدماتك اللي تخصك انتي معه ،، لأنه باين حرررك تبلششش ههههه لكن الحمد لله دامه ملتزم فيعتبر عملة نادرة في هالزمان..

الله يجمع بينكم بخير
قديم 14-08-2009, 07:14 AM
Mort Vivant
عضو جديد
Mort Vivant غير متصل  
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته،

اختي الكريمة همس الغلا،

لا تشغلين بالكي، زوجكي ما شاء الله عليه انسان يتصرف على سجيته بدون تصنع، وانتي بعد تقولين انه ما شاء الله انسان ملتزم ومتدين يعني لا تخلين الشك يصور لكي اشياء غير حقيقية...

لكن اختي بنصحكي نصيحة اخويه، وتراني يمكن طبعي مثل طبع زوجكي ويمكن اردى، انسان بسيط وطبيعي مرة في التعامل مع الناس لما اجي اكلم احد ما يفرق عندي رجال ولا مرة، لكن والله تعرضت لمواقف سيئه بسبب هالشي وصرت مؤخرا اعمل حسابي واتجنب هالاشياء...

ترا بعد كثير من الناس يسيئون الظن، يعني الواحد يتجنب هالاشياء ابرك له، ولا ربي اعلم بالنوايا...

ولي صديق مسكين على وجهه يشتغل في احد المستشفيات بغى يفصل من عمله بسبب هالشي، كان في وحدة تشتغل معة في نفس القسم كانت كل يوم تجي تسولف معة وهو يحسب الموضوع عادي، على ما يقولون زميله عمل، وكانت نية البنت الله يهديها سيئه تبي علاقات وخرابيط، ويوم شافت انه مستقيم ولا عنده هالشغلات فضحت به في المستشفى وقالت تراه يتحرش فيني، وقصته ما بقى احد ما عرفها...

لدرجه انه طلب ينقولنه لمكان ثاني بسبب هالقصة...

فالطبيعيه والله زينه، بس انا نعيش في عالم غريب، فالواحد ازين له ينتبه...

التعديل الأخير تم بواسطة Mort Vivant ; 14-08-2009 الساعة 07:17 AM
قديم 14-08-2009, 07:54 AM
همـس الغـلا
عضو جديد
همـس الغـلا غير متصل  
اخي الكسائي مشكور و رفع الله قدرك
ان شاء الله تصير الامور احسن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون لولي مشاهدة المشاركة
هذا طبع في زوجك يحب يساعد الناس و يلقى الراحه في هذا الشئ
مو مجاملة منه ولا يقدر يقول لا ,و الدليل يقولون عنه ملقوف يعني هو اللي يحشر نفسه ما احد طلب منه
يعني صعب تغيرين طبعه
بس حلوه فكرة الكتاب اللي في رد الغالب
و اعطيه الكتاب باسلوب مباشر,قوليله هالناس تعبوك بطلباتهم وانت ما شاء الله عليك تحب تساعد الناس و ما تقدر تقولهم لا,وهذا الكتاب مفيد يساعدك انك ترفض و ترتاح منهم!

اما عن كلامه مع بنات انتي غلطانة انك سكتي من البداية!
خير ان شاءالله يكلم عاملة مشغل او شغالة اختك ما بقى بنت ما كلمها !!!
لازم توقفينه عند حده,و بيني له غيرتك و قولي انا ما ارضى انك تكلم وحده غيري
و عادي بكيفه يزعل تراه مستغفلك بسالفة الثقة,قوليله انا اثق فيك بس ما اثق في اللي تكلمها !!

الله يهديه..
مشكووووووووووووره على نصيحتك
فعلا هذا طبع فيه وصعب يتخلص منه حتى اختي الكبيره تقول انسي انه يتغير لكن ان شاء الله بعطيه الكتاب اول مايرجع من السفر

انا سكت له وما ابين غيرتي عشان ما يصير يخبي عني
لكن بوضح له اني ما اثق في الاخرين

اقتباس:
اموركم طيبة ان شاء الله ،، لكن خليه يستخدم البريك والفرامل من خدمته للناس ،، والمفروض تقنين الخدمات المطلوبة منه وتركزين على خدماتك اللي تخصك انتي معه ،، لأنه باين حرررك تبلششش ههههه لكن الحمد لله دامه ملتزم فيعتبر عملة نادرة في هالزمان..
نواف 2005 بصراحه في اشياء قلتها ما فهمتها على العموم يعطيك العافيه اخوي
قديم 14-08-2009, 07:59 AM
همـس الغـلا
عضو جديد
همـس الغـلا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mort Vivant مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته،

اختي الكريمة همس الغلا،

لا تشغلين بالكي، زوجكي ما شاء الله عليه انسان يتصرف على سجيته بدون تصنع، وانتي بعد تقولين انه ما شاء الله انسان ملتزم ومتدين يعني لا تخلين الشك يصور لكي اشياء غير حقيقية...

لكن اختي بنصحكي نصيحة اخويه، وتراني يمكن طبعي مثل طبع زوجكي ويمكن اردى، انسان بسيط وطبيعي مرة في التعامل مع الناس لما اجي اكلم احد ما يفرق عندي رجال ولا مرة، لكن والله تعرضت لمواقف سيئه بسبب هالشي وصرت مؤخرا اعمل حسابي واتجنب هالاشياء...

ترا بعد كثير من الناس يسيئون الظن، يعني الواحد يتجنب هالاشياء ابرك له، ولا ربي اعلم بالنوايا...
ولي صديق مسكين على وجهه يشتغل في احد المستشفيات بغى يفصل من عمله بسبب هالشي، كان في وحدة تشتغل معة في نفس القسم كانت كل يوم تجي تسولف معة وهو يحسب الموضوع عادي، على ما يقولون زميله عمل، وكانت نية البنت الله يهديها سيئه تبي علاقات وخرابيط، ويوم شافت انه مستقيم ولا عنده هالشغلات فضحت به في المستشفى وقالت تراه يتحرش فيني، وقصته ما بقى احد ما عرفها...

لدرجه انه طلب ينقولنه لمكان ثاني بسبب هالقصة...

فالطبيعيه والله زينه، بس انا نعيش في عالم غريب، فالواحد ازين له ينتبه...
جزاك الله خير اخوي
انا ذكرت ان زوجي مقصده خير وابيه ينتبه مو كل الناس نواياهم حسنه وكمان لا يجوز محادثة الرجل لامرأه اجنبية ويجب درء المفاسد
قديم 14-08-2009, 11:46 AM
نبض الدان
قلم وفي
نبض الدان غير متصل  
بالنسبة لحديث النساء لازم تكزنين قوية بهالمجال
إذا جاء يكلم وحدة سواء أختك والا بنتها والا الشغالة ..
على طول قولي وبحزم شتبي أقول لها؟؟؟

وترا عصبيته -ماعليش- لاقيها عليك
والا ماهي طبيعة عنده
بس اسلوب قوة>>نفس زوجي
لاتهتمين بعصبيته بهالأمور وراح يبطل يعصب الا بالحق
موضوع مغلق

مواقع النشر